الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siis
    السلام عليكم ي جماعه سالت عن الاتفاقيه قالولي اتواصلي مع الجهه المختصه و تنبيه الجامعات لازم متميزه
    الجامعات المتميزه والله القبول فيها صعب شوفوا معاناه الدفعه الي قبلنا ،،انا سالت بالملتقى قالو موصى بها اهم شي لان المتميزه صعبه وحتمال ماتحصل قبول وترجع كيف كذا والله حيرتونا ،، اذا يبغو متميزه بجلس بوظيفتي وبلاهه اروح واتورط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله ab
    الجامعات المتميزه والله القبول فيها صعب شوفوا معاناه الدفعه الي قبلنا ،،انا سالت بالملتقى قالو موصى بها اهم شي لان المتميزه صعبه وحتمال ماتحصل قبول وترجع كيف كذا والله حيرتونا ،، اذا يبغو متميزه بجلس بوظيفتي وبلاهه اروح واتورط
    كل اللي سالوا قالولهم لازم من المتميزة , حتىحطوها بصفحة وظيفتك وبعثتك في موقع الوزارة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.m.a14
    هل جميع الجهات الوظيفية تطلب الجامعات المميزة ؟؟
    كل الجهات اللي ماتوفر القبول لطلابها تطلب الجامعات المتميزة اما اللي توفر القبول زي الخطوط ف بكيفها ,بالنسبة لوزارة التجارة لازم من افضل 50 جامعة في التخصص .

- - - مشاركة محدثة - - -

في احد وصله الضمان المالي بعد العصر ؟
    انا طلبته من الخميس اول ما تفعلت الخدمات والى الان ماوصلني , فـ ابغى اعرف انتظر ممكن يوصلني اليوم ولا كل اللي وصلهم وصلهم الصباح والظهر .
    7 "
28 من 195 صفحة 28 من 195 ... 232728293378 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.