الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم يتم القبول

حالة الطلب لم يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hafsah
    شوفي اي شي يبدأ يكون سهل بالبدايه زي دخول الجامعات زمان كانو يقبلون 60 والكليات 80 والان الجامعه توصلين95 وفي تعقيدات لانو صار في طلب وقدرات عاليه وكفايه ... يعني صار الظلب اكثر مم العرض عشان كذا المفاضلات وكذلك الابتعاث في البدايه كان سهل وميسر الى المرحله التاسعه مع كذا ماكان في ظلم زي ذي المرحل بكل امانه انت مستوفي لشروط بتروح يعني تروح الان يعتمد ع حظك ونصيبك اكثر من انه نظام ومعايير بس عموما اهتمامات عزام الدخيل بعيده كل البعد عن التعليم العالي هو مكرس جهده واجتهاده ع التعليم العام ولو تشوفين قراراته وانجازاته الي قد تكون يوميا جلها اذا ما كان كلها تخص التعليم العام
    عشان كذا مهمشنا ولا داري عن امرنا فقط يوم يخلص الابتعاث اجراءاته بيقول الان انا تم الانتهاء بأنجاز ونفتخر انه تم تحقيق الهدف من وظيفتك بعثتك بكل احترافيه وبدون مشاكل وتم ابتعتث 10 الاف مبتعث .فقط لاغير
    اوافقك الرأي في انو كل شيء يبدأ سهل لكن عزام الدخيل واي وزير بالعالم بوادر شغله توضح من بدري ولا سوا شيء للتعليم العام فقط انزال الدرجه من 55 الى 50 هذا مافعل وبالنسبه للبرنامج وظيفتك بعثتك من وجهة نظري افشل برنامج للأشخاص المتميزه لو ابي وظيفه من بدري ماقدمت ع الابتعاث وابي اكمل دراسه اتوظف هنا واستفيد من 3 سنين من وظيفتي صح او لا وبعدين انا مكمل لشروط وتخصصي مطلوب اخر شيء تظلمني في وزارة الشؤون الاجتماعيه (تخصصي رياضيات) وكمان البنات ايش ذنبهم وفين بتوظفهم ؟؟ بتوظفهم بتحلية المياه مثلا وهي راغبه شيء اخر لو بتنجح هالمرحله يجعل مسارين مسار للي يبي وظيفه ومسار للي يبي تعليم ولا انسى وقف ترقية البعثه انا شوف انه يبغى يحصر البمتعثين وهالمرحله بتكثر فيها الواسطات بشكل كبييررررر لان لو لي معارف في أي وزارة ببتعث لها اكلمهم يكلمون الأشخاص الي بيسون مقابله وبتصير تقريبا زي الاعاده
    معليش ع التطبيحه والخروج عن نص العنوان
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    صراحه اغلب المتقدمين تخصصهم بكالوريوس شي والماستر شي مثال

شفت شخص الله يستر عليه
    تخصصه بكالوريوس شريعه اسلاميه ( دراسات اسلاميه )
    والماجستير اللي مقدم عليه قانون

التخصصين شتان مابينهم فرق شاسع جدا

ولكن اللي يختارو تخصص مثلا

بكالوريوس ادارة اعمال
    ماجستير تسويق

كذا مره قريب من بعض ويفترض ان يقبل طلبه فورا وظلم لو ما انقبل الوزاره مالها حق

اخيرا الله يوفقققق الجميع يارب لما يحبه ويرضاه ويكتب للجميع افضل الارزاق اللهم امين
    أخي الكريم القانون تابعه للشريعه يعني انا معاي شهادة شريعه بـ امكاني اخش قانون مافيها شي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيث الهدوء

خبرنا ويش يصير معاك
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشكرلله
    صراحه اغلب المتقدمين تخصصهم بكالوريوس شي والماستر شي مثال

شفت شخص الله يستر عليه
    تخصصه بكالوريوس شريعه اسلاميه ( دراسات اسلاميه )
    والماجستير اللي مقدم عليه قانون

التخصصين شتان مابينهم فرق شاسع جدا

ولكن اللي يختارو تخصص مثلا

بكالوريوس ادارة اعمال
    ماجستير تسويق

كذا مره قريب من بعض ويفترض ان يقبل طلبه فورا وظلم لو ما انقبل الوزاره مالها حق

اخيرا الله يوفقققق الجميع يارب لما يحبه ويرضاه ويكتب للجميع افضل الارزاق اللهم امين
    انا بكالوريس قانون و مقدم ماستر قانون أيضا
    لكن تقول أن الشريعة تختلف عن القانون اختلاف كلي هذا غير صحيح القانون جزء لا يتجزء من الشريعة الإسلامية حيث القانون في المملكة مستمد من الشريعة الإسلامية و السنة النبوية و هي مصدرة الأساسي
    7 "
11 من 30 صفحة 11 من 30 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.