الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2961 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ الي سال عن القرار وهل يفصل من العمل انا متأكد واستفسرت من الوزاره وقلت انو اقدر اصدر قالو لايصدر فرار ابتعاثك وانت ع رأس العمل وبالنسب للتداكر اتواصلي معا مكتب الطيار وخذي قرار. ابتعاثك وجوازك وجواز مرافقك ولاتشيلي ولا ريال معاكي
    7 "
  2. السلام عليكم انا وصلت لبد الابتعاث أمريكا أمس ولا عارف أتواصل مع مين بخصوص الإجراءات المتبعة او كيف استلم المكافأة اللي يعرف ايش الحل يا ليت يساعدني

- - - مشاركة محدثة - - -

واللي يعرف فين احصل سكن في نيويورك لايبخل علي بالمعلومات لان السكن أزمة والله انا حاليا في فندق عشان ما حصلت سكن
    7 "
  3. السلام عليكم .. اعتذر من صاحب الاستفسار
    لكن لم استطيع كتابة موضوع جديد

استفساري ، حصلت على قبول غير مشروط في احدى جامعات بريطانيا باكمال البكالريوس

استفساري : هو الجامعه عملت لي مقابله عن طريق الاسكاي بي ووافقوا بالقبول غير المشروط
    وغالباً سوف يكتبون بالكاز نمبر CERF English level B2 or B1

هل هذا يكفي لاستخراج فيزا تراي٤ او احتاج لي اختبار ايلتس ؟
    استفساري الثاني هل استطيع استخراج الفيزا قبل الكورس ب ٤ اسابيع لان الجامعه راح ترسله قبل ٤ اسابيع من الكورس

علماً بان ابتعاثي عن طريق الخدمات الطبية

شكراً لكم
    7 "
  4. و عندي استفسارات عن الضمان المالي

1- هل يحتاج اني ادرس في معهد للغة ام لا علما بان لغتي الانجليزية ممتازة و عند اختبار الايلتس بدرجة (6)، واذا كان ضروري دراسة المعهد هل اتواصل شخصيا مع المعهد او فقط اختار من الاختيارات الموجودة ؟

2- ما هي المستندات المطلوبة للضمان المالي؟

3- هل فيه متطلبات اخرى للضمان غير المعهد ؟

شكراً
    7 "
  5. السلام عليكم ..

اخواني اخواتي والله احتاج ردكم جدددا

ابغى اي احد ارسلوله ايميل امكانية تغيير الدولة قبل اصدار القرار و راجع وزارة التعليم و خلوه على نفس رغبته الأولى و اصدر القرار من غير اجبار تغيير الدولة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrhman.ss
    السلام عليكم انا وصلت لبد الابتعاث أمريكا أمس ولا عارف أتواصل مع مين بخصوص الإجراءات المتبعة او كيف استلم المكافأة اللي يعرف ايش الحل يا ليت يساعدني

- - - مشاركة محدثة - - -

واللي يعرف فين احصل سكن في نيويورك لايبخل علي بالمعلومات لان السكن أزمة والله انا حاليا في فندق عشان ما حصلت سكن

بالنسبة لاجراءات الملحقية شوف هذا الموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread319369.html

أما السكن فيه موقع student.com ممكن يفيدك
    7 "
187 من 195 صفحة 187 من 195 ... 137182186187188192 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.