الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sohimie
    بالنسبة للعمر في وزارة الداخلية فهم يمشوا بالتاريخ الهجري مو الميلادي سواء في الابتعاث او في تقديماتهم العادية
    والجميع بالتاريخ الهجري اكبر سنا من التاريخ الميلادي يعني زي حضرتي بالهجري عمري 27 وبالميلادي عمري 26
    عموما بالنسبة للاخوات ماابغى اسدها في وجهكم لكن من الصعب جدا وان وزارة الداخلية تقبل اناث في التقديم
    يوجد ابتعاث ف التخصصات الطبية للإناث اتوقع والعمل في المستشفيات التابعة للوزارة مثل مستشفى قوى الأمن.
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    يوجد ابتعاث ف التخصصات الطبية للإناث اتوقع والعمل في المستشفيات التابعة للوزارة مثل مستشفى قوى الأمن.
    بالتوفيق
    شموخ انا تخصصي هندسة حاسب في الباكالوريس
    ولما سجلت ماجستير ماطلع لي الا تخصص هندسة طبيه حيويه ؟
    هل معناه ان هالتخصص تابع لتخصصي في الباكلوريس ولا كيف ؟
    7 "
  3. د عبدالعزيز بالبدايه الله يعطيكم العافيه انا جيت اليوم ومعي اسأله تخصني وتخص اخواني واخواتي اللي ماقدروا يحضرون لمقابلتك

هل انهيتم جميع الجهات ؟
    لا انجزنا ثمان جهات فقط وسيكون بالدفعه المقبله ظهور الجهات المتبقيه واضافه على الجهات

ابي اقدم بالداخليه يقول رقم الهويه موجود مسبقا ولكن بالموقع تمت المقابله ولا ادري قبلت ام لا ؟
    غالبا يكون قبلت ولكن ان لم يتم تغير حالتك بالموقع ولم يقبل ل وزارة الداخليه فعليك الانتظار للاعلان النهائي والذي قبل وتغيرت حالته لحضور الملتقى لن يستطيع التسجيل

اذا اختي في بريطانيا دكتوراه هل اقدر استثنى واروح لها مع ان بريطانيا ليست من ضمن الخيارات ؟
    نعم تقدر المراحل السابقه تعتبر مستثنى وعليك احضار ورقه موافقه انك تكون مرافق لها من ولي امرها اان كانت متزوجه من زوجها وان لم تكن متزوجه والدها وقرار ابتعاثها وتقدمها لنا بالملتقى

د عبدالعزيز متى الملتقيات ؟
    تم وضع خطه وستكون بعد ثلاث اسابيع

هل اقدر اغير الدول والتخصصات بالملتقى ام لا ؟
    بالنسبه للدول تكون من ضمن الرغبات ولكن التخصصات بالملتقى يحق لك التعديل ويكون موجود التخصصات المطلوبه بامكانك تحول إلى أحدها فالجهات سترسل لنا التخصصات المطلوبه ويمكن للطالب التحويل مابينهم لحين اكتمال العدد المطلوب بالملتقى

هل وزاره الداخليه تقديمهم مع وظيفتك بعثتك ولا ينتظرون نفس ما انتظرنا ست شهور ؟
    لا وزاره الداخليه تابعه للمرحله هذه وسيكون الاعلان النهائي جميع ولن يتم فصلهم لوحدهم
    هذه اجوبة د عبدالعزيز العسكر مدير برنامج خادم الحرمين الشرفين نقلتها لكم والله يوفق الجميع ولا يخيب ظن من استعان بالله ودعى ربه ..

(منقول)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    د عبدالعزيز بالبدايه الله يعطيكم العافيه انا جيت اليوم ومعي اسأله تخصني وتخص اخواني واخواتي اللي ماقدروا يحضرون لمقابلتك

هل انهيتم جميع الجهات ؟
    لا انجزنا ثمان جهات فقط وسيكون بالدفعه المقبله ظهور الجهات المتبقيه واضافه على الجهات

ابي اقدم بالداخليه يقول رقم الهويه موجود مسبقا ولكن بالموقع تمت المقابله ولا ادري قبلت ام لا ؟
    غالبا يكون قبلت ولكن ان لم يتم تغير حالتك بالموقع ولم يقبل ل وزارة الداخليه فعليك الانتظار للاعلان النهائي والذي قبل وتغيرت حالته لحضور الملتقى لن يستطيع التسجيل

