الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    ماتفهم شي لاتسمع معلومة انت وهو وتجي تفتي هنا تطرح موضوع او فكرة هات مصدرها معاك لاهنت قرقرة وكلام فاضي وسمعت ومادري ايش اخجل ياخي وخلك متابع لاتجي تسوي ابو العريف وقالو وقالو لنا مبتعثين 3 سنوات دا الحين ومتابعين ايش اللي صاير بس الناس اللي بتطرح شغلات مال امها داعي وتقلق الناس دي ناس مريضة ..
    واللي على راسو ريشة يتحسسها عاد
    ايش فيك معصب قوم اضربهم احسن
    7 "
  2. الضمان المالي الطلب مرفوض 2016/04/01 لانستطيع ان نصدر لك ضمان مالي لحين تحديد الدول من الجهه
    كيف لحين تحديد الدول من الجهة ؟
    متى تحديد الدول ومتى الجهة تتفضل وتحدد لنا الدول ؟
    كم بنجلس ننتظر لاطعينا لا عقود ولا حتى نخلص امورنا يعني لازم يجبرونك تنتظر عالفاضي ؟
    والمشكلة اني مقدم طلب استفسار من قبل وكان ردهم
    خدمة الاستفسارات مغلقة 2016/03/17 بناء على البيانات الموجودة لدينا الدولة ( امريكا )
    الجهة هي الخطوط الحديدية بالدمام
    كيف ماحددو الدول اجل ليه فتحو لنا الخدمات ؟ كيف ماحددوا دول وليه جلسوا كل هالفترة عشان يحددون ؟
    شالحل يعني لانقدم على معاهد ولا نقدر نطلع ضمان مالي وتروح علينا شهور واحنا معلقين زي كذا ماينفع
    الوزارة تقول المشاكل من الجهة والجهة تقول المشاكل من الوزارة واحنا اللي ضايعين وبننلطع شهور بسبة سوء تنظيمهم وعبثيتهم
    استغفر الله بس
    7 "
  3. السلامً عليكم
    ارجو من عنده العلم الاكيد ان يجاوبني
    بخصوص وضع الجامعات المتميزهً الان حنا طلاب وطالبات المرحله الحادية عشر هل مجبورين بأن تكون الجامعه الي نختارها لدراسة الجامعه متميزه !!!
    الان انا وجدت جامعة موصى بها فيها تخصصي وغير متكدسه لكنها غير موجودة في قائمة الجامعات المتميزه هل هناك مشكله
    ارجو من شموخ انسان يجاوبني وغيره من لديه المعرفه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Prq07
    السلامً عليكم
    ارجو من عنده العلم الاكيد ان يجاوبني
    بخصوص وضع الجامعات المتميزهً الان حنا طلاب وطالبات المرحله الحادية عشر هل مجبورين بأن تكون الجامعه الي نختارها لدراسة الجامعه متميزه !!!
    الان انا وجدت جامعة موصى بها فيها تخصصي وغير متكدسه لكنها غير موجودة في قائمة الجامعات المتميزه هل هناك مشكله
    ارجو من شموخ انسان يجاوبني وغيره من لديه المعرفه
    ع حسب ماقريت في ورقه الضمان المالي ان مايقبلو الاالجامعات المتميزة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shado132
    الحمد لله
    وصل الضمان المالي

كنت مقدم عليه تاريخ 17 مارش
    الجهة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية

الضمان المالي مش مكتوب عليه اي نص يوجب الدراسة في الجامعات المتمزية
    كاتبين ان الضمان المالي لا يشمل الجامعات الغير متمزية و الغير موصى بها و المتكدسة
    بختصار اي جامعة موصى بها وغير متكدسة ممكن التقديم عليها
    وهذا مايتضح من النص والله اعلم
    أختي
    ايش مكتوب لك بالضبط في الضمان المالي
    بخصوص الجامعات
    7 "
57 من 195 صفحة 57 من 195 ... 75256575862107 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.