الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    شباب المقصود بالدفعات هي الدفعه الاولى حق اول سنه والدفعه الثانيه حق ثاني سنه والدفعه الثالثه حق ثالث سنه وزي كذا الين خمس سنوات والي اعلنو الاسامي خلاص ذولي هم المقبولين وفيه جهات باقي ما اعلنت زي ما قال اخوي شموخ اما الي اعلنو ف خلاص اعلنو للكل وبعض الجهات خلاص وقعو مع الطلاب الاتفاقيات
    الله يهديك مو كذا، كلنا اللي قدمنا حق هذي السنة بس
    كل سنة لها تقديمم مختلف
    7 "
  2. صراحةً الوضع جداً ملخبط ،
    لكن بالنسبة للدفعات هم مقسمينها ، وبدأوا بالجهات المنتهية مثل التحلية ، طبعاً التحلية خلاص مافي دفعة ثانية لها لان كذا عددها مكتمل مافي الا المرحلة الجديدة ، لكن بالنسبة للجهات اللي ما انتهت او الوزارة ما اعلنت عن مرشحيها ( فلهم دفعات ثانية ) .

لكن بتأخيرهم ذا بدأنا نشك الوضع مايطمن انهم يسحبوا علينا ، طيب كان قالولنا من البداية !!!.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUKINAH.A
    الله يهديك مو كذا، كلنا اللي قدمنا حق هذي السنة بس
    كل سنة لها تقديمم مختلف
    ويهديك ان شاء الله واذا حصلت فيه شي اسمه دفعه ثانيه في السنه هذي لك الي تبغاه ، عموما ما حبيت الكلام هدا يجي مني كنت انتظر واحد من الاخوان يتكلم بس يوم اشوف الاسئله هذي تتكرر كثير وماحد يرد فاضطريت ارد
    اي واحد في غير الجهات هذي الثلاث ما جاه قبول ف يعرف انه للاسف مرفوض " وزارة النقل وهيئة الاتصالات ووزارة الداخليه " اما الباقي كلهم اعلنو
    والله يرزقكم الي احسن من هذي
    وانا تكلمت لاني ما ابغى احد يتعلق في شي مو موجد الي اسمه الدفعه الثانيه
    وبإمكانك تسأل الوزاره وتروح لهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kogami
    صراحةً الوضع جداً ملخبط ،
    لكن بالنسبة للدفعات هم مقسمينها ، وبدأوا بالجهات المنتهية مثل التحلية ، طبعاً التحلية خلاص مافي دفعة ثانية لها لان كذا عددها مكتمل مافي الا المرحلة الجديدة ، لكن بالنسبة للجهات اللي ما انتهت او الوزارة ما اعلنت عن مرشحيها ( فلهم دفعات ثانية ) .

لكن بتأخيرهم ذا بدأنا نشك الوضع مايطمن انهم يسحبوا علينا ، طيب كان قالولنا من البداية !!!.

اخوي الغالي الجهات الي ما اعلنت يوم يعلنون كلهم يندرجون تحت مسمى الدفعه الاولى للابتعاث بنظامها الجديد الي هو وظيفتك وبعثتك
    كلامي هذا من المسؤولين الي في التحليه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MalikNatto
    في اخبار تقول انه في خلال الاسبوعين القادمة سيتم مراسلتنا عشان الملتقيات

يوم الخميس روحت للوزاره وقالي اسبوعين ثلاث اسابيع وقولتله طيب فيه ثلاث جهات باقي ما خلصت كيف بتسولنا ملتقيات دامكم تستنو كل الجهات تخلص ، بصراحه الموظفين الصغار ما عندي ثقه في كلامهم لانه كل شي ما يدرون عنه ولا يصرف اي شي زي يوم القبول المبدئي سإلتهم وقالولي شهر شهرين بالكثير وشوف متى اعلنو بعد اربع مدري خمس شهور ، الاشياء هذي مدير البرنامج هو الوحيد الي يعرف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    ويهديك ان شاء الله واذا حصلت فيه شي اسمه دفعه ثانيه في السنه هذي لك الي تبغاه ، عموما ما حبيت الكلام هدا يجي مني كنت انتظر واحد من الاخوان يتكلم بس يوم اشوف الاسئله هذي تتكرر كثير وماحد يرد فاضطريت ارد
    اي واحد في غير الجهات هذي الثلاث ما جاه قبول ف يعرف انه للاسف مرفوض " وزارة النقل وهيئة الاتصالات ووزارة الداخليه " اما الباقي كلهم اعلنو
    والله يرزقكم الي احسن من هذي
    وانا تكلمت لاني ما ابغى احد يتعلق في شي مو موجد الي اسمه الدفعه الثانيه
    وبإمكانك تسأل الوزاره وتروح لهم
    ي عزيزي . وزارة النقل لم يصرح ان التسجيل. بدأ
    بالتوفيق
    7 "
  7. نظام وظيفتك بعثتك جديد شي طبيعي أن راح يصير خربطة أمور لكن ماندري شنو اجرائتهم ريما جهات التوظيف هي من راح تنسق أمور الدراسه وراح تختار المعهد أو الجامعه وكل تأخيره فيها خيره

- - - مشاركة محدثة - - -

نظام وظيفتك بعثتك جديد شي طبيعي أن راح يصير خربطة أمور لكن ماندري شنو اجرائتهم ريما جهات التوظيف هي من راح تنسق أمور الدراسه وراح تختار المعهد أو الجامعه وكل تأخيره فيها خيره
    7 "
104 من 142 صفحة 104 من 142 ... 5499103104105109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.