الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا #وظيفتك_وبعثتك

كندا #وظيفتك_وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3197 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emotional
    ياليت اخ عزيز و أكون اك شاكره لان رغبتي الاولى كانت امريكا و حجبت قبول من معهد بس التخصص اللي طالبينه مني كان في جامعه سيئة وقالوا لي ايبحثي كندا و بعدها حسّيت ارتياح اكثر في كندا و اكثر أمان
    صحيح الأمان اكثر في كندا
    7 "
  2. تكفون ياهل الخبره واهل الفزعه ابي تساعدوني انا زوجتي مبتعثه ببرنامج وظيفتك وبعثتك ويوم تم تسجيل بيانات التقديم تم اضافة المحرم الي هو انا وجميع البيانات وارفاق صورة الجواز وكل شي تمام وكانت عندنا بنتنا عمرها سنتين وتم ارفاق بياناتها ولاكن وقتها مكان مطلع لها جواز وخليته فاضي بس ارفقة بياناتها وحاليآ وبعد مرور سنه جاء لزوجتي قبول بالابتعاث وحبيت ارفق جواز بنتي قبل لا نسافر علشان باخذها معنا لكن مدري شلون اضيفها تكفون ساعدوني باقرب وقت تكفون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz_056
    عندي رقم مكتب قبول بكندا بولاية فانكوفر يتكلم عربي ويجيبلك قبول مشروط. ويفيدك بالجامعات الا فيها تخصصك اذا حابب اعطيك هو
    لاهنت اخوي اذا ماعليك امر ارسلي رقم المكتب الي يجيب قبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالنايف
    تكفون ياهل الخبره واهل الفزعه ابي تساعدوني انا زوجتي مبتعثه ببرنامج وظيفتك وبعثتك ويوم تم تسجيل بيانات التقديم تم اضافة المحرم الي هو انا وجميع البيانات وارفاق صورة الجواز وكل شي تمام وكانت عندنا بنتنا عمرها سنتين وتم ارفاق بياناتها ولاكن وقتها مكان مطلع لها جواز وخليته فاضي بس ارفقة بياناتها وحاليآ وبعد مرور سنه جاء لزوجتي قبول بالابتعاث وحبيت ارفق جواز بنتي قبل لا نسافر علشان باخذها معنا لكن مدري شلون اضيفها تكفون ساعدوني باقرب وقت تكفون
    في الموقع يوجد متطوعين لخدمتك بعيداً عن المكاتب
    وتفضل اي سوْال او مساعدة في فانكوفر انا في خدمتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdfehd
    في الموقع يوجد متطوعين لخدمتك بعيداً عن المكاتب
    وتفضل اي سوْال او مساعدة في فانكوفر انا في خدمتك
    الله يجزاك خير وكثر الله من امثالك
    اخوي بخصوص فانكوفر شلون اجيب قبول غير مشروط من جامعة معتمده ومعهد اكاديمي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمدالنايف
    الله يجزاك خير وكثر الله من امثالك
    اخوي بخصوص فانكوفر شلون اجيب قبول غير مشروط من جامعة معتمده ومعهد اكاديمي
    المعهد الأكاديمي عادي تقدم من موقعهم سهل
    القبول المشروط تحتاج انه تكون عندك ايلتس او توفل عشان يساعدك في القبول
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdfehd
    المعهد الأكاديمي عادي تقدم من موقعهم سهل
    القبول المشروط تحتاج انه تكون عندك ايلتس او توفل عشان يساعدك في القبول
    اولا اشكرك على تفاعلك ومساعدتك وردك ع رسالتي الله يجزاك خير
    اخوي انا حصلت حاليآ معهد ELS معترف دوليآ ومعتمد عند الملحقيه بس ماعرف هل هو اكاديمي او تجاري او او او ؟؟؟؟

وحصلت معهد اكاديمي تبع لجامعه ومعترف دوليآ برضو ومعترف عند الملحقيه ولاكن السؤال عند التخرج من المعهد اللغه الاكاديمي لازم اكون بجامعتهم اسجل او مو مجبور ع جامعتهم اي جامعه تقبل شهادة هالمعهد الاكاديمي ؟؟؟؟
    اسف ع الاطاله
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.