الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

الخدمات الإلكترونية لبوابة سفير لمتقدمين وظيفتك وبعثتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة x3bdz
    السلام عليكم ..

يا اخوان انا جددت جوازي وطبعا تغير رقم الجواز , وفي السجل الاكاديمي (الشهادة الثانوية) مكتوب رقم الجواز القديم

هل بيأثر علي في الحصول على ال i-20 او في اصدار الفيزا ام ليس له اي اهمية ؟
    اخي العزيز تقدر تاخذ افادة او خطاب رسمي اذا كنت في السعودية من الجوازات تفيد بأن صاحب الجواز القديم هو نفس صاحب الجواز الجديد مع ذكر رقم الجوازين.. واذا كنت بالخارج بدون ما تروح للسفارة يرسلولك فاكس بهذا الكلام وتقدمه بكل سهولة.
    بس حاول تحتفظ بالجواز القديم في نفس الوقت ولا تعطيه لموظف الجوازات واشرح له وضعك (انا ماشي بالجوازين في كل مكان هههه)
    وفقك الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    تم اعتمادها من قبلهم ع انها ماستر وهي المفترض زمالة مابعد الماستر "صحيح"؟
    ممكن توضح السؤال اذا سمحت ؟ لما تقول تم اعتمادها من قبلهم ،، قصدك البعثه الثانية ؟ اذا هذا قصدك البعثه الثانية وظيفتك- بعثتك اعتمدت زماله لان الطلب كأن زماله طبيه وإيميل الي جاني بعد التقديم يقول زماله والضمان المالي للزماله .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOOT
    ماقصدته هو بعثتك السابقة هي نفس الحالية!
    بمعنى درجتين نفس بعض, اليس من المفترض ان الزمالة تختلف عن الماستر ؟
    حتي الفوزان لما قابل قريبي الي راح يراجع كان مستغرب وسال مين رفضها ، وطلب منه يراجعه ثاني يوم ٩ الصباح عبال ما يراجع الملف . قريبي جا علي الموعد لقي الفوزان طلع أجازه شهر ، وما سلم الموضوع عند أحد .يقال انهم يعتبرون الحركات هذي نوع من أنواع خفة الدم .
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صفحة الخدمات الالكترونية غير متاحه
    اوراقي اليوم اكتملت ولم اصدر قرار ابتعاث ما الحل؟؟
    هل حيفتحوها تاني هل غيروا الصفحه ؟؟
    كله فجاه ولا هي مده الخدمات االالكترونية انتهت؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم
    عند فتح ملف الطالب ايش احط في الدرجه العلميه المطلوبه كانت ELS حطيتها بكالوريوس هل صحيح ؟ انا بدرس لغه اول بعدين جامعه باذن الله
    تاني شي القطاع هل وزاره التعليم العالي ام وزاره الصحه؟ واخر شي السنه الحاليه صحيحه كدا ؟ اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	ImageUploadedByظ…ط¨طھط¹ط«1469965528.276330.jpg
المشاهدات:	155
الحجـــم:	1.19 ميجابايت
الرقم:	43107
    7 "
189 من 195 صفحة 189 من 195 ... 139184188189190194 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.