الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فنون المقابلة الشخصية !!

فنون المقابلة الشخصية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kuwther
    ليت احد يرد المتخرجين من الثانوية شنو يكتبون في cv ؟؟

اكتب شهادتك الثانوي علمي ولا ادبي ومن وين تخرجت كم النسبه والمعدل والتقدير وسنة التخرج وعمرك ورقم جوالك وهويتك ومدينتكك واذا كنت تعرف للحاسب او الانقلش اكتبه واذا ماتعرف لاتكتبتهم والله يوفقك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    بالنسبة ليا و بمجالي لاحظت الكثير من المقابلات الشخصية بتسأل عن التخصص او بالأصح " الى وين تبغى توصل "

لازم يكون هدفك و طموحك واااضح و تشرح لهم كيف ممكن تستثمره في نجاح المؤسسة ..

والسيرة الذاتية .. ارجع وأقول وأكرر السيرة الذاتية نقطة جدااااا مهمة .. ممكن تكون السبب الثاني بعد الله في إقناع اللجنة اذا ماقدرت تشرح لهم أهدافك ..

بإذن الله راح اشرح لكم موضوع جدا مهم للي حابين يكملوا امن معلومات كمان بالاضافة الى نموذج سيرة ذاتية ..
    اخي الغالي بإنتظار الموضوع اللي راح تشرحه بخصوص أمن المعلومات أسعدك الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roreta91
    بالنسبة ليا و بمجالي لاحظت الكثير من المقابلات الشخصية بتسأل عن التخصص او بالأصح " الى وين تبغى توصل "

لازم يكون هدفك و طموحك واااضح و تشرح لهم كيف ممكن تستثمره في نجاح المؤسسة ..

والسيرة الذاتية .. ارجع وأقول وأكرر السيرة الذاتية نقطة جدااااا مهمة .. ممكن تكون السبب الثاني بعد الله في إقناع اللجنة اذا ماقدرت تشرح لهم أهدافك ..

بإذن الله راح اشرح لكم موضوع جدا مهم للي حابين يكملوا امن معلومات كمان بالاضافة الى نموذج سيرة ذاتية ..

ياليت تتكلمين عن امن المعلومات انا مقدمه فيها وراح استفيد من معلوماتك الله يجزاك خير يارب
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.