الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amaal_
    لو سمحتم ابغى مساعدة اليوم عبيت نموذج DS_160 وخلصت منه و بعده دخلت ابغى احجز موعد ف السفارة ف جدة لكن فئة التأشيرة مافيه طالب لقيت بس موجود خيار All others ايش الحل يا جماعة ساعدوني
    أهلين،

المعتمد في السفارة ما هو مكتوب في DS_160 وليس ما هو مكتوب عند حجزك للموعد ... لا داعي للقلق طالما أن هناك تعبئة صحيحة لـ DS_160

قد يحدث أن يظهر خيار مثل هذا النوع All others في حال كان في الموعد شخصين وأكثر ( المبتعثة والمرافق) .

أرجو أن أفدتكم في مداخلتي .. مع التقدير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om rose
    الابتعاث طالبين اجازة استثنائية والصحة تبغى تاريخ محدد للاجازة الاستثنائية والتاريخ ماينكتب الا في اصدار القرار

ايش الحل
    يوجد تعهد في موقع التعليم العالي يوقع عليه المرشح والمرافق بان لا يسافرون الا بعد الحصول على الاجازة
    7 "
  3. اخواني اليوم انا رحلتي باذن لله الى امريكا دعواتكم لي ولجميع المسلمين اسال الله العظيم ان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى ونعود الى اهلنا ووطنا باعلى الدرجات وباتم صحه وعافيه وشكرا لكل اعضاء هذا المنتدى وشكر خاص لااستاذ شموخ الله يعطيك الف عافيه ، بالتوفيق للجميع استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه مع السلامه جميعا
    7 "
149 من 195 صفحة 149 من 195 ... 99144148149150154 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.