الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعثتك على أمريكا؟ أدخل هنا إســـأل! المرحلة الحادية عشر #وظيفتك بعثتك

بعثتك على أمريكا؟ أدخل هنا إســـأل! المرحلة الحادية عشر #وظيفتك بعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2993 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    حروف طيب ابغى خبرتك بالنسبه للولايات الغربيه كيف من ناحية الاسعار وافضل معهد فيها لاني ناويه اقدم ع معهد يأهلني للايلتس بدرجه ٧ لاني ماستر ولغتي مب ذاك الزود

حياك الله ..

الولايات الغربيـــة تختلف وَ لكــن مثلًا ولاية كاليفورنيــا تعتبر الأغلى على الإطلاق، والخيارات بها عديدة جدًا وَ المعاهد كذلك
    ولاية واشنطن أيضًا غالية نوعًا ما وبالأخص مدينة سياتل .. وَ لكن توجد خيارات جامعية أخرى في مُدن قريبة منها ..
    ولاية أوريغون، مشابهه لولاية واشنطن في الأجواء وَ لكن ليس غالية وَ المعاهد بها مُفيدة حسب تجارب عدة قرأت عنها، في تصنيفنا نعتبر ولاية أريزونا من الولايات الجنوبية الغربية، معهد جامعة Arizona State University وَ University of Arizona يؤهلان لدخول الجامعة فيما بعد ..

أنصحك، بالبحث عن معهد جامعة يؤهلك لدخول الجامعة نفسها بعد إنهاء مستويات المعهد، حتى ترتاح من هم تحقيق الدرجة وَ ما إلى ذلك ..
    لمعرفة هل الجامعة تقدم قبول مشروط .. راجع الرد التالي:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...post1062427073

للقراءة أكثر حول معاهد الولايات الغربية .. راجع القسم التالي:
    الولايات الغربية Western States

أهم شـــي، لا تسأفر أمريكا ولغتك ضعيفة! مرة أخرى، لا تســــــافر لأمريكا ولغتك ضعيفة!
    أدخل معهد في السعودية وتعلم أساسيات اللغة وقوي من لغتك لأن المستويات الدُنيا في معاهد أمريكا من نصيب الطلاب السعودين والعرب بشكل عام، لذا ستجد عدد الطلاب في الفصل الواحد 15 طالب 13 منهم سعوديين!
    لذا، طــور من لغتك الإنجليزية قبل السفر!

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكـــم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

أخي الكريم ,,
    بإمكانك الدراسة في مُدن قريبة من هذه المدينة لأنها غالية حقيقة .. وَ الدعم المالي من الأهل سيكون مُرهق وستعيش لحظات تختلف عن غيرك وَ السبب الخوف بأن المكافئة لن تكون كافية لآخر الشهر !! هذه وجهة نظري ..
    أما المبلغ المذكور في مدينة كبوسطن فهي حقيقة تعتمد عليك، هل ستكون بسكن خاص هُنا ستدفع الكثير من مكافئتك عليه أو ستسكن مع عائلة أو تتشاركه مع طالب آخر وهذا الأفضل من وجهة نظري.

لنفرض بأن السكن سيكلفك 1500 دولار .. سيتبقى لديك 800 دولار هل ستكفيك الـ 800 دولار لشهر كامل؟
    صدقنـــي لن تكفيك لأنك طالب لغة وعلى أقل تقدير ستختير IELTS وستدفع قيمة الإختبار حتى وَ إن عوضتك الملحقية فيما بعد وَ لكن ستؤثر على ميزانيتك !

أعد التفكير مرة أخرى وَ أدخل مُدن أخرى للقائمة وقارن من جديد ..
    بالتوفيق ,,
    ماعليش اخي حروف....
    اقل شقة حتى في المدن القريبة من بوسطن .ك
    مولدن او ميدفورد غو غيرها من المدن القريبة اقل شقة 2300 دولار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ماعليش اخي حروف....
    اقل شقة حتى في المدن القريبة من بوسطن .ك
    مولدن او ميدفورد غو غيرها من المدن القريبة اقل شقة 2300 دولار
    اخوي كطالب عزابي ما احتاج شقة احتاج استيديو
    اسعار الاستديو مابين 1500-1600 واذا مرة 1700
    7 "
  4. يا شباب في احد يعرف معاهد في امريكا خاصة بتقديم دورات الايلتس فقط؟ المشكله بعض المعاهد يكون برنامج الايلتس عندها ثانوي المقصود يكون من ضمن برنامج اللغه حق المعهد نفسه وهذا الشي ما ابيه لاني انا الحمدلله معي شهادة لغه وابغى اركز على الايلتس والمشكله اغلب الجامعات اللي ابيها تطلب الايلتس. اتمنى تفيدوني مشكورين.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tech11
    انا فكرت ان الولايات الغربيه اسعارها كويسه طيب انا ابغى مدينه كويسه بالاسعار وفيها معهد قوي لاني افكر ادرس سنه لغه بامريكا وبعدها احول لاستراليا ف ابغى اجتاز الايلتس بدرجه فوق ال٦ وماني عارفه شي

حياك الله ,,

التحويل من دولة لأخرى ليس بالسهولة التي تتصورها !!
    إذا كانت رغبتك الدراسة في أستراليا، أنصحك بتحويلها قبل إصدار قرار إبتعاثك لأمريكـــا !

راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.VvikQBgcaRt

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalil98
    يا شباب في احد يعرف معاهد في امريكا خاصة بتقديم دورات الايلتس فقط؟ المشكله بعض المعاهد يكون برنامج الايلتس عندها ثانوي المقصود يكون من ضمن برنامج اللغه حق المعهد نفسه وهذا الشي ما ابيه لاني انا الحمدلله معي شهادة لغه وابغى اركز على الايلتس والمشكله اغلب الجامعات اللي ابيها تطلب الايلتس. اتمنى تفيدوني مشكورين.

حياك الله ,,

أنصحك بالتحضير الذاتي .. راجع الموقع بالصفحة السابقة بيفيدك كثير إن شـــاء الله
    أعتبره من أفضل المواقع.

بالتوفيق ,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ronah
    انا ودي اكمل ماستر بامريكا بس خايفه من حكايه الغلاء ابي جامعات ومعاهد تكون اسعارها معقولة لاني صراحه ماعندي غير مكافاءة البعثه ساعدوني لاني محتارة وين اقدم

حياك الله ,,

الملحقية تتكفل بدفع تكاليف المعهد وَ الجـــامعة فيما بعد أي أنك لن تدفعي قيمة الدراسة .. والمكافئة لك، للمعيشة وَ السكن !
    ولايات أمريكا ليست جميعها غالية، يوجد ولايات كثيرة ليست غالية المعيشة وَ على سبيل المثال لا الحصر ولاية أوهايو وَ الولايات المُحيطة بها ..
    ولاية أريزونا وَ ماجاورها عدى ولاية كاليفورنيـــا ..

راجعي الصفحات السابقة من هذا الموضوع، ذكرت طريقــــة للبحث عن إختيار المدينة المناسبة للدراسة!!
    بعد ذلك، إبحثي في أقســـام المنتدى، إنتظارك للإجابات سيأخذ من وقتك الكثير !!

بالتوفيق ,,
    7 "
9 من 20 صفحة 9 من 20 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.