الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3178 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani_TQ
    اسئلة !
    - كموظفه بالقطاع الخاص هل هالشي بيشكل مشكلة ؟
    تكرر هالسؤال كثير بس لأن ما شفت اجابه حاسمة.
    - كحديثة تخرج ودي اخذ خبرة عمل قبل الماستر فأفكر إني اسحب و أقدم ع السنه الجايه لكن سمعت أن التخصصات بتكون الهندسه والطب ، صحيح الكلام ؟ وإيش نصيحتكم يا مبتعثي الماستر ؟
    علما ان تخصصي "حاسب - نظم معلومات "

السلام عليكم.

١- يوجد سؤال يجب أن تجيبي عليه: لو إستقلتي من وظيفتك ثم قدر الله لك ولم تقبلي في البرنامج مالنتيجه .... ؟
    النتيجه سوف تخسرين كل شيئ وظيفه وابتعاث .
    ٢- وضع برنامج الابتعاث غير مستقر من ناحيه الأنظمه والقوانين، بمعنى آخر القبول هذه السنه صعب جدا وقد يتم رفضك لسبب آخر غير انك في وظيفه.
    ٣- النتائج أوشكت على الظهور وراح تكون خلال الاسبوعين القادمه، يعني هم درسوا كل الطلبات وانتهوا منها الآن، يعني لاجدوى من الإستقاله الآن.

هذا رأيي الشخصي لا ألزمك فيه، وكل ما أقوله توكلي على الله
    تحياتي، ،
    7 "
  2. الرجاء من بعض الاعضاء احترام المشرف (شموخ انسان) عطانا من وقته الكثيرر وجاوب على جميع استفساراتكم من بداية المرحلة بكل صدر رحب وهو ليس بمجبور ولكن قد اخذ من اسمه نصيب فعلا شخص شامخ باخلاقه وراقي بتعامله ..وليس مجبور ان يكتب مصادره فلك حريه الاختيار بتصديقه
    على الانسان الواعي ان يعرف كيف يتعامل مع الضغوطات ..نحن ولا شي امام اهلينا الي بحد الجنوبي الي الموت يخطفهم باي لحظه ايهم اصعب نتظار نتائج او انتظار قذيفه
    اعلم وانا مثلكم تماماانتظر النتائج الي راسمه عليها مستقبلي بالكامل ولكن لايعني هذا اتلفظ بالافاظ غير لائقه لمجرد اني لاتحمل الانتظار وصبرنفذ نحن امة الاخلاق ..امة الاخلاق فلنعي لذالك
    وقال الله تعالى يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ(
    قال الله تعالى { إنَّ مَعَ العُسْرِ يُسْراً }
    واهم صمام بالحياه وهو مفتاح الفرج (51) وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىٰ قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ (52) فأنشغلوابالاستغفار فسيفتح الله باباً كنت تحسبة من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح ..ولاتنسونا من دعائكم ...............................ودمتم بخير
    7 "
  3. الرجاء من بعض الاعضاء احترام المشرف (شموخ انسان) عطانا من وقته الكثيرر وجاوب على جميع استفساراتكم من بداية المرحلة بكل صدر رحب وهو ليس بمجبور ولكن قد اخذ من اسمه نصيب فعلا شخص شامخ باخلاقه وراقي بتعامله ..وليس مجبور ان يكتب مصادره فلك حريه الاختيار بتصديقه
    على الانسان الواعي ان يعرف كيف يتعامل مع الضغوطات ..نحن ولا شي امام اهلينا الي بحد الجنوبي الي الموت يخطفهم باي لحظه ايهم اصعب نتظار نتائج او انتظار قذيفه
    اعلم وانا مثلكم تماماانتظر النتائج الي راسمه عليها مستقبلي بالكامل ولكن لايعني هذا اتلفظ بالافاظ غير لائقه لمجرد اني لاتحمل الانتظار وصبرنفذ نحن امة الاخلاق ..امة الاخلاق فلنعي لذالك
    وقال الله تعالى يَاأَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَعِينُوا بِالصَّبْرِ وَالصَّلَاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ(
    واهم صمام بالحياه وهو مفتاح الفرج (51) وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُوا إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَىٰ قُوَّتِكُمْ وَلَا تَتَوَلَّوْا مُجْرِمِينَ (52) فأنشغلوابالاستغفار فسيفتح الله باباً كنت تحسبة من شدة اليأس لم يخلق بمفتاح ..ولاتنسونا من دعائكم ...............................ودمتم بخير

