الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات الماجستير تخصص "قانون"..

تجمع طلاب وطالبات الماجستير تخصص "قانون"..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحثت كثير في موضوع تخصص "القانون" اللي أغلبنا محنا فاهمين ايش يقصدو بيه وبعد البحث اتضح لي انهم يقصدو General L.L.M بمعنى انو ماستر عام في القانون مهو متخصص في مجال محدد زي التجاري أو الدولي مثلا وإنما هو عبارة عن مواد نختار منها اللي يناسبنا وندرسها .

حبيت أفيدكم بالمعلومة، وأتوقع والله أعلم انو هوا دا المقصود.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xHITx
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحثت كثير في موضوع تخصص "القانون" اللي أغلبنا محنا فاهمين ايش يقصدو بيه وبعد البحث اتضح لي انهم يقصدو General L.L.M بمعنى انو ماستر عام في القانون مهو متخصص في مجال محدد زي التجاري أو الدولي مثلا وإنما هو عبارة عن مواد نختار منها اللي يناسبنا وندرسها .

حبيت أفيدكم بالمعلومة، وأتوقع والله أعلم انو هوا دا المقصود.
    أنا حطيت قانون تجاري لرغبتي فيه لكن في وجهت نظرك انت ايهم أفضل في المجال الوظيفي هو او القانون بالشكل الى شرحته انت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهم MSM
    أنا حطيت قانون تجاري لرغبتي فيه لكن في وجهت نظرك انت ايهم أفضل في المجال الوظيفي هو او القانون بالشكل الى شرحته انت
    يعتمد على المجال الوظيفي اللي ترغب فيه. يعني القانون التجاري أفضل بالنسبة للقطاع الخاص. والإداري أفضل بالنسبة للقطاع الحكومي وهكذا. أما القانون بالشكل اللي أنا شرحته أعتبرو أفضل بالنسبة للي يبغى يكمل دكتوراه لأنو عام ويقدر يختار أي تخصص دقيق لمن ييجي يقدم ع الدكتوراه (مجرد وجهة نظر).
    7 "
  4. سلام عليكم
    ياخوان ارجو منكم مساعدتي انا طالب مرحله عاشره ماستر قانون وجبت قبوًل نهائي من جامعه مشقن بس ملحقيه رفضته بسبب إغلاق تخصص بنفس الجامعه والآن لدي ثلاث أشهر فقط مع العلم انا استخدمت التأجيل سنه كامله ونا كل اوراقي كامله فاتح ملفات في LSAC وفِي WES
    لدي ايلتس 5
    ولدي توفل ورقي قبل سنه ونص 557
    سبب تدني اللغه لدي بسبب مكوثي سنه بدون ممارسه
    وبحث عن تخصص pre-LLM
    قانون مده سنتين تعتبر سنه الاولى اللغه القانونيه
    وسنه ثانيه تخصص
    وأرجوكم اذا احد يقدر يساعدني لا يبخل علي لان بحاجتها تكفون
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.