الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousif01
    هناك احتمالية انزل الرياض الاحد الجاي لمدينة الملك عبدالله اولا وثانيا للوزارة
    اي حد عنده استفسار علشان ماانسى وارجع على الفاضي
    يعطيكم العافية اخوي
    ياليت اخوي تسال متى بيعلمونا الدول اللي ترشحنا لها وهل يمكن تغيير الدولة ؟
    متى راح ينزلو مواعيد الملتقيات ومتى راح تكون الملتقيات ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    لا مش شرط انا مثلك باقي ماقد ظهر لي قبول او رفض وقدمت ع الداخليه ومشى معاي زي الفل وناس برضو في نفس جهتي وكمان ماقد ظهرت نتايجهم ودقر لهم التسجيل وقالوا لهم لديك بعثه سابقه ( انا فقط كلام من رإسي قلت هالكلام ) يبدو ان اللي مشى معاهم التقديم الثاني انهم اكيد مرفوضين في التقديم الأول حتى وان لم تظهر نتائجهم
    واللي ما مشى معاهم التقديم في وزارة الداخليه يبدو انهم مقبولين حتى وان لم تظهر نتائجهم ،،، عموما هذا كله تخمين من راسي ولحد يمشي عليه مجرد توقعات فقط لا أكثر 🏻
    يب صح ممكن .. بس انتي ايش جهة عملك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hado07
    تخصصي تغذية علاجية ماحصلته ب وزارة الداخلية،، احد تخصصه تغذيه علاجية وقدم عليها؟؟
    دوبي فتحت الموقع .. مالقيت تخصصنا .. معناتو انو مو يبو التخصص..
    فا ما كملت التقديم
    لكن الله يكتبلنا اللي فيه الخير .. 🌹🌹
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    لا مش شرط انا مثلك باقي ماقد ظهر لي قبول او رفض وقدمت ع الداخليه ومشى معاي زي الفل وناس برضو في نفس جهتي وكمان ماقد ظهرت نتايجهم ودقر لهم التسجيل وقالوا لهم لديك بعثه سابقه ( انا فقط كلام من رإسي قلت هالكلام ) يبدو ان اللي مشى معاهم التقديم الثاني انهم اكيد مرفوضين في التقديم الأول حتى وان لم تظهر نتائجهم
    واللي ما مشى معاهم التقديم في وزارة الداخليه يبدو انهم مقبولين حتى وان لم تظهر نتائجهم ،،، عموما هذا كله تخمين من راسي ولحد يمشي عليه مجرد توقعات فقط لا أكثر 🏻
    لا لا مو شرط ابد لانه في الحين جهات باقي يستلمون اوراق الفحص و الادلة الجنائية ف باقي م رفعوا الاوراق للحكومة زي عندك الحين الخطوط باقي م رفعوا كل أوراقهم بعضهم انرفعت و البعض لا.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zozsaleh
    شمووووخ بشرنا مافيه شي جديد وربي نفسيتنا تعبت
    كلنا في الهوا سوا

انا مقهور من شي واحد

اني تركت الماجستير اللي كنت ادرسة وحاط املي في البرنامج

لكن الله ربي وربهم
    مهملينا مدري ما يعرفون يسوون شغلتهم
    7 "
  6. طلاب الخطوط كثير منهم تغيرت حالة الطلب لتمت المقابلة خلال الاسبوعين الماضية وطلاب مؤسسة النقد اليوم او بكرة بيرفعون اسماء المقبولين للوزارة واعتقد كمان في جهات ثانية تغيرت حالة الطلب عندهم .
    باذن الله كون في دفعة ثانية هذا الاسبوع , ولو حصل اتوقع بيكون بعدها في دفعة ثالثة .

ماوحشكم اللون الاحمر
    7 "
70 من 142 صفحة 70 من 142 ... 206569707175120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.