الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.knkn
    خدمة اصدار التذاكر من موقع الوزاره مالها لزوم تواصل مع مكتب الطيار اللي بالوزاره من خلال الواتس اب وهو يضبط لك الحجز و كل شي
    اخي Mr.knkn والأخوه
    كم رقم التواصل مع مكتب الطيار اللي في الوزارة ... هل ممكن ازور فرع الطيار بمكة لإتمام الحجز ...هل الخطوط يجب ان تكون ع السعوديه او اي خطوط .. ..انا بعد ماخذت I -20 .. اتفقت مع مكتب لإصدار التأشيره واخذ مني 1200 .. وبعدين قال راح يطلبون ايضا 200 دولار ... وكل ذلك لأخذ موعد وتعبئة النموذج.. اخاف مالحق اتمام التأشيره ..... والحجز اتمنى مساعدتي في كيفية الحجز الان .... بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eed2016
    اخي Mr.knkn والأخوه
    كم رقم التواصل مع مكتب الطيار اللي في الوزارة ... هل ممكن ازور فرع الطيار بمكة لإتمام الحجز ...هل الخطوط يجب ان تكون ع السعوديه او اي خطوط .. ..انا بعد ماخذت I -20 .. اتفقت مع مكتب لإصدار التأشيره واخذ مني 1200 .. وبعدين قال راح يطلبون ايضا 200 دولار ... وكل ذلك لأخذ موعد وتعبئة النموذج.. اخاف مالحق اتمام التأشيره ..... والحجز اتمنى مساعدتي في كيفية الحجز الان .... بالتوفيق
    رقم الطيار : ٩٢٠٠١٢٣٣٣
    اتوقع انه بإمكانك الحجز من اي فرع، بس الافضل انك تدق وتتأكد، مع العلم انك تقدر تحجز عن الطريق الرقم اللي عطيتك.
    من اللي قريته انه اذا ما كان في مكان على الخطوط السعودية يمديك تحجز على خطوط اخرى، الافضل انك تتأكد مع مكتب الطيار.
    الافضل انك ماتتعامل مع مكاتب عشان يسوون امورك وامور الفيزا، لانها سهله + معلومات جداً شخصية ويمديك عن طريق الدروس اللي هنا + الانترنت انك تعبيها وتسوي امورك بالراحه، على العموم اييه الفيزا يطلبون تدفع السيفيس في (sevis fee) ما اذكر كم + ١٨٠ دولار رسوم فيزا الطالب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geralt
    رفعت طلب اصدار القرار قبل اكثر من شهر ولحد الان ما ردوا عليا ففي احد واجه نفس المشكلة واصدر القرار عن طريق الذهاب لمكتب الوزارة في الرياض ؟
    السلام عليكم .. كم يستغرق الحصول على القرار .. اذا كان شهر .. فهدا يعني لايمكن الحصول على اجراءات التذكره واللحاق بالسفر .. مافي وقت ؟؟؟
    الان نحصل على التأشيره ... ثم . اصدار القرار ...ثم اصدار التذكره الحجز .... الوقت ضيق جدا... ماوصلت لنا الموافقة الا في اخر رمضان وموعد السفاره في منتصف شوال ...؟؟؟

سؤال اخير ... من المشرف المسؤول عنا ... ومن يستقبلنا .... واين نتجه .. ؟؟؟
    سامحونا اسئلتي كثيره ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروك عذالي
    مرحبا
    ممكن اعرف منكم خلال كم وصلكم قرار الابتعاث بعد مارفعتو الطلب
    انا رفعت الطلب يوم الاثنين بس لين الحين الحالة تحت الإجراء
    طلبت القرار في الليل وثاني يوم قبل الظهر تمت الموافقة عليه
    7 "
185 من 195 صفحة 185 من 195 ... 135180184185186190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.