الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

ملتقيات الابتعاث للمرحلة الحادية عشر وظيفتك وبعثتك!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3031 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني الي فهمته من كلامكم يعني في احتماليه انك ماتتوظف عند الجهه الي مقدم عليها بعد الابتعاث ؟؟ انا كذا ادخل نفسي بمتاهه وبتورط مستقبلا وخصوصا الان نمر بازمه توظيف

انا موظف بشركه سابك راتبي الحمد لله ممتاز وطموحي ابتعاث لاكمال دراسات عليا واتوظف بالجامعه عند اهلي او احد الجامعات القريبه بس .. بكذا بعد ما ارجع كيف اظمن وظيفه لازم ادور من جديد اذا المدينه ماوافقت على توظيفي ؟ ارجو تصحيح المفاهيم الي عندي ياشباب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياكثر الأسامي
    اخواني الي فهمته من كلامكم يعني في احتماليه انك ماتتوظف عند الجهه الي مقدم عليها بعد الابتعاث ؟؟ انا كذا ادخل نفسي بمتاهه وبتورط مستقبلا وخصوصا الان نمر بازمه توظيف

انا موظف بشركه سابك راتبي الحمد لله ممتاز وطموحي ابتعاث لاكمال دراسات عليا واتوظف بالجامعه عند اهلي او احد الجامعات القريبه بس .. بكذا بعد ما ارجع كيف اظمن وظيفه لازم ادور من جديد اذا المدينه ماوافقت على توظيفي ؟ ارجو تصحيح المفاهيم الي عندي ياشباب
    انا وقعت الاتفاقيه وجهتي التحليه والاتفاقيه الزاميه بين الطرفين بس لازم المبتعث يلزم بشروط الجهه زي مثلا معدل التخرج حاطين لازم يكون اقل شي جيدجدا ويوم قولنالهم طيب والي يجيب اقل يعني ما يتوظف ، قالو كان الشرط كان مجرد من باب التحفيز وكل شرط غيروا
    وللمعلوميه فقط اعطونا نسخه للاتفاقيه وارسلوها للايميل عشان لما الواحد يتخرج يوظفوه ولو جحدوه يكون عنده صوره لاصل الاتفاقيه بشروطها وتوقيع الاطراف من جهة العمل والمبتعث
    اما الي يقول مو الزاميه ف راح اقول الكلام مو صحيح لانه قبولك اصلا في البعثه جاء بموافقة الجهه عليك وتم ترشيحك للقبول النهائي والمبتعث ملزوم يشتغل عند الجهه نفس مدة الدراسه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    انا وقعت الاتفاقيه وجهتي التحليه والاتفاقيه الزاميه بين الطرفين بس لازم المبتعث يلزم بشروط الجهه زي مثلا معدل التخرج حاطين لازم يكون اقل شي جيدجدا ويوم قولنالهم طيب والي يجيب اقل يعني ما يتوظف ، قالو كان الشرط كان مجرد من باب التحفيز وكل شرط غيروا
    وللمعلوميه فقط اعطونا نسخه للاتفاقيه وارسلوها للايميل عشان لما الواحد يتخرج يوظفوه ولو جحدوه يكون عنده صوره لاصل الاتفاقيه بشروطها وتوقيع الاطراف من جهة العمل والمبتعث
    اما الي يقول مو الزاميه ف راح اقول الكلام مو صحيح لانه قبولك اصلا في البعثه جاء بموافقة الجهه عليك وتم ترشيحك للقبول النهائي والمبتعث ملزوم يشتغل عند الجهه نفس مدة الدراسه
    اللي قال انها مو الزامية هو الحصيف من وزارة التعليم
    ومنطقيا انت لو تفكر فيها انت استحقيت الوظيفة من الجهة لانك ترشحت بموافقتها وبتتوفر فيك الشروط مستقبلا اما من ناحية اجبارك اذا الوزارة هي اللي بتصرف عليك وما الزمتك ف على اي اساس الجهة بتلزمك؟
    7 "
  4. السلام عليكم اخ شموخ تم سؤال جهة التوظيف (الهيئة الملكية) عن موعد ارسال اسماء الذين مازالت حالتهم تمت المقابلة للوزاة فاجابو انه تم ارسال جميع اسماء المقبولين للوزارة
    فماذا تعني حالتنا اي انه تم رفضنا او ماذا علماً ان تخصصي تصميم داخلي (ماجستير)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    اللي قال انها مو الزامية هو الحصيف من وزارة التعليم
    ومنطقيا انت لو تفكر فيها انت استحقيت الوظيفة من الجهة لانك ترشحت بموافقتها وبتتوفر فيك الشروط مستقبلا اما من ناحية اجبارك اذا الوزارة هي اللي بتصرف عليك وما الزمتك ف على اي اساس الجهة بتلزمك؟
    اذا فعلا تبغى تعرف وين التخبط موجود فهو من الوزاره اننا نشوف كلام وشروط والفعل مختلف تمام وعشان تفهم قصدي ارجع لشروط القبول في برنامج الابتعاث وحده من شروطه انك ما تكون موظف وانك تلتزم في العمل لدى الجهه الوظيفيه اذا فعلا ماتطبقت فهذا خلل كبييير في البرنامج وكله كلام للاسف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.al3moudi
    اذا فعلا تبغى تعرف وين التخبط موجود فهو من الوزاره اننا نشوف كلام وشروط والفعل مختلف تمام وعشان تفهم قصدي ارجع لشروط القبول في برنامج الابتعاث وحده من شروطه انك ما تكون موظف وانك تلتزم في العمل لدى الجهه الوظيفيه اذا فعلا ماتطبقت فهذا خلل كبييير في البرنامج وكله كلام للاسف
    طيب من غير المنطقي ان الجهة تلزمك بالوظيفة وهي ما تصرف عليك ولا تكلفت بشيء
    الموضوع كله ضمان وظيفي للمبتعث واذا حصل فرصة افضل يروح له هذي هي السالفة بإختصار
    فبالعكس اشوف هالشيء منطقي وفي صالح الطالب احسن من انه يتعب ويجتهد ويلقى فرص احلى وكثيرة ويكون ملزم بجهة معينة.
    ..
    الله يوفق الجميع وييسرها
    ..
    7 "
  7. انا اتمنى تكون الوظيفة غير إلزامية
    ولكن تكون فقط مضمونة للطالب

