الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3078 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah_hakami
    كلامي هذا من مصدر موثوق من شركة kpmg وهي جهتي الوظيفيه اللي أحالوا اوراقي لها وبلسان أ/ خالد اللي عمل معاي المقابله وبرضه تأكيدا ع كلامه كلمت رئيس مجلس الاداره بالشركه ومالكها الرسمي عبدالله الفوزان بالمقر الرئيسي للشركه .
    شكرا على الشرح ,, بس سؤال طلعت نتائجكم مع الدفعة الاولى ؟؟
    و الله يوفقكم وترا kpmg شركة جدا جدا جدا ممتازة ماشاء الله تبارك الله وفعلا اللي انقبل فيها محظوظ وامه داعية له
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث مبتدئ
    سوال
    الان لو انا قدمت على وزارة الداخلية هل يلغى التسجيل الحالي؟
    علما ان الحالة في الموقع كماهي تمت المقابلة (وزارة التجارة والصناعة)

انا جربت اسجل ووضعت بطاقة احوالي وما رفضها السستم بس الى الان ما اكملت التسجيل خايف يروح عليي الاتسجيل الاولي
    ما ابي افتيلك لكن اغلب المقبولين او اللي مازالت اجراءاتهم ماشيه رفض النظام قبولهم
    وترا الجهه اللي اعلنت في الدفعه الاولى مالها دفعات ثانية والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maha-1
    د عبدالعزيز بالبدايه الله يعطيكم العافيه انا جيت اليوم ومعي اسأله تخصني وتخص اخواني واخواتي اللي ماقدروا يحضرون لمقابلتك

هل انهيتم جميع الجهات ؟
    لا انجزنا ثمان جهات فقط وسيكون بالدفعه المقبله ظهور الجهات المتبقيه واضافه على الجهات

ابي اقدم بالداخليه يقول رقم الهويه موجود مسبقا ولكن بالموقع تمت المقابله ولا ادري قبلت ام لا ؟
    غالبا يكون قبلت ولكن ان لم يتم تغير حالتك بالموقع ولم يقبل ل وزارة الداخليه فعليك الانتظار للاعلان النهائي والذي قبل وتغيرت حالته لحضور الملتقى لن يستطيع التسجيل

اذا اختي في بريطانيا دكتوراه هل اقدر استثنى واروح لها مع ان بريطانيا ليست من ضمن الخيارات ؟
    نعم تقدر المراحل السابقه تعتبر مستثنى وعليك احضار ورقه موافقه انك تكون مرافق لها من ولي امرها اان كانت متزوجه من زوجها وان لم تكن متزوجه والدها وقرار ابتعاثها وتقدمها لنا بالملتقى

د عبدالعزيز متى الملتقيات ؟
    تم وضع خطه وستكون بعد ثلاث اسابيع

هل اقدر اغير الدول والتخصصات بالملتقى ام لا ؟
    بالنسبه للدول تكون من ضمن الرغبات ولكن التخصصات بالملتقى يحق لك التعديل ويكون موجود التخصصات المطلوبه بامكانك تحول إلى أحدها فالجهات سترسل لنا التخصصات المطلوبه ويمكن للطالب التحويل مابينهم لحين اكتمال العدد المطلوب بالملتقى

هل وزاره الداخليه تقديمهم مع وظيفتك بعثتك ولا ينتظرون نفس ما انتظرنا ست شهور ؟
    لا وزاره الداخليه تابعه للمرحله هذه وسيكون الاعلان النهائي جميع ولن يتم فصلهم لوحدهم
    هذه اجوبة د عبدالعزيز العسكر مدير برنامج خادم الحرمين الشرفين نقلتها لكم والله يوفق الجميع ولا يخيب ظن من استعان بالله ودعى ربه ..

(منقول)
    أحد يوضح هل هالكلام صحيح أو لا ؟
    غريبة محد علق غيري انا وواحد
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدم على الخطوط السعودية وخلصت كل الاجرات وتم تحديد موعد للفحص الطبي وحاولت اقدم على وزارة الداخلية ومارفضني السيستم هل اقدم ولا يأثر على تقديمي الأولي ؟ وحالتي بموقع سفير تم حجز موعد المقابلة

اذا ممكن شموخ او اي احد يفيدني
    وشكرا جزيلا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fr.alotaibi
    ما ابي افتيلك لكن اغلب المقبولين او اللي مازالت اجراءاتهم ماشيه رفض النظام قبولهم
    وترا الجهه اللي اعلنت في الدفعه الاولى مالها دفعات ثانية والله اعلم
    لا يا اخي مؤسسة النقد مثلا اعلنت دفعة وبقي دفعة
    7 "
61 من 142 صفحة 61 من 142 ... 115660616266111 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.