الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كفاية خسرونا وعطلونا واشغلونا عن امورنا وكل ذا على حسابهم ( على الاقل يعوضونا او يردولنا اعتبار ) !!! ولا خليهم اول يعلنوا عن النتائج ويفضونا !!! اصلا
    قيدنا خسرانين خسرانين .

الله يصبرنا ونفتك منهم .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayyad alharby
    السلام عليكم
    ممكن يا شباب اذا اي احد رايح وزارة التعليم يسألهم هل المؤسسة العامة لتحلية المياة في دفعات لهم ولا طلعو دفعاتهم مابقي احد
    التحلية هي اول جهة انهت اجراءاتها واسمائها طلعت في الدفعة الاولى مااعتقد في دفعة ثانية , بالتوفيق وقدم على وزارة الداخلية لان مددوا التقديم اسبوع .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moayyad alharby
    يارجال كيف اقدم مرة ثانية وانا في امريكا لسه ارجع واسوي فحص واختبار ومقابلة و إلخ...
    ياخي والله مدري ايش اسوي اذا المعدل 4.68 وماقبلوني اجل يقبلون مين ؟
    حبيت انوه على شغله اذا تسمح أخوي مؤيد ...
    بالنسبة للمعدل أبد مو مقياس أنا اتكلم عن المرحلة الثالثة للابتعاث الخارجي
    ولا كان ما حطوا إختبار القدرات والمقابلات والاختبارات الثانية ...!!
    أتذكر الدكتور سعود بمؤسسة النقد لما عملنا المقابلات سألناه عن المعدل وانو حرام تقبلوا ناس بمعدلات منخفضة وناس بمعدلات عالية ما تقبلوها ومقياسكم القدرات فقط !!!!
    رد وقال : إيه أكيد مقياسنا القدرات لاني أنا عملت مقابلات شخصية مع متقدمين أسأل المتقدم في مادة من مواد التخصص ( ويفتح لي فمه ) مو عااااارف شي ( هذا ومعدله عالي ) ومتقدم اخر اقل بالمعدل ويجاوب عن أسألتي بكل ثقة ...
    وذكر بعد إن قوة الجامعات تختلف بمعنى بعض الجامعات تكرررررف الطالب كرف وتخليه ينسى مصطلح ( الراحة ) المذاكرة من مجلدات وكتب وبحوث وووووووو ...إلخ
    وبعض الجامعات محد حولك المذاكرة من ملازم ودفاتر
    المقارنة هنا غير مقبولة بل ومستحيللللللللة
    فكان اختبار القدرات هو الفيصل ...
    7 "
72 من 142 صفحة 72 من 142 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.