بس صراحة فيه لخبطة
    إذا كان التوظيف غير اجباري

عجل ليه من البداية خلوا الجهات هي إلا تحدد التخصصات و الطلاب و الامور هذي؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Distinct-09
    طيب من غير المنطقي ان الجهة تلزمك بالوظيفة وهي ما تصرف عليك ولا تكلفت بشيء
    الموضوع كله ضمان وظيفي للمبتعث واذا حصل فرصة افضل يروح له هذي هي السالفة بإختصار
    فبالعكس اشوف هالشيء منطقي وفي صالح الطالب احسن من انه يتعب ويجتهد ويلقى فرص احلى وكثيرة ويكون ملزم بجهة معينة.
    ..
    الله يوفق الجميع وييسرها
    ..
    صحيح كلامك بس كمان من غير المنطق انه الواحد يوافق على الشروط بعدين يتعذر لانه مكانك في البعثه اذا ما تبغيه فيه احد ثاني يتمنى الفرصه هذي بكل سلبياتها
    هو صحيح ضمان وظيفي لانه بعض المبتعثين يوم يرجعو ما يحصلو على اي وظيفه وكذا تزيد نسبة تكدس العطاله والحين الابتعاث بس للتخصصات المطلوبه في سوقنا
    بس للمعلوميه انا اكثر شي كارهـ طريقة البرنامج ذا من شروط الخ.. والف مره افكر بجهة وظيفتي لاني شايفها سيئه من ناحية الراتب والمميزات بس راح اخذها ان شاء الله شغلي معاهم سنوات خبره وبعدها اخرج وكذا افضل بكثير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h5hha
    يا جماعه احد وقع عقد مع جهة ابتعاثه
    لا اللي فهمته انه ناس وقعت
    صحيح

بعض الجهات وقعت وبعضهم باقي
    7 "
73 من 102 صفحة 73 من 102 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.