الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 123mbt3thnew123
    ياليت تكلمنا بعد توقيع العقود , لانه فكرتك عن السكك الحديدية غلط , رواتب بالنسبة للمهندسين تبدا من 11000 وفي بدلات , وبتكون افضل من كذا بكثير لما ترجع ان شاء الله لانه مشاريعهم في كل انحاء المملكة بتفتح في ذيك الفترة ان شاء الله .

- - - مشاركة محدثة - - -

في احد وصله طلب الضمان ووصله يوم الجمعة او السبت او اليوم ؟
    ابغى اعرف في ناس غير يوم الخميس وصلهم .
    انا طلبت الضمان يوم الاثنين و وصلني يوم الجمعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة h.m.a14
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في احد استفسر بخصوص القبول في الجامعات هل من اللازم ان يكون من الجامعات المتميزة ، ووصل له الجواب ؟
    نعم يبدو الأمر كذلك , أنا طلبت الضمان المالي وكان موجه لكابلن لدراسة GRE وقوبل بالرفض , وكتبوا لي في الملاحظات " عليك اختيار نوع الضمان الدرجة العلمية فقط , ومن ثم إرفاق قبول مباشر من أحد الجامعات المتميزة !"
    7 "
  3. السلام عليكم
    طلبت الضمان يوم السبت اللي فات
    واليوم حالة الخدمة : تحت الاجراء
    بس مكتوب في الملاحظات (((تم ارفاق الضمان المالي للمعهد (اسم المعهد) وهو الضمان اللي راح يصدر عليه قرار الابتعاث وليس على المعهد المستخرج في الفيزا )))
    انا كنت ادرس على حسابي وارفقت مع طلب الضمان صورة من فيزتي

بس مافهمت فين تم ارفاق الضمان ؟؟ عالايميل ماجاني شيء !!!
    7 "
  4. بغض النظر عن وين افضل ان تكون الوظيفة الزامية او اختيارية، اصدار قرار الابتعاث من متطلباته صورة العقد و اذا الجهات للحين ماتحركت او بالأصح للحين ماتعرف شي عن العقود نهائياً بنتورط في سالفة اصدار قرار الابتعاث في شهر ٥ .
    و المشكلة لا وزراء الجهات الاخرى داريين بالدنيا، ولا الجماعة الي تجيب على الاستفسارات دارية.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANAN1
    السلام عليكم
    طلبت الضمان يوم السبت اللي فات
    واليوم حالة الخدمة : تحت الاجراء
    بس مكتوب في الملاحظات (((تم ارفاق الضمان المالي للمعهد (اسم المعهد) وهو الضمان اللي راح يصدر عليه قرار الابتعاث وليس على المعهد المستخرج في الفيزا )))
    انا كنت ادرس على حسابي وارفقت مع طلب الضمان صورة من فيزتي

بس مافهمت فين تم ارفاق الضمان ؟؟ عالايميل ماجاني شيء !!!
    يقصدون انك ماتقدر تصر قرار ابتعاث بفيزتك اللي على المعهد القديم(وقت دراستك على حسابك) فـ لازم تطلع فيزا جديدة على المعهد اللي طلبته الان لان رقم السيفيس حيتغير .
    الضمان بتلقاه في نفش الخدمة على اليسار مكتوب طباعة اضغط عليها وبيفتحلك صورة الضمالن .

بالتوفيق ,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    أخواني في منكم أحد مبتعث سابق ومقدم على ماجيستير في أمريكا وقدم على طلب ضمان مالي ؟ هل ممكن الحصول على دورة GRE في معاهد كابلن لهذه المرحلة ؟
    وشكراً
    دورة GRE موجودة في معاهد كابلن لكن ليست في كل الفروع المعهد

تقدري تدخلي على موقعهم وتشوف البرامج الموجوده في كل فرع

وتوجد معاهد ومراكز للغة غير كابلان بعد تقدم برنامج التحضير الى GRE

بالتوفيق يارب
    7 "
  7. السلام عليكم،،،انا تخصصي طب طوارئ ايش هي الاجراءات اللي لازم اسويها ؟ هل اقدم ع اي معهد لغة ولا لازم يكون عندهم GRE او معهد تهيئة للكلية ؟
    (علما اني كنت دارس سنة تحضيرية العام الماضي) ف هل يعادلون المواد ولا مالهم شغل*،وشكرا
    7 "
32 من 195 صفحة 32 من 195 ... 273132333782 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.