الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

متابعة حالة الطلب / التنبيهات/ ايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3120 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alya alasadi
    بكالوريوس حماية البيئه هوا اللي طلعلي من ضمن اختيارات الباقيه اللي هيه هندسة ..
    مؤهلك السابق دبلوم محاسبة ومقدمة على بكالوريوس حماية البيئة.

التخصصات مالها علاقة ببعض .

للأسف بهذه الطريقة الرفض مضمون .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alya alasadi
    ايوه والله كله خير الحمدالله
    اختي اذكر الله اكيد فيه غلط مو معقول هذا الي طلع لك بالنظام اكيد انتي ناسيه وش حطيتي

ط§ظ„طھط®طµطµط§طھ

شوفي هذا الرابط يطلع يطلع لك التخصصات السابقة والمتوفرة لك سوا دبلوم او بكالرويس الخ

وطلبك للحين تحت الاجراء يعني مو رفض وفيه ناس اليوم الصبح وصلهم التنبيه انتي بيجي دورك بس اذكري الله
    7 "
  3. التخصص :بكالوريوس اقتصاديات وإدارة مشروعات
    التخصص المطلوب : ماستر اقتصاد
    الجهة الوظيفية : مؤسسة النقد
    دول الابتعاث : أمريكا ' كندا
    الحالة : تم تدقيق طلبك، وإحالته إلى*(مؤسسة النقد العربي السعودي)*لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين واختيار الأفضل وفقاً للمقاعد المتاحة، وبإمكانك متابعة حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة*( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية)

مع*تمنياتنا لكم بالتوفيق والنجاح.
    وكالة الوزارة لشؤون البعثات
    وزارة التعليم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة netw0rksys
    اختي اذكر الله اكيد فيه غلط مو معقول هذا الي طلع لك بالنظام اكيد انتي ناسيه وش حطيتي

ط§ظ„طھططµطµط§طھ

شوفي هذا الرابط يطلع يطلع لك التخصصات السابقة والمتوفرة لك سوا دبلوم او بكالرويس الخ

وطلبك للحين تحت الاجراء يعني مو رفض وفيه ناس اليوم الصبح وصلهم التنبيه انتي بيجي دورك بس اذكري الله
    انا دبلوم محاسبه ما بعد الثانويه من جامعة طيبة ..الله يكتب الخير وانا راضيه باللي الله كاتبه والحمدالله...
    7 "
  5. التخصص :بكالوريوس ادارة الموارد بشرية
    التخصص المطلوب : ماستر ادارة سياحة وفنادق
    الجهة الوظيفية : هيئة السياحة والاثار
    دول الابتعاث : أمريكا '

الحالة : تم تدقيق طلبك، وإحالته إلى*(هيئة السياحة والاثار)*لاستكمال إجراءات المفاضلة بين المتقدمين واختيار الأفضل وفقاً للمقاعد المتاحة، وبإمكانك متابعة حالة طلبك من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة*( سيتم الإعلان عن مواعيد المقابلات والاختبارات المهنية – إن وجدت-، وأي تعليمات أخرى على البوابة الالكترونية)
    7 "
  6. عندي استفسار مهممممممم ارجو الرد عليييه ..
    انا موسوسه بخصوص تخصصي مالقيت احد مثلي ..
    تخصصي ادارة خدمات صحية ومستشفيات من ( كلية الاعمال )
    وانا انتساااااااااااااااب ....
    فيه احد مثل تخصصي وقدمو ع الابتعاث ؟؟؟
    وهل احد منكم متخرج انتساب وقبلوه ؟؟؟

اتمنى الاقي اجاااابه الله يوفقكم 😢😢
    7 "
28 من 44 صفحة 28 من 44 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.