الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    خطوات الفيزا سهلة أن شاء الله

1 - تصور صور شخصية بدون شماغ والخلفية بيضاء والأبعاد 5 سم في 5 سم ( اذا رحت لاستديو التصوير قول له اني أبيها للفيزا الأمريكية وهو بيفهم)
    2 - تدخل هذا الموقع
    https://ceac.state.gov/genniv/
    وتعبي البيانات كاملة
    وهذه هي استمارة DS-160
    لما تخلصها بتطلع لك صفحة تأكيد إكمال هذه الاستمارة، ضروري تطبعها وتجيبها معك للمقابلة
    3 - تدخل هذا الموقع الخاص بمواعيد السفارة
    http://www.ustraveldocs.com/sa/
    وتعبي بياناتك الشخصية ولما توصل لفقرة الدفع تختار بعدها الدفع عن طريق البنك
    بعدها راح يطلع لك رقم CGI
    هذا ضروري تأخذه معك للبنك
    لما توصل للبنك روح للصرافين، وقوله ابغى أسدد رسوم الفيزا الأمريكية F1
    راح يعطيك استمارة تعبيها وتكتب فيها رقم CGI اللي طلع لك بموقع المواعيد ( يفضل انك تسأله يساعدك في تعبئة الاستمارة ويتأكد أن المعلومات اللي فيها صحيحة)
    وبعدها تدفع الرسوم 608 ريال وراح يعطيك نسخة صفراء من الاستمارة وهذه لازم تحتفظ فيها وتحضرها معك للمقابلة
    4 - تنتظر 12 ساعة تقريبا وراح تجيك على الايميل رسالة تأكيد بانك دفعت قيمة الموعد، بعدها تدخل لموقع المواعيد وتختار الموعد اللي تبغاه، ويفضل انك تختار الموعد الأقرب عشان الوقت
    5 - بعد اختيارك للموعد بكذا ما يبقى إلا خطوة وهي دفع رسوم السيفيس
    تدخل هذا الموقع
    https://fmjfee.com/i901fee/desktop/i...p?view=desktop
    تعبي معلوماتك الشخصية و بعدها تدفع الرسوم (200 دولار) عن طريق الفيزا أو الكريديت كارد وتطبع بعدها تأكيد الدفع وهذا برضو ضروري تجيبه معك للمقابلة

وبكذا تكون انتهيت والمطلوب انك تنتظر موعد السفارة وتجهز اوراقك كاملة وبعد ما تخلص من موعد السفارة أن شاء الله راح تطلع الفيزا بعد أيام قليلة

وبالنسبة لسؤالك عن بنك سامبا، أي نعم ما ينفع تدفع إلا عن طريقه، لكن ترى مو لازم يكون عندك حساب عندهم، تروح للفرع وتدخل للصرافين وتدفع عادي وما يأخذ منك وقت

بالتوفيق، وإذا عندك اي سؤال انا حاضر
    جزاك الله الف خير بس بسال هل نفس الاجراءت للمبتعثة والمرافق اي نوع فيزا ياليت تذكرها بالخطوات مع العلم ان مرافقي هو والدي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zainab_
    لما جيت اسجل للمعهد طلع لي هالاستفسارين عندكم فكرة وش احط ووش المقصد منهم ؟ ملف مرفق 42839ملف مرفق 42840
    الصورة الاولى .. اذا تبين تسجلين في دورة التوفل او اختبار التوفل بس او تبين برنامج المعهد الانجليزي ؟ طبعا تختاري الخيار الثاني

الصورة الثانية .. الخيار الاول تختاري وتعني برنامج انجليزي مكثف ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادارية
    جزاك الله الف خير بس بسال هل نفس الاجراءت للمبتعثة والمرافق اي نوع فيزا ياليت تذكرها بالخطوات مع العلم ان مرافقي هو والدي
    بالنسبة للمرافقين ما عندي علم عنهم مع الاسف

اكتبي رد في موضوع المرافقين في نفس هذا القسم وان شاء الله تحصلين رد

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om rose
    شكرا لك ..

