الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. السلام عليكم ..
    عدي سؤال عن الجواز .
    انا لسى ما قدمت لان ماعندي جواز و باذن الله بروح بكره الاحد وبقدم ع الجواز ، انا مسجله في ابشر بس مارضي ابدا يجيني انت غير مخول لاستخدام الخدمه ،، و انا عندي بطاقة احوال ، و قالولي لما اروح لازم اخذ معي صور شخصيه و هذي الشغله متعقده معي مرررره ، ينفع اروحلهم بدون صور و يحطون الصوره اللي في بطاقة الاحوال ولا لازم صور شخصيه ؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moqalam
    السلام عليكم

اللي سجل وارسل طلبه ويبي يغير هل فيه إمكانية والا راحت عليه؟

اذا فيه الرجاء الافادة

وشكرا لكم
    لا يمكن التعديل في الإستمارة، وهذه الملاحظة موجودة في كل صفحة من صفحات الإستمارة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saroo_1
    السلام عليكم ..
    عدي سؤال عن الجواز .
    انا لسى ما قدمت لان ماعندي جواز و باذن الله بروح بكره الاحد وبقدم ع الجواز ، انا مسجله في ابشر بس مارضي ابدا يجيني انت غير مخول لاستخدام الخدمه ،، و انا عندي بطاقة احوال ، و قالولي لما اروح لازم اخذ معي صور شخصيه و هذي الشغله متعقده معي مرررره ، ينفع اروحلهم بدون صور و يحطون الصوره اللي في بطاقة الاحوال ولا لازم صور شخصيه ؟؟؟
    يجب تفعيل التسجيل في أبشر عبر جهاز خاص موجود في الجوازات أو المرور أو الأحوال أو المطار أو مول قريب.
    بعد أن يتم التسجيل عبر موقع أبشر، تذهب للجهاز الخاص و تقوم بتفعيل تسجيلك وإدخال بصمتك.

ثم تقوم بدفع رسوم تجديد أو إصدار الجواز أولاً.

ثم تطلب تجديد أو اصدار عبر الموقع مرة أخرى بعد تفعيل أبشر بجهاز البصمة وبعد دفع رسوم الإصدار وستتمكن من التجديد.

إذا تم التجديد عبر الموقع أنت مخير باختيار نفس الصورة الموجودة في الأحوال إذا كانت آخر اصدار

إذا ذهبت للجوازات للتجديد لابد من إرفاق صور في نفس أبلكيشن التجديد حتى يستلمه ضابط الجوازات.

دعاك،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad0557
    عندي مشكلة واللي هيا رمز التحقق مايجيني ع الإيميل بالرغم اني حاط ايميلي الشخصي وشغال ولله الحمد بس ماني عارف ليييش مايجيني الرمز او اي شيء من طرفهم .. افيدونا يا شباب
    قم بتغيير المتصفح،،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غييداء
    لما اضغط على رابط التقديم يقول انو الصفحه تم حذفها...حاولت كم مرة ونفس المشكله ايش الحل؟؟

اكتبي في قوقل ( سفير التقديم ) اول رابط يطلع معك هو رابط التقديم

او تفضلي

هذا رابط التقديم

https://ksp.mohe.gov.sa/ksp11/Pages/Index
    7 "
128 من 179 صفحة 128 من 179 ... 78123127128129133178 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.