الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah8886
    السلام عليكم عندي موضوع شاغلني اليوم شركه كبيره دقت علي لااكمال اجراءاتي واخاف اشتغل عندهم الى يبدا الفرز واكيد بيسجلوني بالتامينات وخايف ماادري وش الحل ابي مساعدتكم
    إذا كان المنصب الوظيفي ممتاز والراتب ممتاز وفيها مميزات، فأنصحك بالتوكل على الله، فالقبول في البعثة غير مضمون.
    في نفس الوقت أكمل إجراءات البعثة، إن تم الفرز ومعرفة عملك فأنت لم تخسر الوظيفة الجيدة، وإن لم يكتشفوا، وتم قبولك فيما بعد في البعثة فلك أن تقرر عندها بالإستمرار بالعمل أو البعثة.

لا تنسوا أن هناك شروط وظيفية غير معلنة، منها مثلًا مكان الوظيفة، قد يطلب منك التوقيع على العمل في الرياض وأنت من الشرقية أو العكس، وكذلك طبيعة الوظيفة والمرتبة وغيرها من الاتفاقات اللاحقة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تيثار
    إذا كان المنصب الوظيفي ممتاز والراتب ممتاز وفيها مميزات، فأنصحك بالتوكل على الله، فالقبول في البعثة غير مضمون.
    في نفس الوقت أكمل إجراءات البعثة، إن تم الفرز ومعرفة عملك فأنت لم تخسر الوظيفة الجيدة، وإن لم يكتشفوا، وتم قبولك فيما بعد في البعثة فلك أن تقرر عندها بالإستمرار بالعمل أو البعثة.

لا تنسوا أن هناك شروط وظيفية غير معلنة، منها مثلًا مكان الوظيفة، قد يطلب منك التوقيع على العمل في الرياض وأنت من الشرقية أو العكس، وكذلك طبيعة الوظيفة والمرتبة وغيرها من الاتفاقات اللاحقة.

جزاك الله خير كلامك جميل والصراحه الوظيفه جيده مااتوقع اخذ مرتب بعد الابتعاث مثل اللي بيعطوني ..شكرا لك من القلب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboali3
    اخوي شموخ انسان / انا معدل جيد تخصصي هندسة وهذا الي حرمني من قبولي في الابتعاث للمرحلة العاشرة هل يوجد استثناء للمعدلات الجيد هذا المرحلة واذا مافيه وش الحل ؟
    للأسف لا يمكن الإستثناء، التقديم إلكتروني والإستمارة بمجرد معرفة المعدل لا تخولك بأكمال التسجيل، وإن تم التسجيل فوقت المطابقة والتدقيق سيتم الرفض مباشرة.

الواسطة في هذه المرحلة قد تكون فعالة في مرحلة الترشيح إذا كنت تعرف أحد ذو منصب كبير في جهة التوظيف، يعني أن تكون مطابق للشروط ويرفع اسمك للخطوط الجوية، وأنت على علاقة مع صاحب منصب كبير هناك، ممكن أنه يرشح اسمك في القائمة أما التقديم الإلكتروني فصعب.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة afnan92
    طيب انا الحمدالله ماعندي مشكله بالشروط ب المشكله المحرم ماعندي ينفع الام ؟؟؟؟
    يمكن لأي أحد من المحارم مرافقتك
    عم، خال، جد، أب، أخ، زوج،

ولا يمكن اعتبار الأم محرم عن المبتعثة الأساسية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    لو انا درجتي في قدرات 87 و الثانويه 95.56 و التحصيلي 79 و لي 6 شهور في امريكا

هل تتوقعون يسوون لي استثناء ؟ و ابي اسماء مدراء و اللي يستطعون يسوون استثناء

ممكن احد يرد ؟
    لا يمكن الاستثناء بسبب ارتباط سجلك المدني بمركز قياس والإستمارة الإلكترونية للتسجيل، الإستمارة سترفض تسجيلك أصلًا بسبب هذا الإرتباط، من المرحلة الثامنة كل من حصل على درجة ٧٩ وذهب للوزارة لم يقبل وقيل له أن يعيد الإختبار في العام القادم والتسجيل على المرحلة الجديدة.

إلا إذا كنت على علاقة مع أحد كبار المسؤولين في الوزارة كالوزير شخصيًا أو نائبه أو مسؤول كبير أو أحد الأمراء، فقط يكون لها حل. غير ذلك لا.
    7 "
  6. انا خريجه من جامعة سلمان بن عبدالعزيز ووثيقة التخرج تحمل نفس اسم الجامعه والان تم تغيير اسم الجامعه الى جامعة الامير بن سطام ، في استماره التسجيل هل اضع خيار جامعه غير مسجله واكتب جامعة سلمان بن عبدالعزيز ؟ لان قائمة الجامعات لايوجد فيها اسم جامعة سلمان
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة minako
    السلام عليكم norah.h

هل إرفاق جواز المرافق ضروري وقت التقديم المبدئي؟
    أعرف إنه يستحسن, بس هل هو ضروري حاليًا؟
    عليكم السلام والرحمه
    اذا كان من ضمن الخيارات الموجوده الاساسية زي عندها ستار احمر وكذا ف هو مهم
    ولكن العاده التقديم والمطابقه تخص اوارق الطالبة نفسها فقط
    بالتوفيق
    7 "
40 من 179 صفحة 40 من 179 ... 353940414590 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.