الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shado132
    شوف اخوي
    سالفة تغيير الدولة هذي بيد الوزارة مو بيد الجهة المسؤولة عن التوظيف
    فكلم الوزارة وارسل لهم استفسار وشوف الوضع
    انا ما اقدر اعطيك العلم الاكيد
    لان الوزارة تقريبا ساحبة وماهي موضحة اي شيئ للطلاب
    ارسلت استفسار قالولي قدم طلب تحويل دولة
    قدمت وصار 16 يوم واليوم جاني الرفض
    هل لو اروح للرياض ينفع ؟؟؟مع أنه صعب اني اروح
    واذا قدمت طلب جديد مع قبول معهد هل راح يفرق ؟؟؟؟
    يعطيك العافيه علي الرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y2g
    يعطيك العافيه علي الرد
    انا صار لي 22 يوم وإلى الآن ما ردوا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y2g
    يعطيك العافيه علي الرد
    طيب ممكن أعرف شنو مرحلتك ماستر أو بكاليريوس ؟ وشنو التخصص المبتعث عليه ؟ أنا طلبوا مني اطلب تحويل الدولة في حال لم أحضر القبول المباشر من أمريكا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    عندي استفسار عن كلمة Conditional Admission ايش تعني وهل يجب علي ان اقبلها او ارفضا لاني واجهتا في اثناء تسجيلي في المعهد ?

وهل انا متاخر عن البقية لاني لم انتهي من اجراءات المعهد...
    تعني قبول مشروط .. على اي معهد مقدم ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    نعم هل مطلوب او لا

مقدم على معهد في تكساس uta instiute

لانه في موقع المعهد مكتوب انه اذا اخذت قبول مشروط يعني تسجل في المعهد والجامعة سوا وانا م اريد اسجل في الجامعة اريد ادرس في المعهد واطلع لجامعه ثانية لانه هذي الجامعة معهدها موصى به اما الجامعه غير موصى بها في موقع الوزاره ?

انا هذا اللي فهمته من هذا النص تقدر تتطلع عليه جبته من الموقع
    Conditional Admission

Do you offer conditional admission?

Yes, for undergraduate study only. This means you can apply to ELI and to the University of Texas at Arlington Undergraduate Admissions at the same time. If you are accepted, you will receive a conditional admission acceptance letter and I-20 issued from the Admissions Office at UTA stating you have been conditionally accepted. Original documents including school transcripts are required to apply for conditional admission. Original School Documents will be returned along with the acceptance package or when a request is made for their return. A current bank statement must show a minimum of $35,553 USD). Click here for the link to the University of Texas at Arlington’s Admission application.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr195
    لانه في موقع المعهد مكتوب انه اذا اخذت قبول مشروط يعني تسجل في المعهد والجامعة سوا وانا م اريد اسجل في الجامعة اريد ادرس في المعهد واطلع لجامعه ثانية لانه هذي الجامعة معهدها موصى به اما الجامعه غير موصى بها في موقع الوزاره ?

انا هذا اللي فهمته من هذا النص تقدر تتطلع عليه جبته من الموقع
    Conditional Admission

Do you offer conditional admission?

Yes, for undergraduate study only. This means you can apply to ELI and to the University of Texas at Arlington Undergraduate Admissions at the same time. If you are accepted, you will receive a conditional admission acceptance letter and I-20 issued from the Admissions Office at UTA stating you have been conditionally accepted. Original documents including school transcripts are required to apply for conditional admission. Original School Documents will be returned along with the acceptance package or when a request is made for their return. A current bank statement must show a minimum of $35,553 USD). Click here for the link to the University of Texas at Arlington’s Admission application.
    اختر لا اذا ماتبي قبول مشروط .. قبول مشروط يعني بعد ماتخلص من المعهد تدرس بجامعتها
    7 "
86 من 195 صفحة 86 من 195 ... 368185868791136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.