الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة الطلب لم يتم القبول

حالة الطلب لم يتم القبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نعتذر عن قبول طلبك ؛ لعدم انطباق شروط الابتعاث عليك وذلك للأسباب الآتية :
    [ العمر - سنة التخرج ]

حرام عليهم محددين القبول بالشهر, و الفرق شهرين أذكر , أجل ليش السستم حقهم يقبل التقديم

الحمدلله على كل حال, خلاص بنطلع على الحساب اخي , مع العلم خريج مع مرتبة الشرف و تخصص كهرباء

شي يقطع القلب, شيبنا في عمر 23
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق التصريح من عضوية مراحل ابتعاث للنساء شبه قليل جداً حتى من رشحوا للجهات الوظيفية يتم قبول نساء بعدد قليل جداً

حالة الطلب لم يتم القبول حالياً تتغير رغم مطابقة الشروط والتخصصات لا يوجد مقاعد نساء في هذه الجهة

وفقكم الله والحمدلله كل مايكتبه الله خيره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مراحل الإبتعاث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبق التصريح من عضوية مراحل ابتعاث للنساء شبه قليل جداً حتى من رشحوا للجهات الوظيفية يتم قبول نساء بعدد قليل جداً

حالة الطلب لم يتم القبول حالياً تتغير رغم مطابقة الشروط والتخصصات لا يوجد مقاعد نساء في هذه الجهة

وفقكم الله والحمدلله كل مايكتبه الله خيره
    هل الأفضلية للرجال في التخصصات الهندسية؟
    7 "
  4. سبحان الله شيء مضحك والله ان اشوف معدلات البنات احسن مية مرة

من معدلات الاولاد مع احترامي لهم بس هذي حقيقة وباين ان البنات مجتهدات اكثر

بس ماعرف لمتى يتم تهميش جنس حواء ماعرف متى يوصلهم الوعي اننا اكفاء واي عمل ممكن نقوم به !!

ان شاء الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    سبحان الله شيء مضحك والله ان اشوف معدلات البنات احسن مية مرة

بس ماعرف لمتى يتم تهميش جنس حواء ماعرف متى يوصلهم الوعي اننا اكفاء واي عمل ممكن نقوم به !!

ان شاء الله خير
    لان البنت للاسف دايما يشوفو مكانها بالمطبخ تطبخ وتنظف البيت وتتزوج وتربي عيالها كذا نظره المجتمع للبنت

استغفرالله بس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    سبحان الله شيء مضحك والله ان اشوف معدلات البنات احسن مية مرة

ان شاء الله خير
    بالرغم من قناعتي بمدى الظلم الكبير الذي وقع بحق البنات .

وايضا قناعتي بأن البنت السعودية قادرة على كل شيء بجدها واجتهادها .

لكن انا بتكلم عن مصلحة المياه اللي رفضت البنات .

في الحقيقة معهم حق لان بيئة العمل اللي راح يشتغل فيها الخريج من البرنامج لا تناسب النساء غلايات ومصانع ومرشحات كلها تتطلب لبس خاص بالسلامة هذا غير العمل في مصانع تبعد عن النطاق العمراني بمسافات بعيدة .

مصلحة المياه اخطرت وزارة التعليم منذ الايام الأولى من التسجيل ان وظائفها للرجال

وخطأ وزارة التعليم انها لم تحل المشكلة بتغيير تخصصاتكم .
    7 "
  7. صراحة انا ما عندي شي اقوله غير الله يكتب اللي فيه الخير لنا جميع...
    انا خريج احد اقوى الجامعات ببريطانيا تخصص هندسة الكترونيات ونانو بامتياز ومرتبة شرف.. وقدمت على الماجستير وللاسف تم رفضي .. تخيلو السبب ليه..

السبب الي انا استحي اذكره انا اكثر من الوزراة الي ذكرته وكأن لسان حالها يقول اعجبك ولا ما اعجبك هذا الي عندنا..
    السبب بكل بساطه عدم ارفاق الهويه الوطنيه على العلم اني ارفقت كل شي من جواز وشهادات.. وفاليوم الي ارسلو لي عن طريق الايميل طلب اني ارفق الهويه الوطنيه حاولت من بكره ارفق الهويه لكن للاسف ما كان فيه اي ايقونه تخولني ارفق الملف.. كلمتهم وقتها وقالو النظام معلق .. وكلمتهم مره ثانيه قالو اذا هويه وطنيه عادي اذا الجواز المرفق .. كان جوابهم لي جيبها معك بعدين اذا جاء الفرز .. الان وبكل بساطه كاتبين جنب الرفض السبب التالي (عدام اكمال المرفقات (هوية وطنيه))..