اذا اختي في بريطانيا دكتوراه هل اقدر استثنى واروح لها مع ان بريطانيا ليست من ضمن الخيارات ؟
    نعم تقدر المراحل السابقه تعتبر مستثنى وعليك احضار ورقه موافقه انك تكون مرافق لها من ولي امرها اان كانت متزوجه من زوجها وان لم تكن متزوجه والدها وقرار ابتعاثها وتقدمها لنا بالملتقى

د عبدالعزيز متى الملتقيات ؟
    تم وضع خطه وستكون بعد ثلاث اسابيع

هل اقدر اغير الدول والتخصصات بالملتقى ام لا ؟
    بالنسبه للدول تكون من ضمن الرغبات ولكن التخصصات بالملتقى يحق لك التعديل ويكون موجود التخصصات المطلوبه بامكانك تحول إلى أحدها فالجهات سترسل لنا التخصصات المطلوبه ويمكن للطالب التحويل مابينهم لحين اكتمال العدد المطلوب بالملتقى

هل وزاره الداخليه تقديمهم مع وظيفتك بعثتك ولا ينتظرون نفس ما انتظرنا ست شهور ؟
    لا وزاره الداخليه تابعه للمرحله هذه وسيكون الاعلان النهائي جميع ولن يتم فصلهم لوحدهم
    هذه اجوبة د عبدالعزيز العسكر مدير برنامج خادم الحرمين الشرفين نقلتها لكم والله يوفق الجميع ولا يخيب ظن من استعان بالله ودعى ربه ..

(منقول)
    ممكن المصدر ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ab.
    شموخ انا تخصصي هندسة حاسب في الباكالوريس
    ولما سجلت ماجستير ماطلع لي الا تخصص هندسة طبيه حيويه ؟
    هل معناه ان هالتخصص تابع لتخصصي في الباكلوريس ولا كيف ؟
    عشان تعرفون ان الأمور ملخبطة الاغلب طلع له هالتخصص .
    سجل والله يكون بعونك . وف الملتقى قول ابي امتداد لتخصصي.

بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخ إنسان !!
    عشان تعرفون ان الأمور ملخبطة الاغلب طلع له هالتخصص .
    سجل والله يكون بعونك . وف الملتقى قول ابي امتداد لتخصصي.

بالتوفيق
    طيب اخ شموخ كم نسبة القبول في التقديم يعني علما اني معدلي زين والشروط مطابقه علي
    يعني في امل كبير او لا؟
    7 "
  7. سوال
    الان لو انا قدمت على وزارة الداخلية هل يلغى التسجيل الحالي؟
    علما ان الحالة في الموقع كماهي تمت المقابلة (وزارة التجارة والصناعة)

انا جربت اسجل ووضعت بطاقة احوالي وما رفضها السستم بس الى الان ما اكملت التسجيل خايف يروح عليي الاتسجيل الاولي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    سوال
    الان لو انا قدمت على وزارة الداخلية هل يلغى التسجيل الحالي؟
    علما ان الحالة في الموقع كماهي تمت المقابلة (وزارة التجارة والصناعة)

انا جربت اسجل ووضعت بطاقة احوالي وما رفضها السستم بس الى الان ما اكملت التسجيل خايف يروح عليي الاتسجيل الاولي
    رفضـتك وزارة التجـاره ؟؟
    7 "
  9. رسميا لا
    انا عملت مقابلة جيدا جدا حتى حسسني ان انا مقبول وقالي You are very good
    ولاكن الحالة الى الان على ماهي تمت المقابلة

انا جاني احساس كبير ان انا غير مقبول بعد ظهور نتائج الدفعة الاولى واعتقد ان الوزارة اكتفت با العدد المطلوب

لذلك ما اعتقد ان اسمي بيظهر في الدفعة الثانية هذا اذا صدقو وطلعت في دفعة ثانية اعتقد بتكون لجهات الاخرى الا لسى ما اعلنت عن نتائج مرشحينها

لذلك انا محتار اقدم على وزارة الداخلية او لا
    7 "
59 من 142 صفحة 59 من 142 ... 95458596064109 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.