الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظفين وموظفات القطاع الخاص !

موظفين وموظفات القطاع الخاص !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ash Ail
    فعلا
    بس في الاخير نقدم استقالة ولا لا
    وكمان مو حل الواحد يقدم استقالة ويحط يدو على خد ينتظر يشوف اذا يترشح او لا
    لا انا اللي بسويه واشوف انه انسب شئ قدم على النظام وانتظر اذا تم القبول المبدئي قدم الاستقالة .
    وبعدين الكتاب واضح من عنوانه والاجتهاد اللي سووه على البرنامج مو في محله ابدا اشوف لو انهم مجتهدين وموظفين اللي تخرجوا من الدفع العشره السابقة افضل بكثير وخلوا البرنامج على حاله كل سنه بعثه دراسه محد طلب منه وظيفة !
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    لا انا اللي بسويه واشوف انه انسب شئ قدم على النظام وانتظر اذا تم القبول المبدئي قدم الاستقالة .
    وبعدين الكتاب واضح من عنوانه والاجتهاد اللي سووه على البرنامج مو في محله ابدا اشوف لو انهم مجتهدين وموظفين اللي تخرجوا من الدفع العشره السابقة افضل بكثير وخلوا البرنامج على حاله كل سنه بعثه دراسه محد طلب منه وظيفة !
    والله حتى القبول المبدئي مو مضمون ابد .. يعني بالنسبه لي تخصصي هندسه ميكانيكيه والوظايف اللي طلعت لي للتخصص اللي ابغي اكمل فيه التحليه فقط .. والتحليه طالبين ٢٠٠ موظف فقط .. يعني اشوف انهم ارفعو معدلات القبول بطريقه غير مباشره .. يعني اللي اشوفه معدل 3.75 ماايضمن لك القبول زي اول للاسف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة e92p
    أبشركم ياموظفين القطاع الخاص ..دقيت على الوزاره ردت علي موظفه سألتها ادا كان القبول المبدأي يؤثر على موظفين القطاع الخاص ...وكان جوابها بعد سؤالها لمستشارين البرنامج انه لايؤثر تماما

الله يبشرك بالجنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    لا يا جماعة وسعوا صدروكم ... بالنسبة للقطاع الخاص ماله أي علاقه ..
    هذا الشرط أشوفه مكتوب من المرحلة الثالثة ولا عمرهم دققوا فيه .. أهم شيء مو حكومي وان شاء الله امورك طيبه ..
    انا مبتعث على المرحلة الرابعه والتاسعه تقريباً .. كلها كان فيها هالشرط .. وكلها كنت موظف قطاع خاص ( خاصة المرحلة التاسعة قدمت استقاله قبل اسبوع من السفر ، وطلعت واسمي باقي ما انشال من التأمينات ) ..
    فالموضوع سهالات وانا اخوك وكّل الله .. خلّك شغال لآخر اسبوع ماعندك مشكله ..
    طيب انا انعرضت علي الاعادة في الكلية والابتعاث هل يحق لي التقديم عليها سوا ,, الى ان يصدر القرار النهائي بالقبول في البعثة ,, او لازم اختار وحدة مع العلم اني اجهل مدى قبولي في الثنتين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend gh
    طيب انا انعرضت علي الاعادة في الكلية والابتعاث هل يحق لي التقديم عليها سوا ,, الى ان يصدر القرار النهائي بالقبول في البعثة ,, او لازم اختار وحدة مع العلم اني اجهل مدى قبولي في الثنتين

نصصيحتي المتواضعه الإعاده أفضل أفضل أفضل بكثيررررررررر أقولك ليه ؟
    أولاً تقدري تكملي الماستر و الدكتوراه بسهوله وتكون ترقية البعثه أسهل بكثير عن طريق جامعتك وتعتمد على إجتهادك
    ثانيا لك نصف الراتب مع مكافأة الابتعاث
    ثالثا و الأهم وظيفتك بإسمك تعتبر منذ إبتعاثك حتى إنتهائك من أخر مؤهل علمي

بالنسبة للابتعاث للمؤسسات أولا كقبول مو مضمون لأن في منافسة كبيرة جدا ع مقاعد محدودة ثانيا خيار أفضل إذ كنت لا ترغب بالتدريس وستكون على المؤهل اللي ابتعثت له ع حسب ما قرأت من مواضيع وأيضا تقدر تقدم ع الاثنين حتى النتائج و إستخير و ربي يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    نصصيحتي المتواضعه الإعاده أفضل أفضل أفضل بكثيررررررررر أقولك ليه ؟
    أولاً تقدري تكملي الماستر و الدكتوراه بسهوله وتكون ترقية البعثه أسهل بكثير عن طريق جامعتك وتعتمد على إجتهادك
    ثانيا لك نصف الراتب مع مكافأة الابتعاث
    ثالثا و الأهم وظيفتك بإسمك تعتبر منذ إبتعاثك حتى إنتهائك من أخر مؤهل علمي

بالنسبة للابتعاث للمؤسسات أولا كقبول مو مضمون لأن في منافسة كبيرة جدا ع مقاعد محدودة ثانيا خيار أفضل إذ كنت لا ترغب بالتدريس وستكون على المؤهل اللي ابتعثت له ع حسب ما قرأت من مواضيع وأيضا تقدر تقدم ع الاثنين حتى النتائج و إستخير و ربي يوفقك ..
    الله ينور بصيرتك يا اخي .. لكن اللي خايفة منه اني اترك البعثة واقدم على الاعادة ثم لا سمح الله ما يتم قبولي في الاعادة ومع العلم ان شروط البعثة انطبقت علي تقريبا ,, فأكون خسرت الثنتين !!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hend gh
    الأفضل انك تقدمين عليهم كلهم بنفس الوقت ..
    * اذا جت الجامعة أول خلاص يصير "تطنشين" برنامج الابتعاث، وتقدمين على البعثه من خلال الجامعة.

* اذا جت البعثه أول خلاص تكملي الاجراءات ك طالبه مبتعثه زي البقيه .. وبنفس الوقت اذا تحسين ان الجامعه فيها أمل .. تسعين في الحصول على قبول جامعة بأسرع وقت .. لأنه لو كان معك قبول جامعي وانتي مبتعثه خلاص ( على الأغلب وبدون ما يطلبون منك ان تباشري العمل في الجامعة ) تتحول بعثتك وتصير عن طريق الجامعة بدل من برنامج خادم الحرمين .
    اغلب الجامعات ( ان لم يكن الكل ) ما يمنحك البعثه في قبول اللغة فقط (مثل برنامج خادم الحرمين ) وانما يطلبون منك قبول جامعي حتى يصدرون قرار ابتعاثك ..

والله يوفق الجميع ،،،
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.