الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطوات الترشيح للقبول النهائي للمرحلة الحادية عشر

خطوات الترشيح للقبول النهائي للمرحلة الحادية عشر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3115 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للكل والجميع القرار النهائي فـ غرة شهر محرم ..

مابي احد يطلع بعد العيد بيوم او يومين ويقول وش صار .. والثاني يقول انا الطلب باقي تحت الإجراء ..

كل واحد يحط عينه على حسابه الالكتروني ف موقع الوزارة .. وإذا طلع القرار النهائي تعالو وتناقشوا عن المقابلات والجهة التوظيفية والبعثة ..

أما كلكم تطلعوا وتسألوا نفس السؤال بخصوص القبول النهائي هذه بحد ذاتها سذاجه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد1411
    للكل والجميع القرار النهائي فـ غرة شهر محرم ..

مابي احد يطلع بعد العيد بيوم او يومين ويقول وش صار .. والثاني يقول انا الطلب باقي تحت الإجراء ..

كل واحد يحط عينه على حسابه الالكتروني ف موقع الوزارة .. وإذا طلع القرار النهائي تعالو وتناقشوا عن المقابلات والجهة التوظيفية والبعثة ..

الكل متوتر خلهم ياخذون راحتهم هنا بعدين اخي الكريم اش اللي معصبك .. شيء طبيعي الواحد يتوتر..

وفقك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد1411
    للكل والجميع القرار النهائي فـ غرة شهر محرم ..

الكل متوتر خلهم ياخذون راحتهم هنا بعدين اخي الكريم اش اللي معصبك .. شيء طبيعي الواحد يتوتر..

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡

وفقك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

وفقك الله
    واثق الخطى يمشي ملكاً ..

بعدين ماني معصب كثر أني اشوفكم اكبر من النقاشات اللي تطرحوها ..

بعدين يا حليلك وانت تجاوب على كل الاستفسارات بجواب واحد

ع العموم متى النتايج اخ شموخ ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد1411
    واثق الخطى يمشي ملكاً ..

بعدين ماني معصب كثر أني اشوفكم اكبر من النقاشات اللي تطرحوها ..

بعدين يا حليلك وانت تجاوب على كل الاستفسارات بجواب واحد

ع العموم متى النتايج اخ شموخ ؟؟
    ههه الله يسعدك. . النتائج بوقتها
    7 "
  5. أتمنى من الكل الركود ومتابعة الطلب عبر بوابة سفير الالكتروني لحين انتهاء شهر الحج ومع بداية السنة الجديدة ( الحساب بالهجري ) سيكون فرز اسماء المقبولين مبدأياً .. وشهر صفر سيشهد برامج التهيئة وبقية الخطوات حتى اخر خطوة امر إركاب ..

للفائدة وطمأنة جميع المتقدمين ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد1411
    أتمنى من الكل الركود ومتابعة الطلب عبر بوابة سفير الالكتروني لحين انتهاء شهر الحج ومع بداية السنة الجديدة ( الحساب بالهجري ) سيكون فرز اسماء المقبولين مبدأياً .. وشهر صفر سيشهد برامج التهيئة وبقية الخطوات حتى اخر خطوة امر إركاب ..

للفائدة وطمأنة جميع المتقدمين ..

ﻻ أخي الكريم تصريح الوزارة بعد العيد المقابلات الشخصية والاختبارات .

مشكور ع الفائدة . بس تأكد قبلها.
    وفقك الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان♡
    ﻻ أخي الكريم تصريح الوزارة بعد العيد المقابلات الشخصية والاختبارات .

مشكور ع الفائدة . بس تأكد قبلها.
    وفقك الله
    يقصد ببرامج التهيئة ملتقيات المبتعثين وهو صادق راح تكون بصفر حسب المقالة الي بالجريدة ..
    7 "
4 من 38 صفحة 4 من 38 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.