الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب قدمت طلب ضمان مالي وجاني مكتوب " تــــــم إرفــــــــــــاق الضـــــــــــــمان المــــــــــــالي " لكن ماجاني شي لا على الايميل ولا جاني مشاهدة الضمان او شي زي كذا لا طلعت الضمان المالي

مادري هل استنى ويجيني ولا ايش بالضبط هل في مشكلة؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.s-r
    شباب قدمت طلب ضمان مالي وجاني مكتوب " تــــــم إرفــــــــــــاق الضـــــــــــــمان المــــــــــــالي " لكن ماجاني شي لا على الايميل ولا جاني مشاهدة الضمان او شي زي كذا لا طلعت الضمان المالي

مادري هل استنى ويجيني ولا ايش بالضبط هل في مشكلة؟
    مكان ماهو مكتوب تم ارفاق الضمان المالي طلع على يسارها هتلقى كلمة طباعة في نفس صفحة الخدمات الالكترونية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    ممكن احد غير طلاب الطب يجرب يروح خيار تغيير الدولة يشوف يطلع له او لا؟ انا اروح لها يطلع لي الخدمة غير متاحة حالياً فأبي اعرف بس لطلاب الطب غير متاحة ولا للجميع.
    حتى انا توني مجررب، يقول الخدمة غير متاحة

تخصصي طب طوارئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zahra’a
    يعطيكم العافية ،

يمديني خلال شهر و اسبوع اخلص القبول و الفيزا و التذكرة ؟
    الذراسة تبدي ٣١ - ٥ .
    حسب ماسمعت من قريب لي مبتعث ان الفيزا تطلع لك بسرعة ممكن من 3 الى 7 ايام ممكن عشان ان اسمك موجود عندهم فيخصلوك اسرع من الباقي
    اما القبول و وصول الاي توني من سبوع الى اسبوعين
    الموعد حق السفارة ممكن يكون بعد 7 ايام من موعد حجزك على حسب المواعيد المتوفرة

شوف انت احسبها صح عشان لا تتوهق

انا ما اقدر اقولك تكفي ولا لا
    بس اصلا ماعندك خيار ثاني لان الوزارة قالوا طلع قرار الابتعاث في شهر 5 وللاسف هذا أكبر خطأ سوته الوزارة الى الان
    7 "
96 من 195 صفحة 96 من 195 ... 4691959697101146 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.