الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

الإستفسارات الخاصه بالمرافقين المرحله ( ١١ )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتوا استفسار ضروري ويمكن متكرر بس ابغا اتاكد
    اخوي بيكون مرافقي للبعثه انا ماستر وهو حاليا اول ترم بالجامعه بكالوريس فمايقدر يروح معي طول المده عشان جامعته
    هل يقدر يجي معي اول الفتره ٣شهور يدرس لغه ويرجع يكمل دراسته؟
    يعني ماحيكون معي طول مده الدراسه اكون بدون مرافق
    يأثر ع البعثه هل يلغوها اذا ماكان معي
    7 "
  2. أنا مرافق دارس وراح أحول لمرافق مبتعث لمرحلة البكالريوس وطبعا رفعت كل أوراقي للملحقية وعندي دبلوم من معهد الإدارة ، مشكلتي أبي الملحقية تعطيني سنواتي كاملة خصوصاً إن الجامعة عادلتلي فقط 37 ساعة ومنهم حسبتهم الكتفز ، حالياً الملحقية تطالبني بخطاب يوضح عدد الساعات المحولة ، فهل الغائي للساعات يخلي الملحقية تعطيني فترتي كاملة للدراسة أو أخليهم نفس ماهم واقدم الطلب ؟ ولأصحاب الخبرة شنو أفضل حل لمشكلتي بأني أضمن الملحقية تعطيني فترة الدراسة كاملة وما تتقص منها ولا سنة خصوصا ان عندي دبلوم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bishoo-2015
    لو سمحتوا استفسار ضروري ويمكن متكرر بس ابغا اتاكد
    اخوي بيكون مرافقي للبعثه انا ماستر وهو حاليا اول ترم بالجامعه بكالوريس فمايقدر يروح معي طول المده عشان جامعته
    هل يقدر يجي معي اول الفتره ٣شهور يدرس لغه ويرجع يكمل دراسته؟
    يعني ماحيكون معي طول مده الدراسه اكون بدون مرافق
    يأثر ع البعثه هل يلغوها اذا ماكان معي
    يقدر يطلع اخوك بفيزا سياحيه مو دراسيه ويصير يجيك بعد كل فتره بس الملحقيه بتقطع عنه الصرف وهذي احد الاحتمالات الممكنه حيث ان وجوده بشكل دائم غير منقطع هو الاصل والا سيتم ايقاف الصرف عليه
    لكن الكثير يسوونها وماشيه امورهم بالتمام ( بايقاف الصرف ع المرافق ) . الله يسخر لك مشرفك الدراسي يارب ويكون متساهل ودعواتك لي بالمثل.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha
    يا جماعه هل استطيع تغيير التخصص لان مو قادر احصل التخصص في اي جامعه ؟
    والا انتظر لحد ما اروح بلد الابتعاث ؟
    اذا طالع تدرس لغه جيب قبول اللغه وادرس اللغه اولا.
    واذا جا وقت الجامعه ومالقيت قبول في هالحاله اطلب طلب (تغيير تخصص وجامعه ) مع قراءة شروط تغيير التخصص لاخر .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Muneeraq
    أنا مرافق دارس وراح أحول لمرافق مبتعث لمرحلة البكالريوس وطبعا رفعت كل أوراقي للملحقية وعندي دبلوم من معهد الإدارة ، مشكلتي أبي الملحقية تعطيني سنواتي كاملة خصوصاً إن الجامعة عادلتلي فقط 37 ساعة ومنهم حسبتهم الكتفز ، حالياً الملحقية تطالبني بخطاب يوضح عدد الساعات المحولة ، فهل الغائي للساعات يخلي الملحقية تعطيني فترتي كاملة للدراسة أو أخليهم نفس ماهم واقدم الطلب ؟ ولأصحاب الخبرة شنو أفضل حل لمشكلتي بأني أضمن الملحقية تعطيني فترة الدراسة كاملة وما تتقص منها ولا سنة خصوصا ان عندي دبلوم ؟

كم عدد الساعات الاكاديمية المعتمدة المتبقية عليك لإكمال البكالوريوس بعد خصم الساعات المعادلة لك من الجامعة مقابل دبلومك!
    وهل المبتعثة الأساسية بمرحلة الماستر أو بكالوريوس حاليا وكم انجزت من مرحلتها ، لأن المرافق المبتعث يظل مرتبط بها حتى فصله!!
    أعتقد إن أفضل شيء هو التأكد من إنك ستكون منجز 75% من دراستك الأكاديمية (البكالوريوس) قبل تخرج المبتعثة الأساسية المرافق لها!!!

هذا والله أعلم عن المتغيرات عن إفادتنا المذكورة! لأننا في زمن المتغيرات!! وخاصة بوزارات التعليم والتعقيد والمتغيرات!!!
    7 "
31 من 45 صفحة 31 من 45 ... 2630313236 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.