الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

مراحل المرحلة الحادية عشر من الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3209 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    بالعقل معروفه . لكن يبون الجهة تقول لهم اي شيء . شخص مقدم على وظيفة . يجي يده فاضية أش تتوقع ردة فعل مسؤول التوظيف . السيرة الذاتية تبين للمسؤول وش تبي وتميزك عن غيرك.
    كل واحد وراحته
    بالتوفيق
    ما اختلفنا على اهمية السيره الذاتيه .. السؤال من اللي طلب السيره الذاتيه من جهات التوظيف ؟؟؟؟!!

لا احد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    طيب ماقلنا شيء !
    بس لا تتكلم انها شيء اساسي وشرط رسمي مطلوب من جهة التوظيف وهي مجرد توقع من راسك
    رجاءً في فرق بين كونك تتوقع وكونك تقول الجهة طالبة كذا وكذا ..

أخي لست محامي عن أحد بس والله كلها من صالحك لأن تعرف أخي بعض الناس ما عنده خلفية عن المقابلات أو أو إلخ , ف يعني لازم نذكرهم بأهمية السيرة الذاتيه أثناء المقابلة لأن لها طابع خاص بأن المتقدم له أسلوبه وله الكاريزما الخاصه ومتحمس للعمل لدينا وكذا يعني و أكيد بيعطونك تقييم حلو لأن المقابلات لا تتركز على كم عدد الأسئلة التي جاوبتها لا لها تقييم خاص من جميع النواحي , والاخ شموخ من باب الحرص والله بأن تكون ذاك الوقت أوراقك جاهزة وكذا يعني

الله يوفقكم جميعا وأعيدد وأكرر عندي أمل بنتقابل على باب الطيارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.م.عبدالرحمن
    أخي لست محامي عن أحد بس والله كلها من صالحك لأن تعرف أخي بعض الناس ما عنده خلفية عن المقابلات أو أو إلخ , ف يعني لازم نذكرهم بأهمية السيرة الذاتيه أثناء المقابلة لأن لها طابع خاص بأن المتقدم له أسلوبه وله الكاريزما الخاصه ومتحمس للعمل لدينا وكذا يعني و أكيد بيعطونك تقييم حلو لأن المقابلات لا تتركز على كم عدد الأسئلة التي جاوبتها لا لها تقييم خاص من جميع النواحي , والاخ شموخ من باب الحرص والله بأن تكون ذاك الوقت أوراقك جاهزة وكذا يعني

الله يوفقكم جميعا وأعيدد وأكرر عندي أمل بنتقابل على باب الطيارة
    كلام منطقي 100% وراح يبان كلامي وقت المقابلات الشخصية
    الواحد ﻻبد يكون حريص.. المقابلة الشخصية م تعتمد ع الأسئلة.
    يعني مثلا اعطيتهم سيرتك الذاتية بتقلل عدد الأسئلة الموجه لك.
    بيشوفون مهاراتك دوراتك.
    كل جهة وظيفية لها مفاضلة.
    بالتوفيق
    7 "
  4. اذكر اني كتبت رد عن ميزانية التعليم المعتمدة وكلام عن جهات التوظيف وانحذف ؟

اتمنى نتعلم كيف نتقبل الآخر مهما كانت آراءه في النهاية كل شخص حر بما يكتب

هذا عالم افتراضي وراح نواجه جميع عقليات المجتمع حنا هنا نخوض تجربة أكبر بكثير من الواقع لذلك شيء جميل نتعلم منها أشياء اساسية وحضارية في الحياة
    7 "
219 من 343 صفحة 219 من 343 ... 169214218219220224269 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.