الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waloo1992
    اهلين
    سؤال لو انا سجلت انا اللحين وبس باقي لي الوثيقة يرسل الطلب ولا يوقف عنده
    لان الوثيقة راح اقد اخذها بعد شهر يصير اعطيهم هي وقت المطابقة
    وشكرا
    لابد تكون موجودة ...لا يمكن ارسال الطلب الا بها
    7 "
  2. السلام عليكم

أخواني بستفسر عن سنة الامتياز هل المقصود منها الامتياز بعد البكالوريوس في الطب ؟
    ما قبل الطب هل للحين مطلوبة في أمريكا وبعض الدول ؟
    أقدر اقدم طب في كندا ولا مو موجودة ؟
    طريقة الابتعاث السابقة للحين موجود ؟ يعني اقدر اقدم بدون لا أجبر على وظيفة ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي بعيد
    يا جامعه انا بقدم وكامل اوراقي معي . المشكلة يقولي ارفق التالي

كشف درجات الثانويه العامة
    هل ارفق اخر شهادة اخذتها

وارفق السجل الاكاديمي للثانوية العامة

هذا وشنهو بالظبط
    ترفق شهادتك حقت الثانوية.. اما السجل لا اعلم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moath1112016
    السلام عليكم عند استفسار انا سجلت وطبعت الاستمارة بس ما طلع معاي مكان تسليم الوثائق مع العلم اني حددت المكان هذا الشي سببلي قلق
    اذا تم قبولك يحدد لك المكان لاحقا
    7 "
  4. ي اخوان الآن مكان الوظيفه متى يحددوها؟ او متى اعرفها وتوضحلي اخاف يحطوني ب مكان غير المدينة اللي عايشة فيها انا ، لان فالشروط كاتبين الالتزام بالمكان اللي يختاروه لك عشان تتوظفي فيه
    7 "
  5. س1: انا مقبول في المرحلة العاشرة .. هل تنصحون الغي البعثة السابقة واقدم على هذه المرحلة؟ لأني ما اقدر اطلع بعد فترة بسيطة من الان .. وكم تأخذ اجراءات الغاء البعثة السابقة؟ ..

س2: هل تخصص المالية متوفر للماجستير؟ .. وما هي المؤسسات التي استطيع التقديم عليها في النظام لو كان تخصصي المالية؟ .. وهل شروط المؤسسات المطروحة في الصفحة الاولى هي المطلوبط فقط؟ يعني لا يطلبون منك التخرج من جامعة معينة او معدل معين ؟؟

س٣: انا حالياً موظف في القطاع الخاص .. هل استطيع التقديم الآن ام الاستقالة مطلب رئيسي لاكمال السجيل؟ ..

شاكر لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h_atheer
    ي اخوان الآن مكان الوظيفه متى يحددوها؟ او متى اعرفها وتوضحلي اخاف يحطوني ب مكان غير المدينة اللي عايشة فيها انا ، لان فالشروط كاتبين الالتزام بالمكان اللي يختاروه لك عشان تتوظفي فيه
    الله أعلم لكن شكلهم مطولين .. المشكلة نبغى نعرف وضعنا من بدري
    7 "
  7. السلام عليكم

ياناس انا عندي مشكله في التسجيل دحين لما اختار الجهه الوظيفية ماعندي غير خيار واحد ولما اسوي التالي يقللي يبغاني اختار جميع جهات التوظيف المتاحه يعني يبغاني اعبي الخانه التانيه ومافي خيارات تانيه اصلا،، فمو راضي يسوي التالي ابدا؟

انا تخصصي فيزيا تطبيقي وجربت كل الخيارات للماستر ونفس الشي بيتكرر لانو لكل مسار في خيار وظيفي واحد..

تاني سؤال وزارة الصحه شفت ناس كتير يسبو فيها في مواضيع سابقه فممكن اعرف ايش وجهة نظركم لانو ماعندي خبره ةكنت ابا اختار فيزيا طبيه،، وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad10
    س1: انا مقبول في المرحلة العاشرة .. هل تنصحون الغي البعثة السابقة واقدم على هذه المرحلة؟ لأني ما اقدر اطلع بعد فترة بسيطة من الان .. وكم تأخذ اجراءات الغاء البعثة السابقة؟ ..

س2: هل تخصص المالية متوفر للماجستير؟ .. وما هي المؤسسات التي استطيع التقديم عليها في النظام لو كان تخصصي المالية؟ .. وهل شروط المؤسسات المطروحة في الصفحة الاولى هي المطلوبط فقط؟ يعني لا يطلبون منك التخرج من جامعة معينة او معدل معين ؟؟

س٣: انا حالياً موظف في القطاع الخاص .. هل استطيع التقديم الآن ام الاستقالة مطلب رئيسي لاكمال السجيل؟ ..

شاكر لكم
    ما اتوقع .. لكن اسال الوزارة
    ثاني شي اذا قدمت في هذي المرحلة مو شرط تقبل لانو هذي المرحلة بتعتمد على المفاضلة والجهات بتختار
    7 "
45 من 179 صفحة 45 من 179 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.