الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

شرح استمارة التسجيل الالكترونية للمرحلة - [ الحادية عشر ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما رأيك في شرح الاستمارة؟

المصوتون
74. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ممتاز

49 66.22%
  • جيدجدا

11 14.86%
  • جيد

4 5.41%
  • مقبول

3 4.05%
  • ضعيف

7 9.46%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad
    انا بياناتي اللي بالجواز موجوده بالوثيقه زي ماهي
    لكن الوالد حروف اسمه بالجواز تختلف هل يشترط ان تتطابق مع جوازي عشان يثبتوا انه ابوي؟
    انا احس انه عادي مافيه مشكلة اكيد مسجل عندهم كل شي وخواتي واخاواني نفس اسم الوالد والعايلة اللي بجوازي
    مع العلم ان الاختلاف في سبيلنق اسمه الوالد والعائلة في حرف واحد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad
    لكن الوالد حروف اسمه بالجواز تختلف هل يشترط ان تتطابق مع جوازي عشان يثبتوا انه ابوي؟
    انا احس انه عادي مافيه مشكلة اكيد مسجل عندهم كل شي وخواتي واخاواني نفس اسم الوالد والعايلة اللي بجوازي
    اهاا اتوقع اجل مافي مشكله لكن ذوي الخبره يفيدونك افضل وخذي منهم العلم الأكيد
    7 "
  3. السلام عليكم...

شباب تكفون ساعدوني...
    أثناء عملية التسجيل في آخر خطوة اللي هي رفع الوثائق ما أقدر أحملها مع أنها بصيغة PDF وحجمها أقل من 2 جيجابايت
    ودائما يجيني هذي المريع "حدث خطأ غير متوقع!! الرجاء المحاولة مرة أخرى"

وش الحل؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad
    اهلاً بك عزيزتي / في مرحلة التسجيل المبدئي ليست هُناك اشكاليه ، الإشكاليه فقط عند سفرك وفي المطار و الأمور الرسميه ( في الخارج ) يدققون في ابسط الأمور كـ ( تطابق الحروف بين الجواز و الوثيقه ) حتى لو كان الإختلاف فقط في حرف واحد يعتبرون الأمر ( مزور ) ، لذا نصيحتي أن تقومي بتعديل الجواز وجعله مثل الوثيقه تماماً في جميع الحروف قبل بدء الإجراءات الاخيره والسفر النهائي

* ملحوظه

اسم الجد في جواز السفر يأخذون الحرف الاول فقط ، فإذا رأيتي هذا الأمر فـ الوضع طبيعي ؛ جوازات السفر كلها بنفس الطريقه

موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء
    اهلاً بك عزيزتي / في مرحلة التسجيل المبدئي ليست هُناك اشكاليه ، الإشكاليه فقط عند سفرك وفي المطار و الأمور الرسميه ( في الخارج ) يدققون في ابسط الأمور كـ ( تطابق الحروف بين الجواز و الوثيقه ) حتى لو كان الإختلاف فقط في حرف واحد يعتبرون الأمر ( مزور ) ، لذا نصيحتي أن تقومي بتعديل الجواز وجعله مثل الوثيقه تماماً في جميع الحروف قبل بدء الإجراءات الاخيره والسفر النهائي

* ملحوظه

اسم الجد في جواز السفر يأخذون الحرف الاول فقط ، فإذا رأيتي هذا الأمر فـ الوضع طبيعي ؛ جوازات السفر كلها بنفس الطريقه

موفقه
    الله يعطيك العافيه
    لكن انا بياناتي بالجواز مطابقه تماماً للوثيقة
    الاختلاف في جوازي عن جواز والدي في حرف واحد بالانجليزي في اسمه فقط
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YNS
    السلام عليكم...

شباب تكفون ساعدوني...
    أثناء عملية التسجيل في آخر خطوة اللي هي رفع الوثائق ما أقدر أحملها مع أنها بصيغة PDF وحجمها أقل من 2 جيجابايت
    ودائما يجيني هذي المريع "حدث خطأ غير متوقع!! الرجاء المحاولة مرة أخرى"

وش الحل؟؟
    وعليكم السلام جرب متصفح ثاني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soaad
    الله يعطيك العافيه
    لكن انا بياناتي بالجواز مطابقه تماماً للوثيقة
    الاختلاف في جوازي عن جواز والدي في حرف واحد بالانجليزي في اسمه فقط
    اعذريني اذا فهمتك خطا

بالنسبه لإختلاف جوازك عن والدك ليس لدي علم بها

7 "
  8. لا هنتم ابغ مساعدتكم انا مجدد جوازي اليوم السبت عن طريق ابشر ومن ضمن المرفقات صورة من الجواز فايش رايكم اخذ معلومات الجواز اللي في موقع ابشر او انتظر حت استلم الجواز لكن مادري متى ينتهي التقديم ارجوووو الرد ؟
    7 "
130 من 179 صفحة 130 من 179 ... 80125129130131135 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.