الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تم تدقيق طلبك، وإحالته إلى (المؤسسة العامة للخطوط الحديدية) لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين واختيار الأفضل وفقاً للمقاعد المتاحة، وبإمكانك متابعة حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة ( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية)

بكالوريوس هندسة كهربائية*
    ( أمريكا او اليابان )

أنا كنت مسجل على مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية و المتجددة بس مادري وش جاب المؤسسة العامة للخطوط الحديدية و اذا احد عنده علم يا ليت يفيدنا
    7 "
  2. وصلتني رسالة : تم تدقيق طلبك وإحالته إلى مؤسسة النقد العربي السعودي لإستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين وإختيار الأفضل وفقًا للمقاعد المتاحة
    مقدمة على ماجستير علوم إكتوارية .. تخصص البكالوريوس : رياضيات ..

هذا معناه ترشيح مبدئي أو شنو مافهمت ؟؟
    يعني باقي المفاضلة بس ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.17
    ياجماعة انا اعاني من مشكله وهي اني اذا دخلت على الجامعات الموصى بها اكتب اسم تخصصي واحط امريكا واسوي بحث مايطلع لي شي واذا حطيت كندا طلعت الجامعات وانا رغباتي كلها امريكا وش الحل !!

حاةول إنك تجرب اسم التخصص باللغه الانجليزية أو العربية

صارت معي وادخلت مرة باللغه العربية و مرة الانجليزية و طلعت لي الجامعات و التخصصات .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لموري222
    مبروووووووك.
    الله يبارك فيك ♡♡♡
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arivi
    مبروك اميرة الله يوفقك
    اقدر اعرف متى تغيرت حالة الطلب عندك الساعة كم؟
    الله يبارك فيك ... حالة الطلب تغيرت عندي ظهر يوم الأحد بس ما وصلتني رسالة الإيميل وقلقت مره بس الحمدلله وصلتني صباح اليوم (الأثنين) .. الله يوفقنا أجمعين ويكتب لنا البعثه من غير شر ♡♡
    7 "
18 من 44 صفحة 18 من 44 ... 1317181923 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.