الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخصصي ( احتاج مساعده )

تخصصي ( احتاج مساعده )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ghader
    ghader

مبتعث جديد New Member

ghader غير معرف

ghader
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Jul 2015
    المزيدl

October 25th, 2015, 08:26 PM

السلام عليكم ورحمة الله
    أنا مقدمه على بعثتك وظيفتك (تخصص العناية بالقدم) بكالوريس تم قبولي مبدئيا ولله الحمد..
    لكن انا الان في حيره بسبب التخصص المعلومات عنه قليله ولكن اخترته باقتناع لكن مشكلتي في الجامعات .. لما بحثت عن الجامعات التي تدرس هذا التخصص ما وجدت نتيجه (الدوله التي انوي الابتعاث اليها ان شاء الله هي ايرلندا) ايضا خياري الثاني كان كندا والثالث امريكا

فهل اقدر اغير التخصص؟ وكيف ؟
    و في المقابله لو سئلوني ليش اخترت التخصص ؟ هل تنصحوني اوضح لهم اني ابغى اغير التخصص ام لا ؟

الله يوفق الجميع ان شاء الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ndrenad
    بما انك بكالوريوس أتوقع يمديك تغيري التخصص احنا فؤسسة النقد الاغلب غير التخصص لان بعض التخصصات ميحتاجوها

السلام عليكم ..
    آخوي زوجتي تخرجت من الجامعه تخصصها تاريخ ، آيت تخصص يشملها ؟
    وتقدر تدخل آي تخصص غير التاريخ ؟

وشكرآآ لكك ..
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هذا التخصص تدرسين فيه مواد الطب:التشريح،علم وظائف الأعضاء،الكيمياء الحيوية.....
    في السنين الأولى نفس المواد الأساسية في الطب بعد كذا تدرسين مواد اكلينيكية في العناية بالقدم
    اعتقد التخصص له فرعين
    كنت بقدم ماستر عليه كزمالة طبية لأنه مفيد جدا
    لكن من الشروط إن البكالريوس يكون نفس التخصص podiatric
    اللي فهمته إنهم برا يعتبرن poditrist طبيب لكن هنا في الهيئة ما أعرف كيف يصنفونه.ممكن تقرأين عنه معلومات في جامعات في كندا أو أمريكا عشان تاخذين فكرة التخصص اسمه podiatric medicine.....بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.