حاب اقول للوزارة طلب شخص عارف ان الخيره فيما اختاره الله.. لا تغبنون الناس باسباب واهيه وتستخفون بعقول البشر.. على الاقل اذا رفضتم ارفضو بدون ذكر اسباب
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HISHAM056
    صراحة انا ما عندي شي اقوله غير الله يكتب اللي فيه الخير لنا جميع...
    انا خريج احد اقوى الجامعات ببريطانيا تخصص هندسة الكترونيات ونانو بامتياز ومرتبة شرف.. وقدمت على الماجستير وللاسف تم رفضي .. تخيلو السبب ليه..

السبب الي انا استحي اذكره انا اكثر من الوزراة الي ذكرته وكأن لسان حالها يقول اعجبك ولا ما اعجبك هذا الي عندنا..
    السبب بكل بساطه عدم ارفاق الهويه الوطنيه على العلم اني ارفقت كل شي من جواز وشهادات.. وفاليوم الي ارسلو لي عن طريق الايميل طلب اني ارفق الهويه الوطنيه حاولت من بكره ارفق الهويه لكن للاسف ما كان فيه اي ايقونه تخولني ارفق الملف.. كلمتهم وقتها وقالو النظام معلق .. وكلمتهم مره ثانيه قالو اذا هويه وطنيه عادي اذا الجواز المرفق .. كان جوابهم لي جيبها معك بعدين اذا جاء الفرز .. الان وبكل بساطه كاتبين جنب الرفض السبب التالي (عدام اكمال المرفقات (هوية وطنيه))..

حاب اقول للوزارة طلب شخص عارف ان الخيره فيما اختاره الله.. لا تغبنون الناس باسباب واهيه وتستخفون بعقول البشر.. على الاقل اذا رفضتم ارفضو بدون ذكر اسباب
    واضح انك انسان طموح

ستقف بكل بساطه هكذا امام حلمك بسبب " هوية وطنيه " !
    ويكون ابسط شي قدمته هو عزاءك لنفسك بواسطة " حروف " تكتبها لنا هنا !!

يا اخي الفاضل / اذا كان بالفعل كل ما كتبت صحيح ؛ فحرام تكون هذه ردة فعلك فقط تجاه حلمك !

حلمك وطموحك يستحقان منك بذل مجهود اكبر بكثير

راجع الوزاره بالطول ولا بالعرض وراجعهم مره و اثنتين وثلاث ، لا تيأس ،، لأنه بالفعل السبب غير منطقي تجاه مستواك العلمي ماشاء الله الله لا يضرك !
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقبل الآخر
    بالرغم من قناعتي بمدى الظلم الكبير الذي وقع بحق البنات .

وايضا قناعتي بأن البنت السعودية قادرة على كل شيء بجدها واجتهادها .

لكن انا بتكلم عن مصلحة المياه اللي رفضت البنات .

في الحقيقة معهم حق لان بيئة العمل اللي راح يشتغل فيها الخريج من البرنامج لا تناسب النساء غلايات ومصانع ومرشحات كلها تتطلب لبس خاص بالسلامة هذا غير العمل في مصانع تبعد عن النطاق العمراني بمسافات بعيدة .

مصلحة المياه اخطرت وزارة التعليم منذ الايام الأولى من التسجيل ان وظائفها للرجال

وخطأ وزارة التعليم انها لم تحل المشكلة بتغيير تخصصاتكم .

بصراحه ماهو عذر ان البنات ينرفضون تقدر الوزاره تعمل خطه مع الجهه لتوفير وظائف لنا وتقدر بعد توفر لنا وظائف بعد ٣سنين او ٤ او تشوف لنا جهه مناسبه لان حتى في التعليم مالنا مكان تكدس ومافي وظائف يعني تخرجنا وتفوقنا وتعبنا بس مالنا لا دراسه ولا وظايف الحمدالله ع كل حال
    7 "
20 من 30 صفحة 20 من 30 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.