الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

تجمع المتقدمين للتخصصات الهندسية ( بكالريوس + ماجستير + دكتوراه ) ونقاش التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohannadS
    ياجماعة اخترت ادرس ماجستير تخصص ادارة مشاريع هندسية
    لكن جهات التوظيف المتاحة ماطلع لي فيها شيء
    وش يعني هالكلام ..؟
    اتوقع الموجود وزاره الصحه + المؤسسه العامه للنقد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الاندلس
    جهد ممتاز تشكر عليه. و بالنسبة للي يسأل عن التخصصات، لا تغفل الهندسة الميكانيكية مجالاتها كثير و تقدر بعدين تحول لطاقة متجددة سواء رياح أو شمسية. أنا درست كهربائية و انصح بها لمحبي الرياضيات و الفيزياء
    صادق الكهرباء يحتاج لها فيزياء + رياضيات + خيال واسع انا لما جيت ااقدم ماستر غيرت الى اداره هندسيه بعيدا عن مجال دراستي السابق لصعوبه التخصص فما بالك اذا اردت الدراسه ماجستير وبحوث علميه في مجال الكهرباء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسر النت
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا عندي سوال انا مهندس شبكات وابي ادرس ماستر هندسه نظم ، هل استطيع او لا

علما اني وجدت مسار مرحله ١٠ و ١١ يجوز ،

أتمنى تجاوبوني تكوفون باقي اسبوع فقط والجامعه تقفل
    ، أتمنى اجد الجواب عندكم ، هل استطيع او لا

، ملف مرفق 40844ملف مرفق 40845
    تقدر ,, لان هندسه النظم لجميع الفئات
    7 "
  3. انا شخص احب افكر و ما اقدر احفظ نهائيا

يعني الرياضيات اجيب درجه ممتازه لانها تفكير و كذلك القدرات .. لاكن الفيزياء يعتمد على حفظ القوانين و علامات

و ف هل افضل لي الهندسه الكهربائي ولا المدنيه ..سمعت واحد مهندس كهربائي توه متخرج يقول لو بتخصص من جديد بختار المدني لان السوق يحتاجها بكثره + اسهل بكثير + راتبها كويس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    انا شخص احب افكر و ما اقدر احفظ نهائيا

يعني الرياضيات اجيب درجه ممتازه لانها تفكير و كذلك القدرات .. لاكن الفيزياء يعتمد على حفظ القوانين و علامات

و ف هل افضل لي الهندسه الكهربائي ولا المدنيه ..سمعت واحد مهندس كهربائي توه متخرج يقول لو بتخصص من جديد بختار المدني لان السوق يحتاجها بكثره + اسهل بكثير + راتبها كويس
    هلا وسهلا.. الهندسة تعتمد أغلبها ع الرياضيات والفيزياء. وش الافضل من ناحيتي الكهربائي والمدني . تبغى الأسهل والافهم بسرعة المدني وسوق العمل ﻻ يستغني عنه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    من اللي اختار ادارة مشاريع انشائية

انا ان شاء الله بقدم عليها السنة الجاية ( باقي لي سنة للتخرج ) عشان كذا متابع معكم، واعتبرك قدوة لي 🌹
    يا ليت تعلمني وش يصير معك في المقابلة، بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الملاح
    انا ان شاء الله بقدم عليها السنة الجاية ( باقي لي سنة للتخرج ) عشان كذا متابع معكم، واعتبرك قدوة لي ��
    يا ليت تعلمني وش يصير معك في المقابلة، بالتوفيق.
    ان شاء الله ي بعدي .. باذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zeezoo111
    انا شخص احب افكر و ما اقدر احفظ نهائيا

اختار هندسه مدنيه مع ان كلها خاضعه لقوانين الفيزياء لكن الفرق ان فيزياء الكهرباء ينااقش نظريات لاترى بالواقع الفعلي لذلك هنا الصعوبه اما المدنيه على الاقل تقدر تشوفها على ارض الواقع وممكن تفهم اسرع

واكيد كل مهندسين الكهرباء يعرفون ماده اسمها Electromagnetic كهرومغناطيسيه اللتي تعتمد على الخيال وهي اصعب ماده في التخصص
    7 "
4 من 27 صفحة 4 من 27 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.