الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

مواعيد " المقابلات الوظيفية - الاختبارات " الخاصة بالجهات الوظيفية :

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير .. الي عنده علم خبر اكيد ياليت يجاوب عن اسالتي

١) بعد الترشيح المبدئي متى يتم القبول النهائي الي الواحد يضمن نفسه انه اكيد ؟

٢) الجهات الي بتقابلنا كيف بتكون طبيعة المقابله نفس بعض مقابلات العمل بيسالون اسئلة عجيبه غريبه ؟
    ٣) فيه فرق بين المطابقه والملتقيات ؟؟ واذا ايه كل وحده وش يكون فيهاا

٤) سجلت بكذا موقع للبنوك علما اني مقدمه بالبعثات على ماجستير .. هل من الممكن يطلع بالنظام اني موظفه وانا ماتوظفت ؟

والله يوفقنا ويسهل لنا امورنا ويحقق لنا امالنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_arwa92
    صباح الخير .. الي عنده علم خبر اكيد ياليت يجاوب عن اسالتي

٢) الجهات الي بتقابلنا كيف بتكون طبيعة المقابله نفس بعض مقابلات العمل بيسالون اسئلة عجيبه غريبه ؟

٤) سجلت بكذا موقع للبنوك علما اني مقدمه بالبعثات على ماجستير .. هل من الممكن يطلع بالنظام اني موظفه وانا ماتوظفت ؟

السؤال الاول والثاني محد راح يجاوبك عليه .. لان محد عنده معلومة

المطابقة هي يطابقون الاوراق الي ارفقتها في التسجيل
    الملتقيات تحضرها قبل تصدر قرار الابتعاث يعطونك فيها ارشادات

اما مجرد تسجيلك في اي وظيفة ما راح يأثر ... متى ما توظفتي بشكل رسمي هذاك الوقت يظهر عندهم انك موظفه

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i_arwa92
    صباح الخير .. الي عنده علم خبر اكيد ياليت يجاوب عن اسالتي

1/ الترشيح النهائي بعد م يتم اجتياز شروط الجهات الوظيفية كذا يكون الواحد ضمن نفسه مقبول .
    2/ طبيعة المقابلة .. مقابلة توظيف. عادية. فيها يتم المفاضلة.
    3/ المطابقة . مطابقة الوثائق الأصل . اللي رفعت وقت التسجيل.
    الملتقيات. إرشادات وتعليمات عن الابتعاث الخارجي ويلزم حضورها 100%.
    4/ التسجيل ﻻ يؤثر على طلبك بالابتعاث.
    بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ibrahim_Oz
    السلام عليكم ورحمة الله

عندي سؤال الله يجزاكم خير . .
    أنا طالب خلصت سنة واحده من الجامعه وقدمت طلب للابتعاث
    الحين اذا طلبوا مطابقة الوثائق هل يعني ذلك اني قبلت؟
    + بالاضافه هل عند مطابقة الوثائق يستلمون شهادتي الاصليه ويعيدونها في نفس اليوم ام تأخذ فتره طويله عندهم ؟ واذا اخذت الشهاده من الجامعه هل يعني اني خرجت من الجامعه خلاص .. ما ا قدر استعيرها وارجعها لهم في حال ان القبول ليس بمجرد المطابقة؟ يعني الموضوع فيه مجازفه؟ وكيف اضمن ؟
    إذا طلبوا مطابقة الوثائق .ﻻ يعني قبولك ﻻن هناك شرةط لدى الجهات الوظيفية. وقت المطابقة. مطابقة الوثائق الاصل . (. مطابقة فقط ). من ناحية يرجعونها اتوقع ﻻن باقي . لسى فيه شروط لدى الجهات الوظيفية.
    اتوقع تقدر تستعيرها. أسأل جامعتك .
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    إذا طلبوا مطابقة الوثائق .ﻻ يعني قبولك ﻻن هناك شرةط لدى الجهات الوظيفية. وقت المطابقة. مطابقة الوثائق الاصل . (. مطابقة فقط ). من ناحية يرجعونها اتوقع ﻻن باقي . لسى فيه شروط لدى الجهات الوظيفية.
    اتوقع تقدر تستعيرها. أسأل جامعتك .
    بالتوفيق
    المطابقة ماتاخذ 10 دقايق
    يشيك عالاوراق كل شي تمام يرجعها لك ع طول
    انا قد طابقت السنة اللي راحت وكان كذا النظام
    7 "
  6. اخ علي واخ شموخ اشكر لكم سرعة تجاوبكم من الاعماق
    والله يوفقكم ويعطيكم ع قد نيتكم يا كريم ..��

قريت هنا انه يدققون وقت ما اراسل الجامعات عشان احصل قبول فيدققون اذا كان بالاسم فيه اختلاف يسوون سالفه دايم والا ممكن يمشي الامر ان شاءالله��؟
    علما انه مو اختلاف شاسع يغير الاسم .. الاختلاف بحرف واحد باسم ابوي والوثيقه مو موجود فيها هالحرف معقوله امر كبير ؟

ولو بعدّل الوثيقه كم تستغرق عشان تطلع��مع انهم بتخرجي طلعوها بعد ثلاث او اربع شهور .. يعني لو اغيرها بعد الملتقيات مايأثر علي طول الوقت ؟ كم الفترة تستغرق من الملتقيات لحد السفر خلاص ؟
    7 "
11 من 64 صفحة 11 من 64 ... 61011121661 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.