الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله من وجهة نظري المفترض الوزارة ماتتركم بذا الوضع !!

يعني المفروض توافيكم بالتفاصيل والمواعيد ( الترشيح ، المطابقة ، المقابلة ، القبول ... الخ ) المشكلة هذه مو اول مرة لهم سنين ويتجاهلوا هذا الموضوع!!! يعني كل مرحلة اشوفهم يحطوا الشروط بشكل مناسب !! مايقدروا يسوا زيها مع المواعيد وغيرها ...

فجزاهم الله خير الاخوة اللي بيفيدونا ويوقفوا معانا خلال هذه المراحل .

حبيت اقلكم لاتستعجلوا ترا قدامكم ثلاث شهور وراح تكونوا وقتها طفشتوا وزهقتوا من المتابعة ( مجربينها قبلكم ) لكن نقول الحمدلله .

والله يوفقكم ويسهل اموركم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moath112
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخوي صباح الخير والف مبروك عالترشيح لبعثة المؤسسة
    حبيبي انا مثلك رشحت لبرنامج التهيئة بس الرنامج عندي بعدك واتمنى انك ترسلي اي وسيلة تواصل للأهمية
    وشكرا
    الله يبارك فيك اخوي معاذ والله يبارك لك بعد

هذا ايميلي تواصل معاي عليه او ارسل لي رقمك عليه واتواصل معاك واتساب

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي طاهر
    الله يبارك فيك اخوي معاذ والله يبارك لك بعد

هذا ايميلي تواصل معاي عليه او ارسل لي رقمك عليه واتواصل معاك واتساب

بالتوفيق للجميع
    غير موجود الايميل في مشاركتك اخي علي ولاكن تفضل هذا ايميلي
    7 "
  4. السلام عليكم في موضوع محيرني الحين وش بعد المطابقه المقابله والاختبارات طيب عن ايش بتكون عن تخصصي ولا ايش لاني سمعت من وحده مبتعثه قبل ماكان في مقابله اعتقد بس حضرت الملتقى اللي بجده وبعدها خلاص قبلوها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roroeee22
    السلام عليكم في موضوع محيرني الحين وش بعد المطابقه المقابله والاختبارات طيب عن ايش بتكون عن تخصصي ولا ايش لاني سمعت من وحده مبتعثه قبل ماكان في مقابله اعتقد بس حضرت الملتقى اللي بجده وبعدها خلاص قبلوها
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يختي احس اللي قبلنا كانو في نعيم ، لان البعثات السابقه ماكانت مرتبطة بمؤسسات توظيف الان دراستك مرتبطة بعمل !!

عشان كذا يسون لك مقابلة ويشوفون انت تستحقين العمل اللي بيعطونك بعد الدراسة او لا ، بس اللي قبلنا كانوا بس دراسه بدون عمل

فهمتي ؟! احس كل شوية تصعب الامور الله يسهلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    لن يغلق الموضوع لأهميته . انتهى النقاش . ومن يخالف سوف تحظر الإدارة عضويته . بعد هالمشاركة .
    بالتوفيق
    الله يرحم والديك أخ شموخ إنسان♡ , و كلك خير و بركة ماتقصر و ربي يوفقنا معاك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roroeee22
    السلام عليكم في موضوع محيرني الحين وش بعد المطابقه المقابله والاختبارات طيب عن ايش بتكون عن تخصصي ولا ايش لاني سمعت من وحده مبتعثه قبل ماكان في مقابله اعتقد بس حضرت الملتقى اللي بجده وبعدها خلاص قبلوها
    ابد ان شاء الله سهالات، اذا ان شاء انقبلتي قبول مبدئي واوراقك سليمة، ان شاء الله امورك سليمة. بالنسبة للمقابلات فهي مقابلات شخصية وليست مقابلات علمية بل هي لتحديد شخصيتك وثقتك بنفسك وردودك. باذن الله انها سهالات لكن اقراي عن الجهة اللي قدمتي عليها وعن التخصص اللي اخترته. فيه موضوع من قبل الاخ شموخ انسان ان شاء الله راح يفيدك وايضا ابحثي باليوتيوب وبعض المواقع عن التحضير والاستعداد للمقابلة الشخصية.

بالتوفيق لنا جميعاً
    7 "
100 من 343 صفحة 100 من 343 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.