الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    والمكافأءة ماتنزل لك الا اول ماتبدا دوام وتستلم خطاب مباشرة من المعهد انك داومت وترفعه للملحقية ويبدون الصرف عليك..
    انا سمعت كلام انو لازم اصدر القرار نهاية رجب
    المشكلة انو انا طالع شوال فهذي 4 شهور والمطلوب اطلع خلال 3 شهور
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    انت شنو تخصصك؟
    انا تخصصي طب قدمت مرتين و تم رفضة مرة لانتظار نتيجة المفاضلة و المرة الثانية بدون سبب.
    اعتقد طلاب الطب مايقدروا يغيروا على اساس المفاضلة.
    طالع على تخصص غير طبي , تخصص تبع العلوم الطبية بس ماحصلته في أمريكا وأغلب الجامعات تطلب GRE ودرجة عالية نوعاً ما لذا سأحول لدولة ثانية اختصاراً للمشوار
    7 "
  3. انا اتكلم عن دخول بلد الابتعاث .. اصدار القرار لا اعلم عنه....

بعد ماتخلص اصدار قرار وتذاكر وخلاص كلشي مع الوزارة

الدخول الى بلد الابتعاث اقل شي شهر ..قبلها الامقريشن حق البلد اللي طالع له مايدخلوك يرجعوك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفائز
    طالع على تخصص غير طبي , تخصص تبع العلوم الطبية بس ماحصلته في أمريكا وأغلب الجامعات تطلب GRE ودرجة عالية نوعاً ما لذا سأحول لدولة ثانية اختصاراً للمشوار
    اجل يفترض ان طلبك ينقبل، جرب قدم.
    7 "
  5. *

Dear student

*

Thank you for your interest in ELS. We received your application.

*

However, I highly suggest that if you are requesting your I-20 to be sent overseas, you should pay the $110 DHL fee to ensure accurate delivery.

*

*

Regular mail is not reliable to international*deliveries*and takes from 2-6 weeks

*

*

Attached is a CC form if you can send it back to me, you will receive the tracking # for DHL delivery

ايش قصدهم ؟؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad_mbt3th99
    *

Dear student

*

Thank you for your interest in ELS. We received your application.

*

However, I highly suggest that if you are requesting your I-20 to be sent overseas, you should pay the $110 DHL fee to ensure accurate delivery.

*

*

Regular mail is not reliable to international*deliveries*and takes from 2-6 weeks

*

*

Attached is a CC form if you can send it back to me, you will receive the tracking # for DHL delivery

ايش قصدهم ؟؟؟
    يقولك انك طلبت إرسال ال I-20 عن طريق البريد العادي

والأفضل انك تغيره للبريد السريع لأن البريد العادي يأخذ من 2-6 اسابيع واحتمال ما توصل الورقة بدون أضرار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    يقولك انك طلبت إرسال ال I-20 عن طريق البريد العادي

والأفضل انك تغيره للبريد السريع لأن البريد العادي يأخذ من 2-6 اسابيع واحتمال ما توصل الورقة بدون أضرار
    يعطيك العافية

طيب ما يكفيني الوقت الين ما اصدر القرار اذا بغيت البريد العادي ؟
    7 "
80 من 195 صفحة 80 من 195 ... 307579808185130 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.