الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

نتائج المتقدمين لبرنامج " وظيفتك وبعثتك " بعد إجراءات الجهات الوظيفية !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    والله ما ادري على كلام موظف الوزاره يوم روحت لهم يوم الخميس قالي ما بقى غير ثلاث جهات المشكله مافي احد يرد علينا لا الي مستنيين القبول ولا الي مستنيين الملتقى ولا رسسايل الرفض ، التحليه ردة على كم شخص في التويتر وقالتلهم الي ماا جاته رسالة موعد توقيع الاتفاقيه يعني مرفوض وهذا عتبي على كل الشركات المفروض من اول ما تسلمو نتائج الترشيح ترسلو رسائل للمقبولين والمرفوضين عشان الواحد ما يتعلق
    انا ضيعت فرصه وظيفيه في ارامكوا كله عشان اكمل دراستي وغير الوظايف الي جاتني ودخلت بعدها في دوامة ممكن تنقبل وممكن لا وانا طبقت الشروط بحذافيرها ولي من رمضان وانا عاطل وغيري للاسف لا طبق النظام ولا شي مو حسد الشغل بس سالفة تطبيق نظام وعدل ولازم يطبق على الكل
    وغير كذا حتى المقبولين السنه هذي بخيرها وشرها ضاعت وكانت تهمني اسوي شي بالسنه ذي
    والحمدلله ع كل شي
    م عليه مو بس انت كثير مننا راحت عليهم اشياء كثير السنة ذي يعني اقل شي المرفوضين يحطون لهم و خلاص بكل بساطة مو خسرانين شي الخطوط اللي م عدا اختبار الانقلش حطوا لهم تمت المقابلة يعني م يعرف انرفض او لا و اللي عداه ارسلوا له رسالة بالمقابلة يعني النظام متلخبط بشكل كبييير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MalikNatto
    في اخبار من الوزارة تقول انه خلال العشرة الايام القادمة سيتم مراسلتنا وان شاء الله يكون الشخص كلامه صح
    انت رايح بنفسك ولا احد قايلك ، وربي يعطيك العافيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain1230
    انت رايح بنفسك ولا احد قايلك ، وربي يعطيك العافيه
    لا والله ما رحت اتصلت على واحد دكتور في الوزارة وهوا سال يعطيه العافية ونقول ان شاء الله الخبر صح ما اضمنهم انا صراحة
    7 "
107 من 142 صفحة 107 من 142 ... 57102106107108112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.