الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات ماستر أحياء دقيقه

تجمع طلاب وطالبات ماستر أحياء دقيقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jory2_mk
    Jory2_mk

مبتعث مستجد Freshman Member

Jory2_mk السعودية

Jory2_mk , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى مايكرو , بجامعة جامعه الملك عبدالعزيز
    • جامعه الملك عبدالعزيز
    • مايكرو
    • أنثى
    • السعوديه, --
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

June 30th, 2015, 10:34 PM

السلام عليكم ..ي أحيائيين خلونا نتعاون ف موضوعين مهمه مره :

١- امتداد تخصصنا الاحياء دقيقه فيه تخصصات كثير مره وفتحوها للمراحل اللي قبلنا واحنا م فتحولنا غير تخصصين بس وكمان غير مرغوبه ولا نقدر نغيرها قمة الظلم ..

٢- الموضوع الثاني حكايه انهم يربطوننا بجهه وضيفيه معينه نلتزم معاها هذا كمان ظلم طيب لو حصلت وضيفه احسن من اللي وقعوني عليها هنا ايش اسوي وكمان لوكان توجههي اكاديمي وهما موحاطينها ف قائمه الوضايف ..المهم لازم نقدم شكوى ف هذي الموضوعين احنا من زمان مستنين فرصه الابتعاث هذي خلونا نتكلم ونشكي مع بعض يمكن ينظروا للموضوع بجديه ..
  2. صحيح والله أنا طموحي اني ابغى أكمل في علم المناعة لأني مهتمة في هذا المجال وكنت متحمسة عشانه والان حصروني في تخصص تلوث الهواء وبعدها اشتغل في مؤسسة التحلية المياه أبدا مو متخيلة نفسي .. اتمنى الموضوع ذا ينحل وانا معاكم
    7 "
  3. طيب يلا تحمسوا ي أحيااائين وتكلموا ف الهاشتاق وبعدها نمشن الوزير لعل وعسى انه ينظر لمشكتنا ..ترا م عندنا وقت كثير خلونا نتعااون عشان نوصل لحل ويفتحوا التخصصات يارب يارب ولابيضيع مستبقلنا لاسمح الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomahus
    صحيح والله أنا طموحي اني ابغى أكمل في علم المناعة لأني مهتمة في هذا المجال وكنت متحمسة عشانه والان حصروني في تخصص تلوث الهواء وبعدها اشتغل في مؤسسة التحلية المياه أبدا مو متخيلة نفسي .. اتمنى الموضوع ذا ينحل وانا معاكم
    انا مثلك حابه هالتخصص كنت محتاره بينه هو والmolecular biology وCancar cell تحطمت لما ماشفت غير هذا التخصص مع ان هذولاء التخصصات كلهم تخصصات لهم مجالات متنوعه والله ظلم لما بس فتحو لنا هالتخصص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomahus
    عندي سؤال بخصوص الترقية في البعثة انا ناوية بعد مااخلص الماستر اكمل الدكتوراه هل هذه المرحلة فيه امكانية الترقية :/

للاسف لا مافيها ترقيه لانك بمجرد ماتخلصين البعثه مع جهة العمل الي تعهدتي لها بالعمل خلاص تروحين تعملين عندها

ويقولون والله اعلم ان هذه المرحلة اخر مرحلة للابتعاث يعنيي اصلا بس نخلص بتكون خلصت !!
    7 "
  6. السلام عليكم ...لما جيت بسجل م فتحلي الخيارات اللي تحت قسمي مو حاط ولاخيار ..ورحت للدعم واعطوني رقم 66094 الظاهر انو لمتابعه طلبي ..ولما فتحت المتابعه طلبني كلمه المرور وانا م عندي هذي للي سجلو خلاص ..بليز اي احد سجل يدخل برقم الطلب هذا ويقولي ايش صار بليز بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.