طبب نفس الخطوات اللي اسويها من ناحية نموذج ال DS و SEVICE وكل شي نفسه للمرافق و لا يكتفي بالحضور والجواز فقط؟؟

ولو بيطلع فيزا دراسية لازم قبول معهد ولا مو لازم ؟؟

صراحة مو فاهمة شي بالنسبة للمرافق
    كل واحد بيقدم على فيزا بغض النظر عن نوعها يكون له نموذج ds-160 خاص له
    رسوم السيفيس ل f1 تندفع المرافقين مالهم رسوم سيفس فقط يعبي نموذجds160
    الفيزا الدراسيه قبول معهد او جامعه على حسب ايش بيدرس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا خليف
    خطوات الفيزا سهلة أن شاء الله

1 - تصور صور شخصية بدون شماغ والخلفية بيضاء والأبعاد 5 سم في 5 سم ( اذا رحت لاستديو التصوير قول له اني أبيها للفيزا الأمريكية وهو بيفهم)
    2 - تدخل هذا الموقع
    https://ceac.state.gov/genniv/
    وتعبي البيانات كاملة
    وهذه هي استمارة DS-160
    لما تخلصها بتطلع لك صفحة تأكيد إكمال هذه الاستمارة، ضروري تطبعها وتجيبها معك للمقابلة
    3 - تدخل هذا الموقع الخاص بمواعيد السفارة
    http://www.ustraveldocs.com/sa/
    وتعبي بياناتك الشخصية ولما توصل لفقرة الدفع تختار بعدها الدفع عن طريق البنك
    بعدها راح يطلع لك رقم CGI
    هذا ضروري تأخذه معك للبنك
    لما توصل للبنك روح للصرافين، وقوله ابغى أسدد رسوم الفيزا الأمريكية F1
    راح يعطيك استمارة تعبيها وتكتب فيها رقم CGI اللي طلع لك بموقع المواعيد ( يفضل انك تسأله يساعدك في تعبئة الاستمارة ويتأكد أن المعلومات اللي فيها صحيحة)
    وبعدها تدفع الرسوم 608 ريال وراح يعطيك نسخة صفراء من الاستمارة وهذه لازم تحتفظ فيها وتحضرها معك للمقابلة
    4 - تنتظر 12 ساعة تقريبا وراح تجيك على الايميل رسالة تأكيد بانك دفعت قيمة الموعد، بعدها تدخل لموقع المواعيد وتختار الموعد اللي تبغاه، ويفضل انك تختار الموعد الأقرب عشان الوقت
    5 - بعد اختيارك للموعد بكذا ما يبقى إلا خطوة وهي دفع رسوم السيفيس
    تدخل هذا الموقع
    https://fmjfee.com/i901fee/desktop/i...p?view=desktop
    تعبي معلوماتك الشخصية و بعدها تدفع الرسوم (200 دولار) عن طريق الفيزا أو الكريديت كارد وتطبع بعدها تأكيد الدفع وهذا برضو ضروري تجيبه معك للمقابلة

وبكذا تكون انتهيت والمطلوب انك تنتظر موعد السفارة وتجهز اوراقك كاملة وبعد ما تخلص من موعد السفارة أن شاء الله راح تطلع الفيزا بعد أيام قليلة

وبالنسبة لسؤالك عن بنك سامبا، أي نعم ما ينفع تدفع إلا عن طريقه، لكن ترى مو لازم يكون عندك حساب عندهم، تروح للفرع وتدخل للصرافين وتدفع عادي وما يأخذ منك وقت

بالتوفيق، وإذا عندك اي سؤال انا حاضر
    ال٦٠٠ ريال الي ادفعها نفسها ال٢٠٠ دولار ولا هذا مبلغ ثاني ادفعه؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nemoaln
    ال٦٠٠ ريال الي ادفعها نفسها ال٢٠٠ دولار ولا هذا مبلغ ثاني ادفعه؟
    لا هذا مبلغ ثاني

608 ريال لبنك سامبا وهذه رسوم الفيزا الأمريكية

200 دولار = 750 ريال وهذي رسوم السيفيس
    7 "
  7. يا اخوان
    الله يرضى عليكم
    انا قدمت على معهد pcc في بورتلاند قبل شهر تقريبا وإلى الآن ما ارسلوا لي الi20.
    كل ما ارسلهم يجيبون لي عذر .
    وتأخرت كثير .
    اللي قدم ع معهد ووصل له الi-20 بسرعة وبسهولة .
    يدلني على المعهد أقدم عليه وارتاح .
    ويكون بمدينة حلوه.
    وله دعوة من ظهر الغيب .
    7 "
109 من 195 صفحة 109 من 195 ... 59104108109110114159 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.