الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص

القبول المبدئي لموظف القطاع خاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Khaled.55
    Khaled.55

مبتعث مستجد Freshman Member

Khaled.55 غير معرف

Khaled.55
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2015
    المزيدl

October 11th, 2015, 03:00 PM

السلام عليكم ..

انا موظف قطاع خاص ومن الاشخاص اللي انقبلوا مبدئيا على دراسة مرحلة الماجستير..

سوال لكل موظف هل نبين اننا موظفين في المقابلات ؟! او ننكر ونكذب وهذا شي ما هو طيب في سير المقابله وصعب تقول عاطل وانت سجلك موظف , شي يحير

اللي بيفيدنا بنصيحه يتفضل
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled.55
    السلام عليكم ..

انا موظف قطاع خاص ومن الاشخاص اللي انقبلوا مبدئيا على دراسة مرحلة الماجستير..

سوال لكل موظف هل نبين اننا موظفين في المقابلات ؟! او ننكر ونكذب وهذا شي ما هو طيب في سير المقابله وصعب تقول عاطل وانت سجلك موظف , شي يحير

اللي بيفيدنا بنصيحه يتفضل
    \

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

أخي أنا مثل وضعك تماما و الحمدلله قُبلت مبدئياً , وكنت محتار إنو ما أذكر هالشي بس ان شاء الله راح أذكر لهم أني موظف ولم أرغب بالعطاله ما دمت قادر على العطاء وحصلت لي فرصه وتحدي قلت بساعد نفسي واعتمد على تعبي وأجمع كم مبلغ من المال لأجل أخذ احتياطي في بلد الابتعاث ومن هالكلام المظبوط ههههههههه

الله يوفقنا ويرزقنا القبول النهائي والابتعاث
    7 "
  3. انا نفس الشي اتقبلت مبدئيا الحمدلله وانا موظفة في قطاع خاص
    بس عني حقول اني اتوظفت وبسبب الوظيفة زادت رغبتي اني اكمل في دراستي
    لمرحلة الماستر .. لانو حلو تكون على دراية وعلم بالشي اللي انتا حابب تتخصصو.
    7 "
  4. لو كنت مكانكم مابقول ، ابدا ايش دراكم يمكن يلاقون اي سبب للرفض عشان التصفيه ويشيلونكم بسبب والله باقيين على راس عمل ، انا من وجهة نظري تقولون لدينا خبرة عمل في ...... ولمده ...... وبس من خلال خبرة العمل احببت الاعتماد على نفسي الذي سيكون واضح في الغربة والدراسه وتنظيم الراتب وادارته وزي كذا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الآنسة نظارة
    واذا قالوا اسمكم لسى بالتامينات قولوا ايوه تركنا العمل بس خلال هذي الايام ينشال

معاك حق برضو فكره اذ حسيت أنهم مدققين بالشيء بقول قدمت استقالتي بس مسألة وقت ويطلع اسمي من التأمينات , الله يتجاوز عنا
    7 "
  6. الله ﻻ يوفقهم.. مافي شي واضح.. دامهم راح يقبلون الموظفين ليش يحطون الشرط.. اجبروني استقيل.. يخلون الواحد اعمى مايدري وش يختار بدون سبب ضروري.. كان قالو استقيلو عند القبول النهائي..
    فاتتنا رواتب من رمضان الى الان عشان البعثه.. الله يعوضنا بالقبول النهائي جميعا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.