الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

●تجربتك مع المقابلة الشخصية ●

●تجربتك مع المقابلة الشخصية ●

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Salmasoft
    ما ادري اش اقلك غير ان المقابلة صاروا يسألونا مثلاً ليش اخترنا هذا التخصص ويش بتسوا فيها ويش تعرفو عنه وبعضهم يجيبوا قصص بالبنك وكيف بتحليها وبعضهم يتطلبو ان تتحدثي باللغة الانكليزية وعن سيرتش الاتية وكذا اشي واانا أيضاً ما عندي مكان اروح ادرس فيه هو الامل الوحيد بس في شركات لما قابلتهم يحبطوا وكأنهم يقولو مافي اليكم مكان ولا قبول بالبعثة
    يارب ييسر لنا اللي فيه الخير ع كذا لازم نقرى ع المالية بشكل عام وعن البنوك بشكل خاص وعن كثير أشياء ممكن انها تفيدنا .... شيء يحبط بصراحه
    7 "
  2. للأفادة للجميع
    من أساسيات المقابلة الشخصية كل اوراقك اللي ممكن تفيدك تكون معاك ، ولو ما اخذوها ما راح تكون خسران ، من اهمها :
    - بطاقة الهوية .
    - وثيقة التخرج .
    - سيرتك الذاتية (محدثة) .
    - اهم الشهادات اللي حصلت عليها مثل شهادة لغة ، دورة ، حاسب آلي .

بالاضافة الى نسخ من جميع الاوراق مع الاصل ، سلمهم الصور ، والاصل للتأكد فقط ، لا تتركه لهم ..

والله يوفقنا واياكم جميعاً .
    7 "
  3. صراحة انا بالنسبة لي اول مره ادخل مقابله شخصيه .لكن بحكي لكم تجربتي
    . انا مقدم على هيئة الطيران المدني وكانت المقابله في فندق هوليدي ان قبل المقابله كان فيه ثلاث اختبارت اذا اجتزتها تدخل المقابله المهم الععد كان تقريبا اقل من 60 او 50 وكان هناك تنظيم و افطار يعني شي جميل ورائع ..
    ندخل في المقابله : طبعا بعد ما اجتزت الاختبارات
    دخلت وجلست كأني في غرفة تحقيق وكان في اثنين يوجهون لي اسئله مثل عرفنا عن نفسك انا عد عرفت عن نفسي ودخلنا في سواليف شوية قال لي عد كل الي قلته بالانجليزي عد انا انخرشت لغتي ماش لكن قلت بعطيه من الرخيص تكلمت عن نفسي اسمي وعمري من هذا الكلام العام شويه قال لي خلاص وقف هنا انا ارررررررررررررررررتحت لاني لو كملت ما بعرف اقول شي هي كلمتين حفظتها ومشيت بها حالي ... وسألوني كم سؤال عن الطيران وليه اخترت الجهه هذي وهل انت قد البعثه وهل عندك مشاركات تطوعيه وما رايك في العمل الجماعي اش عمل الهيئه وهل تعرف انه اذا قبلناك وتخرجت نوظفك في اي مكان و هل اختبرت قبل توفل او غيره
    والحمد لله كنت واثق من نفسي وكانت اجاباتي فلسلفه كل سؤال اقابلهم بإجابتة وانا مبتسم وبأسلوب هادئ . ورحبو بي في الهيئه وشكروني على طموحي وحماسي والله يبشرنا بالقبول النهائي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسامه الغامدي07
    صراحة انا بالنسبة لي اول مره ادخل مقابله شخصيه .لكن بحكي لكم تجربتي
    . انا مقدم على هيئة الطيران المدني وكانت المقابله في فندق هوليدي ان قبل المقابله كان فيه ثلاث اختبارت اذا اجتزتها تدخل المقابله المهم الععد كان تقريبا اقل من 60 او 50 وكان هناك تنظيم و افطار يعني شي جميل ورائع ..
    ندخل في المقابله : طبعا بعد ما اجتزت الاختبارات
    دخلت وجلست كأني في غرفة تحقيق وكان في اثنين يوجهون لي اسئله مثل عرفنا عن نفسك انا عد عرفت عن نفسي ودخلنا في سواليف شوية قال لي عد كل الي قلته بالانجليزي عد انا انخرشت لغتي ماش لكن قلت بعطيه من الرخيص تكلمت عن نفسي اسمي وعمري من هذا الكلام العام شويه قال لي خلاص وقف هنا انا ارررررررررررررررررتحت لاني لو كملت ما بعرف اقول شي هي كلمتين حفظتها ومشيت بها حالي ... وسألوني كم سؤال عن الطيران وليه اخترت الجهه هذي وهل انت قد البعثه وهل عندك مشاركات تطوعيه وما رايك في العمل الجماعي اش عمل الهيئه وهل تعرف انه اذا قبلناك وتخرجت نوظفك في اي مكان و هل اختبرت قبل توفل او غيره
    والحمد لله كنت واثق من نفسي وكانت اجاباتي فلسلفه كل سؤال اقابلهم بإجابتة وانا مبتسم وبأسلوب هادئ . ورحبو بي في الهيئه وشكروني على طموحي وحماسي والله يبشرنا بالقبول النهائي .
    اوف اقل من ٦٠ كم المطلوب طيب في الهيئه

وفالك القبول النهائي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.