الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. في خطوة بيانات البعثة ليش ما يسمح لي بالتقديم الا على تخصص واحد من تخصصات الهندسة الكهربئية مع العلم ان هناك امكانية للتقديم في اكثر من تخصص وبالتالي تكون هناك فرصة اكبر لقبولي في اكثر من مؤسسة حكومية ؟!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    السلام عليكم
    انا كنت مبتعث وحصلت ع ماستر هندسة برمجيات
    حاليا الجواز منتهي وماقدرت اقدم،، وقبل اجدده ابي اتاكد من التخصصات المتاحة للدكتوراه والدول

ممكن تشوف لي ،، واكون لك شاكر
    يوجد فقط دكتوراه في علوم الحاسب الالي والدول هي امريكا وكندا والتوظيف يكون في الهيئة الملكيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Quiet-boy
    في خطوة بيانات البعثة ليش ما يسمح لي بالتقديم الا على تخصص واحد من تخصصات الهندسة الكهربئية مع العلم ان هناك امكانية للتقديم في اكثر من تخصص وبالتالي تكون هناك فرصة اكبر لقبولي في اكثر من مؤسسة حكومية ؟!
    صادق اخوي المفروض يكون فيه عده خيارات مطروحه لانك ماتدري عن جهات التوظيف تقبلك ولا تقول ما اجتزت المقابله !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الملاح
    شموخ مسيت بالخير، بغيت اسألك الله لا يهينك ايش هي الدول لماستر الهندسة المدنية، وايش رايك في تخصص ادارة المشاريع الإنشائية، وايش افضل قطاع حكومي او مؤسسة تنصح فيها؟
    طبعاً انا بأكمل ماستر
    مثلك التخصص اللي باختاره لكن م يطلع لي الا وزارة التجارة فقط
    7 "
  5. السلام عليكم,

سوال ياخوان, انا تخصصي كان هندسة صناعية في البكالوريوس والان تحت موهل الهندسة الصناعية بس موجود "سلاسل التوريد" و "هندسة التصنيع" وانا ماعندي رغبة في الاثنين دي. وتحت قسم الهندسة العام وجدت تخصصات لي الرغبة فيها - كهندسة صناعية (عمليات الطاقة المتجددة), هندسة صناعية (ادارة المشاريع) وغيره, و هندسة مواد (علم المعادن). وسوالي كالتالي - بما انه مكتوب هندسة صناعية قبل القوسين في التخصصات الي تحت لسته الهندسة العام, هل معناه انه بامكاني التقديم في هذه التخصصات رغم انها ليست تحت لسته الهندسة الصناعية? وسوالي الاخير - انا عندي اهتمام كبير وحب لهندسة المعادن ولكن للاسف مااستطعت اخذ التخصص في البكالوريوس, هل بامكاني التقديم عليها للماجستير ولا لايمكن?

وشكزا جزيلا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muq
    مرحبا بالمهندسين،
    فعلا انا مهندس كهربائي ومحتار في تخصص الماستر.
    لكن سؤالي عن الشركات المتاحة لتخصات الهندسة الكهربائية-ماجستير اللي موقعه مع الابتعاث؟
    تقريباً جميع الشركات والوزارات تطلب مهندس الكهرباء والدليل كثره الاقسام لتخصص هندسه الكهرباء

الا شركه وحيده لم اراها اللي هي الخطوط السعوديه لا اتوقع انها مطروحه من ضمن الخيارات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kbamujally
    السلام عليكم,

سوال ياخوان, انا تخصصي كان هندسة صناعية في البكالوريوس والان تحت موهل الهندسة الصناعية بس موجود "سلاسل التوريد" و "هندسة التصنيع" وانا ماعندي رغبة في الاثنين دي. وتحت قسم الهندسة العام وجدت تخصصات لي الرغبة فيها - كهندسة صناعية (عمليات الطاقة المتجددة), هندسة صناعية (ادارة المشاريع) وغيره, و هندسة مواد (علم المعادن). وسوالي كالتالي - بما انه مكتوب هندسة صناعية قبل القوسين في التخصصات الي تحت لسته الهندسة العام, هل معناه انه بامكاني التقديم في هذه التخصصات رغم انها ليست تحت لسته الهندسة الصناعية? وسوالي الاخير - انا عندي اهتمام كبير وحب لهندسة المعادن ولكن للاسف مااستطعت اخذ التخصص في البكالوريوس, هل بامكاني التقديم عليها للماجستير ولا لايمكن?

وشكزا جزيلا
    اهلين وسهلين اخوي ,,

انا مهندس كهرباء وقدمت على اداره هندسيه وحطيت المؤهل الساابق هندسه ولا اعلم هل هذا صحيح او لا لانه لايوجد تخصص بكالريوس بالهندسه بدون اي تخصص لذلك اتوقع جميع التخصصات المطروحه داخل مؤهل ( الهندسه ) هي لعموم المهندسين وليست حكراً على فئة معينه وانا اقترح عليك السؤوال قبل ارسال طلبك والتأكد انه من ضمن الخيارات المتاحه
    7 "
2 من 27 صفحة 2 من 27 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.