الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المتقدمين لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات

تجمع المتقدمين لمرحلة الدكتوراه جميع التخصصات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هو أنا...
    الاختبار حقيقة ليس بصعب. الجزء اللغوي أصعب من الرياضيات ولكن بحضور الدورات الخاصة به والمدفوعة من قبل الملحقية يسهل عليك الكثير واهم شيء تركز على جزء الرياضيات لانه المطلوب لتخصصك وهما عارفين ان لغتك الام ليست انجليزية فما يدققو الا لو تخصصك لغوي.
    والاختبار لايوجد به رسوب وبعض الجامعات عندها حد ادنى والبعض لايهمها الدرجة بعينها فقرار القبول يعتمد على خبرتك ومعدلك وابحاثك في الماستر وخطاب الغرض من الدراسة statement of purpose والذي يعتبر احد المستندات المطلوبة عند التقديم على الجامعات بالاضافة الى التوصيات من اساتذة سابقين ومن العمل

الله يوفقك ويسهلك الخير
    الله يطمنك بالخير ،، اذا كانت ع العمليات الرياضيه واللغه ،، الحمدلله ماعندي اي مشكله فيه بالاخص ان طبيعه وظيفتي تتطلب ذلك طيله الثمان سنوات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال الله التوفيق والقبول لجميع المتقدمين أتمنى ان يكون هذا التجمع مرجع لجميع المتقدمين لمرحلة الدكتوراه لجميع التخصصات
    طلبات المبتعثين لازالت تحت الاجراء
    ولم تظهر اي نتائج حاليا

انا مقدم دكتوراه حاسب ،
    الجهة ، الهيئة الملكية بالجبيل

خيارات الكمبيوتر بالدكتوراه جدا محدودة ،، الله يسهل ويوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Irish
    طلبات المبتعثين لازالت تحت الاجراء
    ولم تظهر اي نتائج حاليا

انا مقدم دكتوراه حاسب ،
    الجهة ، الهيئة الملكية بالجبيل

خيارات الكمبيوتر بالدكتوراه جدا محدودة ،، الله يسهل ويوفق الجميع
    فعلا حتى انا طلبي تحت الأجراء لكن حسب علمي بإن الاسبوع هذا ،، التدقيق الاكتروني لطلبه الماجستير والاسبوع القادم للدكتوراه

حتى انا نفس الشي ،، جهات التوظيف كانت محدوده محدوده عندي وتخصصي هندسه كيميائيه وماطلع لي الا مركز الملك عبدالله للطاقه فاستبعدها لانها في الرياض وانا من سكان الشرقيه الخبر،، واخترت الهيئه الملكيه الجبيل

والله يوفق الجميع يارب لكل ماهو خير
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.