الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2956 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا شباب اذا كنت جايب في الايلتس الدرجة المطلوبة في الجامعة هل بامكانك ان تدرس انجليزي قبل ان تبدأ او لا؟؟ هل ستقبل البعثة؟
    وعلى ايش اقدم في الجامعة؟ اقدم على معهد فقط ولما اخلص اقدم على البكالوريوس؟؟
    ومشكورين
    7 "
  2. ياجماعة الخير وبالاخص تبع وزارة الصحه فيه شي ضرب براسي اول لما كنت افتح على خدمك اصدار قرار الابتعاث كانت فيه خانه للاتفاقيه الان دخلت حطيت كل بياناتي ومافيه ولا خانه للاتفاقيه مدري وين راحت اختفت هم شالوها ولا ايش قمت حملت فاهم وحطيتها في المستندات الاخرى وحطيت اسم الملف اتفاقية وزارة الصحه فيه احد شاف الخانه مثلي ولا يتهيألي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz_056
    ياجماعة الخير وبالاخص تبع وزارة الصحه فيه شي ضرب براسي اول لما كنت افتح على خدمك اصدار قرار الابتعاث كانت فيه خانه للاتفاقيه الان دخلت حطيت كل بياناتي ومافيه ولا خانه للاتفاقيه مدري وين راحت اختفت هم شالوها ولا ايش قمت حملت فاهم وحطيتها في المستندات الاخرى وحطيت اسم الملف اتفاقية وزارة الصحه فيه احد شاف الخانه مثلي ولا يتهيألي
    صح والله اختفت !! غريبه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة siis
    السلام عليكم حابه استفسر عن شغلتين ضروري لو سمحتوو اول شي زوجي مرافقي و هوا م بيدرس هل يدفع رسوم سيفيس ثاني سوال انا دراستي نهاية شوال وولادتي برمضان وش وضع البيبي و التاشيره و التذكره
    زوجك فيزتو F2؟ اذا محا يدفع سيفس
    تقدري تروحي لبلد الابتعاث قبل بشهر وتوفري اجراءات تاشيره طفلك وتولدي هناك
    7 "
  5. السلام عليكم
    لطلاب كندا

انا مسجله في معهد كايلان كندا

قالي الموظف المسؤول عن القبول ان كندا مانحتاج فيها (i-20)

صحيح هذا الكلام او لا؟

اذا صح شنو مستندات القبول اللي نرفقها في طلب خطاب السفاره وفي اصدار قرار الابتعاث ؟؟؟؟
    7 "
126 من 195 صفحة 126 من 195 ... 76121125126127131176 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.