الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. يا اخوان اللي ماوصلتهم الاستمارة ترى الوضع طبيعي لانها احتمال تنزل في متابعة الطلب مثل ماصار معانا العام .. اول شي ماتم ارسال اي استمارة عن طريق الايميل بس كانت موجودة في متابعة الطلب واختفت الأيقونة وبعدها رجعوها قبل التدقيق .. وبعد ماطبعناها وأخذناها معانا للتدقيق بعضهم أخذوها منهم وبعضهم ما اخذوها وقالوا مانحتاجها معلوماتك كلها موجودة عندنا .. فلا توترون انفسكم على الفاضي .. تراها مو بالأهمية اللي متخيلينها .. ان نزلت في متابعة الطلب كان بها .. مانزلت مارح يرفضونكم في التدقيق عشانها مو موجودة

لاتوترون انفسكم وان شاء الله مو صاير الا كل خير

و بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k3nda
    يا اخوان اللي ماوصلتهم الاستمارة ترى الوضع طبيعي لانها احتمال تنزل في متابعة الطلب مثل ماصار معانا العام .. اول شي ماتم ارسال اي استمارة عن طريق الايميل بس كانت موجودة في متابعة الطلب واختفت الأيقونة وبعدها رجعوها قبل التدقيق .. وبعد ماطبعناها وأخذناها معانا للتدقيق بعضهم أخذوها منهم وبعضهم ما اخذوها وقالوا مانحتاجها معلوماتك كلها موجودة عندنا .. فلا توترون انفسكم على الفاضي .. تراها مو بالأهمية اللي متخيلينها .. ان نزلت في متابعة الطلب كان بها .. مانزلت مارح يرفضونكم في التدقيق عشانها مو موجودة

لاتوترون انفسكم وان شاء الله مو صاير الا كل خير

و بالتوفيق للجميع

الله يعافيك طمنتنا كنت شايله همها ()
    7 "
  3. السلام عليكم
    بعض الاخوان هنا قالولي انو تخصص موارد بشريه ( ادراة اعمال ) مالو ابتعاث , بس لما سجلت واخترت بكالوريوس ادراة اعمال
    مشي معايا التسجيل عادي للنهاية .. سؤالي / هل معناته ان تسجيل صحيح وان شاء الله فيه قبول ولالا ؟؟
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب انت القادر على كل شي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eith
    اخوي شموخ انت طلعت لك او ماطلعت ؟ لان انا بعد مارسلت الطلب ماطلعت لي وفيه ناس هنا طلعت لهم وراسلت الوزاره وماردوا لان على كلام اختي قانونيه ضروري تكون معنا الاستمارة وقت المطابقه
    نعم طلعت .. نعم ضروري تكون معك وقت المطابقة
    إذا م طلعت لك راسل الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hani_serafi
    انا كمان ما طلعت لي
    اخ شموخ هل نراسل الوزارة ولا هذا الوضع طبيعي بما انه الكل ما طلع لهم . .؟
    والله أمر محير لكن ي اخوي راسل الوزارة .. وشوف ردهم عشان ترتاح أنا طلعت لي .. لان مكتوب بنفس الاستمارة لابد تسلم وقت المطابقة ..
    7 "
89 من 179 صفحة 89 من 179 ... 398488899094139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.