الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2960 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مسائكم طيب
    جبنا قبول معهد وطلعنا الفيزا الحمدلله
    جهة العمل ما كتبت معانا عقود ومانقدر نصدر قرار ابتعاث الا بعقد العمل
    ايش اعمل استنى ولا اكتب للوزارة في الاستفسار

بالاضافه لاصدار التذاكر الي اصدر ممكن يقول لنا الطريقة وفعلا على حساب الوزارة التذاكر؟؟

الي عنده فكره يفيدني الله يسعدكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad.1988
    السلام عليكم

انا مبتعث إلى امريكا وعندي استفسار هل لابد ان اكون في امريكا قبل موعد دراستي بشهر
    لا مو شرط ، بس كحد اقصى تقدر تدخل قبل دراستك بشهر
    يعني ما تقدر تروح و باقي على دراستك شهرين مثلًا .

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    جاني رد منهم

تم ذكر السبب لك ( عليك ارسال المرفقات بعد شهر ) صلاحية قرار الابتعاث ثلاث شهور من تاريخ اصدارة ,,,

يعني هذا إلا يفتي علينا من رأسه أن آخر شهر للخدمات شهر ماي يجي يوضح هذا الرد من الوزاره
    الي قالو ان اخر شهر ماي هذا الكلام جابه من الوزارة مو من راسه.
    المشكلة في الوزارة الي كل يوم لها كلام مو في الناس حبيبتي ،ولا ماحد له مصلحة يفتي
    7 "
  4. مو إلى هذه الدرجه الوزارة يعني مسخره في أمر إجراءات المقبولين

هذه ردود رسميه وواضحه من موقع الخدمات يعني ماهو كلام موظف تلفون حتى نقول يتلاعب فقط برد وخلاص
    بالحرف الواحد مكتوب بإمكانك طلب القرار الشهر القادم يعني نفترض أن هالكلام استهبال منهم يعني لهدرجة بتوصل وقاحة إدارة الموقع وهذا مستحيل فيعني كل إلا قال وافتى أن شهر ماي آخر موعد يتفضل يحط لنا دليل واضح وثابت مع وجود الرد إلا عندي بالموقع لأنهم متعارضين مستعده ارفع تقرير واضح بهذا الكلام
    يكون في علمك مبتعثين هيئة السياحه ماكانت متاحة لهم الخدمات ورفعت تقرير وكان في تعارض أن نحنا أصحاب الدبلوم الجهه إلا توفر لنا القبول هذا كلام شروط الوزاره والجهد تقول لا
    رفعت التقرير الصباح بالصور وردود الوزاره وردود هيئة السياحه مع توضيح كامل هذا الكلام الصباح كان تقريبا الساعه 6 المغرب فتحت الموقع تم إتاحة الخدمات

يعني لا نأخذ الأمور بأي باب سلبي أو معقد بالطرق الصحيحه تنحل الأمور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة مبتعثة ..
    مو إلى هذه الدرجه الوزارة يعني مسخره في أمر إجراءات المقبولين

هذه ردود رسميه وواضحه من موقع الخدمات يعني ماهو كلام موظف تلفون حتى نقول يتلاعب فقط برد وخلاص
    بالحرف الواحد مكتوب بإمكانك طلب القرار الشهر القادم يعني نفترض أن هالكلام استهبال منهم يعني لهدرجة بتوصل وقاحة إدارة الموقع وهذا مستحيل فيعني كل إلا قال وافتى أن شهر ماي آخر موعد يتفضل يحط لنا دليل واضح وثابت مع وجود الرد إلا عندي بالموقع لأنهم متعارضين مستعده ارفع تقرير واضح بهذا الكلام
    يكون في علمك مبتعثين هيئة السياحه ماكانت متاحة لهم الخدمات ورفعت تقرير وكان في تعارض أن نحنا أصحاب الدبلوم الجهه إلا توفر لنا القبول هذا كلام شروط الوزاره والجهد تقول لا
    رفعت التقرير الصباح بالصور وردود الوزاره وردود هيئة السياحه مع توضيح كامل هذا الكلام الصباح كان تقريبا الساعه 6 المغرب فتحت الموقع تم إتاحة الخدمات

يعني لا نأخذ الأمور بأي باب سلبي أو معقد بالطرق الصحيحه تنحل الأمور
    ماحد كذبك يختي!!!!
    عارف ان الكلام الي قلتيه الوزارة قالته! بس انا اقولك ان الوزارة كل يوم تقول كلام من اسبوع تقول اخر موعد شهر ماي و الحين تقول تقدر تصدره الشهر الجاي شفيك انتِ من اخد الموضوع بشكل سلبي انتِ الي قاعدة تكذبي الجماعة و تقولي يجيبوا كلام من جيبهم!
    انا بنفسي كلمتهم بالرياض و قالو لي شهر ماي اخر شي، و اعرف اكثر من شخص سألوهم بالخدمات و ردوا عليهم اخر شي شهر ماي!
    الحين غيروا كلامهم يمكن شافوا ان مو من مصلحة الطلاب يكون اخر شي شهر ماي فقالوا تقدروا تصدروه الشهر الجاي.
    و ماله داعي اجيب اي دليل بتصدقي صدقي مابتصدقي براحتك مو مأثر علي شي.
    7 "
  6. سبق وذكرت ان اصدار القرار مستمر بعد شهر ماي علما بأني استفسرت وتم اخباري بأن اخر موعد هو نهاية ماي لكن العقل يقول ان السبب هو رغبة الوزراة في انهاء اجراءات اكبر عدد ممكن من الطلاب ومن لم يستطع ذلك،بإمكانه اصدار القرار بعد ماي

اشكر من تفاعل معي بخصوص موضوع استخراج الفيزا

وبالتوفيق للجميع
    7 "
166 من 195 صفحة 166 من 195 ... 116161165166167171 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.