الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal_
    كيف ارفق ملف لو سمحت عادي اطلب طلب جديد و ضمان مالي كدا نفس الطريقة من قبل
    اي نعم، نفس لما طلبتي ضمان مالي ثاني

وترفعي السبب في "مستندات أخرى"

مع ملاحظة انه ما يضبط ترفعي ملف صيغة وورد
    اكتبي في الوورد، وبعدين اذا جيتي تحفظي احفظي بسيغة pdf.

نصيحة أخيرة، تأكدي من كل شي قبل لا ترسلي طلب ضمان ثاني، علشان مو كل مرة تطلبي ضمان وممكن يقولوا ليش كل اشوي تطلبي ويسووا سالفة، فقرري على معهد واثبتي عليه وتأكدي من المدينة والمعهد وكل شي، وبعدين توكلي على الله واطلبي ضمان

بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser7b
    ايش هو خطاب السفارة الي في الخدمات الالكترونية
    السفارات تطلب خطاب اذا الواحد جا يطلع فيزا طالب، فبدال ما الطالب يطلب هالخطاب من الوزارة وبعدين يوديه الى السفارة،
    سهلوا الموضوع وصار من خلال الخدمات االكترونية،

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal_
    انا اهم حاجة ابغى معهد يبدأ ع سبتمبر وف مدينة اسعارها حلوة رخيصة و تبع جامعة ف لو تساعوني وترسلوا ليا رابط المعهدين اللي ف مدن بنسلفينا اللي قبل شوي قولتوا عنها تبدأ سبتمبر .. و شكرا و جزاكم الله خير
    هذا رابط المعهد اللي شفته، لكن للأمانة ما عندي علم عن المدينة بتاتا، فيا ريت تبحثي عنها وإن شاء الله تحصلي معلومات عنها

Academic Calendar | www.bloomu.edu

بالتوفيق
    7 "
  4. رسوم الابليكيشن 350$ ولا انا غلطانه فهموني ف موقع المعهد كاتبين كدا :
    If you are a new AEP/ELP intensive student who needs an I-20, send a financial guarantee statement (usually, a personal/family bank statement) and $350 USD for SEVIS fee payment, express mail and document processing, and tuition deposit (non-refundable).
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal_
    انا اهم حاجة ابغى معهد يبدأ ع سبتمبر وف مدينة اسعارها حلوة رخيصة و تبع جامعة ف لو تساعوني وترسلوا ليا رابط المعهدين اللي ف مدن بنسلفينا اللي قبل شوي قولتوا عنها تبدأ سبتمبر .. و شكرا و جزاكم الله خير
    اغلب المعاهد في الولايات الغربيه تبدا سبتمبر ونهاية سبتمبر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal_
    رسوم الابليكيشن 350$ ولا انا غلطانه فهموني ف موقع المعهد كاتبين كدا :
    If you are a new AEP/ELP intensive student who needs an I-20, send a financial guarantee statement (usually, a personal/family bank statement) and $350 USD for SEVIS fee payment, express mail and document processing, and tuition deposit (non-refundable).
    هم طالبين شغلتين علشان يصدروا i20.
    1. الضمان المالي (financial guarantee)
    2. مبلغ 350 دولار، وهم مفصلين ان هالمبلغ يشمل sevis (اذا ما طلبها المعهد، فقبل اصدار الفيزا راح يدفعها الطالب، يعني راح يدفعها عاجلا ام آجلا، والمعهد راح يعطيكي إيصال بها اذا اندفعت عن طريقه) ورسوم ابلكيشن وقيمة شحن الآي تونتي.
    7 "
  7. طيب يعني الرسوم صحيح 350$ .. انا طبعت الضمان المالي اللي امس طلبتوا وطلع الاسم خطأ مو نفس اللي ف الوثيقة و الجواز يعني لو اطلب ضمان ثاني واقول هالسبب واغير المعهد ينفع ولا لا .. و احد عندو معلومات عن معهد اللغة ف جامعة جورج فرجينيا افيدوني
    7 "
  8. اهلا مدينة بلومسبرغ صغيرة جدا ومن قال انها في اللسته... تراها موش في لستة المعاهد المعتمدة اللي في الخدمات الالكترونية المدينة دي تبعد عني 20 دقيقة مدينة مافيها الا بيتين وثلاث اشجار هههه امزح... بس صغيرة ..

انا قلت مدين هيرسبيرغ
    معهد
    Harrisburg Area Community College

وهدا رابط التسجيل اول تنشئ حساب وتالي تعبي المعلومات...وماكو رسوم تدفعيها

او معهد جامعة بن ستيت والجامعه متميزة ايضا من ضمن الجامعات المتميزة..

Pennsylvania State University
    7 "
72 من 195 صفحة 72 من 195 ... 226771727377122 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.