الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

استفسارات مابعد تغير حالة الطلب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARCH.johani
    السلام عليكم ،
    وصلني إيميل اليوم يقول تم
    تدقيق طلبك، وإحالته إلى (وزارة الصحة) لاستكمال إجراءات المفاضلة !!

مع العلم ان الجهه الي تطلب تخصصي و كانت الوحيدة اثناء التقديم ( الهيئة الملكية بالجبيل وينبع ) ؟؟!

هل فيه احد صار معاه كذا ؟ وش الحل
    والله نفس وضعك بالضبط..تخصصي فيزياء نووية وما تطلبه الا مدينة الملك عبد الله للطاقة..وحولوني لمؤسسة السكك الحديدية؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar792
    والله نفس وضعك بالضبط..تخصصي فيزياء نووية وما تطلبه الا مدينة الملك عبد الله للطاقة..وحولوني لمؤسسة السكك الحديدية؟
    وانا بد تخصصي ميكانيكا(الطاقة المتجددة) وماله جهة توظيفية الا مدينة الملك عبد الله للطاقة . وحولوني لمؤسسة السكك الحديدية !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    نعم صحيح والايلتس مهم جداً في مفاضلة البكالوريس

هل اللغه شرط ... انا مستوفيه جميع الشروط .. بس م كان مكتوب وقت التقديم لغه ..

وكمان حديث التخرج .. مره شي يقهر في ناس ظروفهم م سمحت بعد التخرج مباااشره ..

عندي سؤال وسلك لي لو جبت العيد ..

( لو اروح اختبر ايلتس قبل المقابله واشيل شهادتي ف المقابله .. يقبلوا ؟ والا لاااازم ااكون قدمتها وقت التسجيل ...

الله يسهل للجميييييع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed ibrahem
    السلام عليكم انا موظف وظيفه مؤقته وتم قبولي مبدئيا في البعثه هل استقيل فورا ؟ افيدوني الله يجزاكم خير
    الي اعرفه والاغلب قالوها انه قبل قرار الابتعاث قدم استقالتك لما يقبلوك بشكل نهائي قدم استقالتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راشد سلمان
    وانا بد تخصصي ميكانيكا(الطاقة المتجددة) وماله جهة توظيفية الا مدينة الملك عبد الله للطاقة . وحولوني لمؤسسة السكك الحديدية !
    على حسب ما قرأت انه تقدروا تقدموا اعتراض وفي وقت معكم وتغيرونها وبالتوفيق لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rozan1
    اخ مراحل انا قدمت ماستر نظم معلومات وقسمي علم معلومات
    هل المشكلة في امتداد التخصص ؟؟
    علماً بأن حالة الطلب ( تحت الاجراء ) للآن ..
    انا امتداد تخصصي مطابق وصديقتي بعد وعلما ان صديقتي ممتاز تقديرها وللحين مثلك مازال تحت الاجراء
    الله يفرحنا بالقبول
    7 "
12 من 40 صفحة 12 من 40 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.