الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Byzoh
    معليش يا اخت زينب بس كيف ممكن تأكديلي المعلومة هذي؟
    تقدري تصدري قرارك نهاية شهر 5 او وسط شهر 5 مثلا ،، والقرار بيكون صالح للسفر لنهاية شهر 8 لان مدته 3 شهور من وقت اصداره ،، فلو دراستك باوقست طبيعي اساسا بتروحي قبل بفترة ومسموح لك تدخلي امريكا قبل دراستك بشهر واحد بس .. مثلا دراستك 15 اوقست مسموح لك تدخلي 15 جولاي وبعد هالتاريخ .. ان شاء الله تكوني فهمتي كلامي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsnono
    مكان ماهو مكتوب تم ارفاق الضمان المالي طلع على يسارها هتلقى كلمة طباعة في نفس صفحة الخدمات الالكترونية
    عفست الصفحة كلها مالقيتها وانا عارف قصدك وشفت كذا صورة لاشخاص طالعة لهم لكن ماطلعت لي
    والطلب باقي تحت الاجراء وكاتبين جنبه تم ارفاق الضمان المالي ولحد الحين ماجاني شي لا على الايميل ولا طلع لي كلمة طباعة فمحتار مدري ايش السالفة
    لهم يوم الحين على الطريقة هذي مدري لو علق النظام عندهم او صارت مشكلة واهو يرفق لي الضمان
    والمصيبة اني سويت استفسار قبل اسبوع ونص او اسبوعين وولا ردو عليه ومعلقيني ماقدر اقدم استفسار ثاني
    شباب اللي صارله كذا من قبل ايش صار معاكم ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة n.s-r
    عفست الصفحة كلها مالقيتها وانا عارف قصدك وشفت كذا صورة لاشخاص طالعة لهم لكن ماطلعت لي
    والطلب باقي تحت الاجراء وكاتبين جنبه تم ارفاق الضمان المالي ولحد الحين ماجاني شي لا على الايميل ولا طلع لي كلمة طباعة فمحتار مدري ايش السالفة
    لهم يوم الحين على الطريقة هذي مدري لو علق النظام عندهم او صارت مشكلة واهو يرفق لي الضمان
    والمصيبة اني سويت استفسار قبل اسبوع ونص او اسبوعين وولا ردو عليه ومعلقيني ماقدر اقدم استفسار ثاني
    سؤال بسيط، تخصصك طب وجراحة؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omOm
    الحين في نموذج ال DS-160 اذا كنت بدرس اللغة بولاية والجامعة بولاية هل لازم تكون فيزتين ؟!
    لانه يطلب مني العنوان حق المكان اللي راح ادرس فيه !
    معقولة محد عنده فكرة عن هذا الشي !

هل احط الزمن المقرر لانهاء المعهد بس ولا المعهد والجامعة ؟!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omOm
    معقولة محد عنده فكرة عن هذا الشي !

هل احط الزمن المقرر لانهاء المعهد بس ولا المعهد والجامعة ؟!
    بنسبة للعنوان تحط عنوان اول شي بتدرس فيه اللي هو المعهد

وزمن الدراسة يكون تقريبي لدراسة المعهد والجامعة

بالتوفيق
    7 "
102 من 195 صفحة 102 من 195 ... 5297101102103107152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.