كلام جمييييييل يستحق الاخ شموخ أكثر من ذلك 👍
    7 "
  4. السلام عليكم انا حاليا ادرس تحضيري عادي لو كملت ودرست في جامعه سعوديه واطلب بعثه ادرس بكالوريوس من اول وجديد برا انا ابغى كوريا بس في الشروط الا يكون قد مضى ع الشهادة الثانوية اكثر من ثلاث سنوات طيب اذا كنت في هذه السنوات ادرس عادي يقبلوني والا انرفض عشان مرا ع الثانوي اكثر من 3 مثلا لان ظروفي ما تسمح لي بالابتعاث حاليا 😿
    والله مدري كيف اقولها بس ان شاء الله تفهمون😢💔 احد يساعدني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبي☆ينا
    السلام عليكم انا حاليا ادرس تحضيري عادي لو كملت ودرست في جامعه سعوديه واطلب بعثه ادرس بكالوريوس من اول وجديد برا انا ابغى كوريا بس في الشروط الا يكون قد مضى ع الشهادة الثانوية اكثر من ثلاث سنوات طيب اذا كنت في هذه السنوات ادرس عادي يقبلوني والا انرفض عشان مرا ع الثانوي اكثر من 3 مثلا لان ظروفي ما تسمح لي بالابتعاث حاليا 😿
    والله مدري كيف اقولها بس ان شاء الله تفهمون😢💔 احد يساعدني
    يعني يصير عندك اثنين بكالوريوس!!!

طيب ليش ما تكملي دراسة هنا وتاخذي بكالوريوس وترجعي تقدمي على البعثة لدراسة الماجستير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رضاك ربي1
    الرجاء من بعض الاعضاء احترام المشرف (شموخ انسان) عطانا من وقته الكثيرر وجاوب على جميع استفساراتكم من بداية المرحلة بكل صدر رحب وهو ليس بمجبور ولكن قد اخذ من اسمه نصيب فعلا شخص شامخ باخلاقه وراقي بتعامله ..وليس مجبور ان يكتب مصادره فلك حريه الاختيار بتصديقه
    جزاك الله خيرا نتعاون ع الخير .. الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsubaie1991
    مرحبا اخواني واخواتي الاعزاء

اشكر الاخ شموخ على جهوده الجبارة بالاجابة على جميع الاستفسارات , الله يفرحنا بالقبول جميعا ونسمع اخبار جميلة , لاشك انا هذه المرحلة تختلف عن سابقتها من ناحية القبول لانها تعتمد على جهات وظيفية , اتمنى من وزارة التعليم ان تكون صاحبة الكلمة الاقوى بالابتعاث وصاحبة القرار النهائي , مادام الشخص المتقدم مستوفي الشروط لكي لاتدخل بها تعقيدات جهات الوظيفية والمحسوبية وتحرم المتقدم من حقه بداعي عدم اجتيازه المقابلة الشخصية .

وفقنا الله واياكم لكل خير.
    الله يجزاك خير . العفو أخي الكريم.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abo sultan65
    شكرا اخ شموخ على جهودك المبذولة 👍
    العفو ابو سلطان. الله يوفقك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روبي☆ينا
    السلام عليكم انا حاليا ادرس تحضيري عادي لو كملت ودرست في جامعه سعوديه واطلب بعثه ادرس بكالوريوس من اول وجديد برا انا ابغى كوريا بس في الشروط الا يكون قد مضى ع الشهادة الثانوية اكثر من ثلاث سنوات طيب اذا كنت في هذه السنوات ادرس عادي يقبلوني والا انرفض عشان مرا ع الثانوي اكثر من 3 مثلا لان ظروفي ما تسمح لي بالابتعاث حاليا
    والله مدري كيف اقولها بس ان شاء الله تفهمون احد يساعدني
    اكيد راح يتم رفضك، وليش ترجعي تدرسي بكالوريوس مره ثانيه !!

كملي ماستر ف تخصصك ..
    7 "
308 من 343 صفحة 308 من 343 ... 258303307308309313 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.